العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلحون قبليون يسيطرون على وزارة الصناعة والتجارة ويحتجزون 30 جندياً: الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 23-05-2011 05:14 PM
في أول مواجهة له مع الشعب نجل الرئيس يخسر يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 0 10-05-2011 06:03 PM
تعزيزات أمنية كبيرة في مدينتي جعار وزنجبار بأبين: الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 01-01-2011 03:51 PM
مسلحون في جعار يستولون .. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 3 21-03-2009 01:25 PM
خبر عاجل.. مواجهات عنيفه بين الجيش والشرطه والمواطنين في مدينة جعار عمر اليافعي أخبـار و شـؤون يـافع 6 20-11-2008 09:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 2001 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2011   #1
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



المصدر أونلاين - خاص
أفاد مراسل المصدر أونلاين أن عشرات المسلحين فرضوا سيطرتهم اليوم السبت على مدينة جعار في مديرية خنفر بمحافظة أبين جنوب اليمن، واستولوا على المقار الأمنية في المدينة.


وقال مراسلنا إن عشرات المسلحين استولوا صباح اليوم على مقار الأمن العام والمركزي والسياسي (المخابرات) دون مقاومة من أفراد الأمن.


وأضاف أن المسلحين انتشروا في المدينة، واستحدثوا نقاط تفتيش في بعض التقاطعات.


ولم تعرف بعد أسباب عدم مقاومة قوات الأمن للمسلحين، إلا أن بعض السكان اتهموهم "بالتواطؤ".


وقال شهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إنهم شاهدو مسلحين يتمركزون على جبل خنفر المطل على مدينة جعار.


ووزع المسلحون بياناً دعوا فيه جميع عناصر الأمن إلى "العودة إلى الحق"، محذراً إياهم من مغبة مقاومتهم. وذُّيل البيان باسم "اخوانكم المجاهدين".


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 26-03-2011   #2


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



هولا هم من اتباع السلطة مسوين الفوضى وهذي هي شماعة علي عبدالله واخر محاولاتة لتخويف ابنا الخليج ان في قاعدة في اليمن


 

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2011   #3
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة





السلام عليكم ورحمو الله وبركاته

سمعت الخبر واستغربت كثيرا
ان لم يكونوا ثوار فمن هم
وأن كانوا مع السلطة لماذ هرب منهم افراد الامن

الا ان كان كما قال اخي احمد الكلدي ان هذه مسرحية جديدة من مسرحيات النظام لاثارة الرعب بين اهالي مدينه ابين

والله يعدي هالاوضاع على خير بأقل خساير ممكنه



 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-03-2011   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 23 دقيقة (12:44 PM)
 المشاركات : 115,271 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



كل شي بيبين عن غريب اخي يماني اصيل ولعبت النظم
لا زالت ساريه مفعوله بي بعون اللعه سوف يتعدل بها الثوار
سووف يبينل كل شي لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011   #5


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



اللة اكبر لقد دقت ساعة النصر سوف نحرر الجنوب من كل ****** بلطجي وسوف تعود الجنوب الى الرخاء والازدهار == الى الامام لقد دقت ساعة النصر


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011   #6


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



اي ساعة نصر
الا انها دقة سعة الفتنة
وستذكرون ما اقول لكم

لكم شكري


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 23 دقيقة (12:44 PM)
 المشاركات : 115,271 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
اللة اكبر لقد دقت ساعة النصر سوف نحرر الجنوب من كل ****** بلطجي وسوف تعود الجنوب الى الرخاء والازدهار == الى الامام لقد دقت ساعة النصر
اخي الكريم افكاركم هذه سوف تكون ساس الفتنه ودمار الجنوب باذات وليس النصر
نتمي لليمن الخير بعد رحيل الريئس وزمرته وتوحد اليمن على الصح باذن الله
ولم يكون هدف للفتنه من قبل المطبلين الذي حرقت كروتهم باذن الله لك شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011   #8


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسلحون يسيطرون على مدينة جعار بأبين والأمن يسلم دون مواجهة



هذه اخبار تبشر بخير فهؤلاء هم من ابناء النطقه يحاولوا السيطره على مدنهم لكي لا يتمكن المحتل من اثارت الفتن بين اهل تلك المناطق وفي القريب العاجل سيتم طرد الامن المركزي من يافع وتعود الى سيطرة ابنائها

وطني الحبيب اشم رائحه النصر والتحرر اصبحت قريبه

وشكر
ا


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM