العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


مدير مستشفى النقيب ينفي خبر عدم استقباله جرحى الجنوب

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا خوفي علي عبداللة صالح يتنحي بني هاشم الرأي & الرأي الأخر 2 30-03-2011 02:20 AM
باعوم ينفي محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 14 01-07-2010 11:08 PM
مستشفى أكتوبر المحوري بيافع يستقبل ثلاثة جرحى من أبناء ردفان تعرضوا لقصف مدفعي اليهري الرأي & الرأي الأخر 2 05-05-2009 11:13 AM
ماذا يريد الله تعالى لنا وماذا يريد الغرب؟تاليف ونقل محمد الصلاحي 30/5/2008م محمد الصلاحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 31-05-2008 10:51 AM
ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟ الفتّاك الرأي & الرأي الأخر 4 12-11-2007 06:16 PM

إضافة رد
المشاهدات 1492 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2011   #1


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي مدير مستشفى النقيب ينفي خبر عدم استقباله جرحى الجنوب





مدير مستشفى النقيب ينفي التصريح الذي نشر في مواقع يمنية ,, وسنبدل كل غالي ونفيس في تقديم العون الطبي
السياسي برس / 15 مارس 2011





في اتصال مع رئيس موقع السياسي برس نفى الاخ محمد النقيب مدير مستشفى (النقيب التخصصي ) ماجاء في بعض المواقع الاخبارية اليمنية حول تصريح ادلى به او المستشفى واستغرب من التزوير وتلفيق التصريحات باسمنا وباسم المستشفى وقال اننا ارسلنا نفي لتلك المواقع وحتى اللحظة لم ينشر منها احد النفي عنا ,, واردف مدير المستشفى اننا نقدم الغالي والنفيس من اجل علاج المرضى والجرحى رغم الظروف الصعبة التي يمر بها المستشفى ونحن لم ولن نرفض اي مريض او جريح ياتي الينا في الامس او اليوم وحتى في الغد رغم شحت الامكانيات المتؤفرة وعدم مقدرة الاستيعاب للمشتسفى في الظروف العادية ولكننا لسنا في ظرف عادي في هذة المرحلة واحيانا يصل الينا في اليوم اكثر من عشرين جريح
وقال ديوننا كبيرة جدا ولكننا لن تخلي عن من يطلب العون الطبي منا
وكان المصدر اون لاين ومواقع اخرى قد نشرت خبر يحمل عنوان (مدير مستشفى النقيب بعدن: استقبلنا 130 جريح وقد نضطر للاعتذار عن قبول المصابين بعد وصول المديونية لدى الحكومة إلى 150 مليون )
وحذر النقيب تلك المواقع وقال اننا نحتفظ بحقنا القانوني في مقايضة تلك المواقع وكذبها في هذة الظروف الصعبة التي تمر بها عدن

http://siyasapress.net/news_item.asp...2332&ID_P=1234



 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM