مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


::أوعــــــــدك::

مــرفأ الصمــت


إضافة رد
المشاهدات 2005 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2011   #1


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
::أوعــــــــدك::



::أوعــــــــدك:::أوعــــــــد ك::
تشوف موتي بعيونك قبل ما أنوي أخونك
وتسكن بصدري قبل لا يوصلك غدري
::أوعـــــــــدك::
أصونك....أصونك
واعادي ناس تخونك
واشيل همك وحزنك
واداري بيدي جرحك
تهون لاجلك
وابـــــقـى
::::أحـــــــــبـــــك::::
? ? ? ? ? ?
اشتقت لعيونك وصوتك وذكراك
وكلمة أحبك الزعل والتغلي
اشتقت لجنونك وحزنك ولقياك
ولبيه من فمك ليا جيت كلي
? ? ? ? ? ?
تخيل حبيبي كل يوم اسأل نفس السؤال!!
ليه أحبك ليه احتاجلك ليل ونهار؟؟
ليه انت اللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حناااااان..
ليه أضحك لاصرت عندي قريب..
ليه إذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب..!!
رد علي بالله قلي ليه أحبك كثر حبات الرمال.. وكثر الصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك..
وان تباطا قام يناديلك تعااااال!!
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال...
ليه بوجودك انسى دنيتي وارضي وسماي ليه ادور مايسرك واحس اني بخيل في عطاي..
فكر معي وقلي ليه أحبك ليه في غيابك ان شفتك زادت اشواقي علي..
ليه أتوه وانت بعيد وان حضرت صارت الدنيا بيدي..
تصدق عجزت ألقى اجابه للسؤال!!
تدري حبيبي المهم اني
"أحبــــــــــــــــــك" وهذا أهم من السؤال
...........................
عرفتك ماعرفت ان الحب ماتكفيه الحروف الأبجديه..
ياحبيبي والهوى كانه كلام والله اني ماتهاون بالعطيه..
بس انااشوفه ماهوقدالمقام.. والقصايدملت من العاطفيه..
اللي فيني شي اشبه بلغمام..
لواطوله مامسكته في يديك..
كان هذااللي يسمونه..هيام
يسترالله..يسترالله
كل عرق في الجسدمغليك نام..
الاعرق القلب ..والعين الشقيه..
وهذاقلبي اللي عن الجميع نام..
من يقول انك مثل بدرالتمام..
القمرعاري ..ولاله جاذبيه!!
انت مثل ال
cنور..والباقي ظلام..
من يحبك يملك العالم..
ويتناسى كل جرح من خويه..
ومن يحبك يتعب من الأهتمام..
فيك..ويخلي التجاهل للبقيه..
................
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني
:
تشوف موتي بعيونك قبل ما أنوي أخونك
وتسكن بصدري قبل لا يوصلك غدري
::أوعـــــــــدك::
أصونك....أصونك
واعادي ناس تخونك
واشيل همك وحزنك
واداري بيدي جرحك
تهون لاجلك
وابـــــقـى
::::أحـــــــــبـــــك::::
? ? ? ? ? ?
اشتقت لعيونك وصوتك وذكراك
وكلمة أحبك الزعل والتغلي
اشتقت لجنونك وحزنك ولقياك
ولبيه من فمك ليا جيت كلي
? ? ? ? ? ?
تخيل حبيبي كل يوم اسأل نفس السؤال!!
ليه أحبك ليه احتاجلك ليل ونهار؟؟
ليه انت اللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حناااااان..
ليه أضحك لاصرت عندي قريب..
ليه إذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب..!!
رد علي بالله قلي ليه أحبك كثر حبات الرمال.. وكثر الصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك..
وان تباطا قام يناديلك تعااااال!!
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال...
ليه بوجودك انسى دنيتي وارضي وسماي ليه ادور مايسرك واحس اني بخيل في عطاي..
فكر معي وقلي ليه أحبك ليه في غيابك ان شفتك زادت اشواقي علي..
ليه أتوه وانت بعيد وان حضرت صارت الدنيا بيدي..
تصدق عجزت ألقى اجابه للسؤال!!
تدري حبيبي المهم اني
"أحبــــــــــــــــــك" وهذا أهم من السؤال
...........................
عرفتك ماعرفت ان الحب ماتكفيه الحروف الأبجديه..
ياحبيبي والهوى كانه كلام والله اني ماتهاون بالعطيه..
بس انااشوفه ماهوقدالمقام.. والقصايدملت من العاطفيه..
اللي فيني شي اشبه بلغمام..
لواطوله مامسكته في يديك..
كان هذااللي يسمونه..هيام
يسترالله..يسترالله
كل عرق في الجسدمغليك نام..
الاعرق القلب ..والعين الشقيه..
وهذاقلبي اللي عن الجميع نام..
من يقول انك مثل بدرالتمام..
القمرعاري ..ولاله جاذبيه!!
انت مثل ال
cنور..والباقي ظلام..
من يحبك يملك العالم..
ويتناسى كل جرح من خويه..
ومن يحبك يتعب من الأهتمام..
فيك..ويخلي التجاهل للبقيه..
................
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ::أوعــــــــدك::



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/15.gif');border:7px groove red;"][cell="filter:;"][align=center]
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني







[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011   #3


الصورة الرمزية دلوعة يافع
دلوعة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6117
 تاريخ التسجيل :  22-09-08
 أخر زيارة : 14-09-2017 (07:48 PM)
 المشاركات : 601 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ::أوعــــــــدك::



وااااااااااااااايد رووووووووووعة


سلمت الايادي


 
 توقيع : دلوعة يافع

[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01212/2806msettly4.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011   #4


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ::أوعــــــــدك::



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة يافع مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااايد رووووووووووعة


سلمت الايادي
مرورك الاروع
خليك في الجوارررررررر وفقك الله اختي الغاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011   #5


الصورة الرمزية متعب السعدي
متعب السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11586
 تاريخ التسجيل :  12-09-10
 أخر زيارة : 14-06-2014 (10:53 AM)
 المشاركات : 138 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ::أوعــــــــدك::



[img3]http://www.mbc66.net/upload/upgif1/gmb54172.gif[/img3]


 
 توقيع : متعب السعدي

هل اعجبك يوم في شعري غزير المعاني
وذقـت تـرتـيل أياتـي صـادق بــياني
وهـل تاملت ياخـل كـتاب الـاغانـي
وهـل دعاك الــهواءيـوما كماما دعاني


رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011   #6


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ::أوعــــــــدك::



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب السعدي مشاهدة المشاركة
[img3]http://www.mbc66.net/upload/upgif1/gmb54172.gif[/img3]



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM