محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ما هو الاحترام ومن المحترم

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دجاجة تستحق الاحترام ...!! الوعدالقاطع بـــوح الـصــور 4 27-03-2012 11:17 AM
نعم الاحترام واجب بوسلطان الغيلي مــرفأ الصمــت 3 21-07-2011 06:09 PM
كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟ بنت ياااافـع محطـات بــلا حــدود 4 01-08-2009 11:38 PM
من محازي يوسف المحترم شبل الاسد بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-03-2007 12:14 PM

إضافة رد
المشاهدات 1387 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2011   #1


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما هو الاحترام ومن المحترم



الســـــــــــــــــــلام عليكم ..................... بعد السلام يحلى الكلام


انا عيبني هالموضوع .... و ابغي اشوف رايكم ....؟



ماهو الاحترام ؟ ومن الشخص المحترم
مسألة اصبحت تحتاج الي الكثير من التأمل

لكن الاكيد ان هذا المفهوم لم يعد يهم كثير من الناس

فالمهم في الحياة ان يصل كل شخص الي ما يريد

بطريقته..منهم بالاذلال..منهم بالحيلة..منهم بالاحترام

حاولت ان اجد تفسير لهذه المسالة ,لكني لم اجد

لكني ترجمت اهمية الاحترام في كلمات اهمها

ان الاحترام مهم جدا بين الناس لانه يدل علي الادميه

ان الاحترام وسيلة لحياة كريمة

ان الاحترام السبيل الوحيد (للعمل او للزواج او لصداقة)ء

انني احترم المرأة التي تحترم انوثتها في ملبسها

واحترم الرجل الذي يحافظ علي كلمته التي هي

اقوي من اي عقد او توثيق

احترم رجل الاعمال الذي يعطي للاجير حقه قبل ان

يجف عرقه

احترام الانسان الذي يحترم عقلية الشخص الذي يتحدث

.اليه

احترم الشخص الذي يحترم والديه ,لانه بذلك قادر

علي احترام الاخرين

احترم الطالب الذي يحترم مدرسه ويعرف ان من علمه

حرف صار له عبد

واخيرا وليس بأخير احترم عقلي وقلبي وايماني


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو الاحترام ومن المحترم



اخووويه دواء القلوووب

مووضووع مميز ورائع

الاحترام هي صفه داخليه فالانسان

والاحترام درجات

فيه شديد الاحترام

وفيه متوسط الاحترام

وفيه قليل الاحترام

واهم شي ان يكون الشخص محترم نفسه عشان الناس تحترمه

تقبل مرووري اخي الكريم

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011   #3


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو الاحترام ومن المحترم



شكراً أخي الغالي دواء القلوب والسموحــة على التقصير في متابعة مواضيع الجميع ..!!
الإحترام من وجهة نظري البسيطـــة :
الإحترام هو تقديـر الذات ... وهذا التقدير يتم تعزيزه بمعرفة قيمــة أنفسنا ...لكي نحترمها ..!!
وكيف نعرف قيمة أنفسـنا نتعرف على هذه القيمة بالإبتعاد عن عيوبنا التي قد نتأكد من وجودها ..!!
ويتم تعزيز الذات أيضاً عن طريق التعرف على أي موهبة قد نمتلكها وقد تكون سبب في
جلعنا في المقدمـة دائماً ...ولا يوجد إنسان عاقـل لا يمتلك مواهب ... وكيف نكسب من نتعامل معاهم ..!!
أهــم باب للإحترام هو إحترام النفس ويلحقـه إحترام الدين الذي لا يتحقق إلا باحترام النفس واحترام العادات والتقاليد ..!!
وأخيــراً :احترام الشيء لا يتحقق إلا بمعرفة قيمته ..!!
وقبل لا نحترم الناس يجب ان نحترم أنفسنا ونقدرها ... وعندما نحترم هذه النفس أكيد نحترم الناس ونقدرهم ..!!
لأننا وضعنا لأنفسنا مكانة ونريد ان هذه المكانة للآخرين ..!!
وياليت ينقل الموضوع إلى وجهة نظر ..!!
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ما هو الاحترام ومن المحترم



شكرآ لك اخي دواء القلوب
يعطيكي العافيه على الموضوع واما عن الاحترام بالكلام يطول
الان لأسف اصبح قليل الان ومحكوم بالماده ومكانة الانسان فقط
فنلاحظ الفرق بين معاملة الغني ومعاملة الفقير .
اصبح هناك سؤال مطروح دائما هل اذا احترمتك ساستفيد وهل سيكون
شيئ هناك يعود على بالخير جاوب ( بنعم او لا) وستعلم ما معنى الاحترام.
انا لا اظلم الجميع ولكن بحكم الذي نراه الان وبحكم معيشة الانسان.
عموما كل من احترم انسان وقدره أنما يحترم نفسه ويقدرها.
دمت بكل خير وعافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM