العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


النشيدالوطني الجديد ...للرئيس علي عبدالله صالح

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منح حصانة من الملاحقة القانونية والقضائية للرئيس صالح النقيب911 الرأي & الرأي الأخر 7 11-01-2012 05:19 PM
حكومة الوفاق تقر قانون الحصانة للرئيس صالح وتحيله للبرلمان السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 08-01-2012 08:57 PM
التلفزيون اليمني يبث تسجيلا جديدا للرئيس صالح، والراعي ومجور: الوادي الرأي & الرأي الأخر 2 11-08-2011 06:06 PM
رساله مصري للرئيس علي عبدالله صالح ابن الكهالي الرأي & الرأي الأخر 1 19-06-2011 03:02 PM
معارض يمني يتحدث عن خطة سرية للرئيس صالح للقضاء على الثورة الشبابية يماني اصيل أخبار الساعة من هنا و هناك 0 18-04-2011 11:13 PM

إضافة رد
المشاهدات 1673 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2011   #1


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي النشيدالوطني الجديد ...للرئيس علي عبدالله صالح



الرئيس يصدر نشيد وطني خاص

مددي أيتها الشُّلة وجودي
مدديهِ وازِيدي وأزِيْدي
واذكُري في فترتي فّيْضَ الرصيدِ وامنحيه فرصاً نحو المزيدِ
*/*/*/*/
يا بلادي نحن اوغاد وأوباشُ رجالِك
سوف نمحي( كل ما بين يدينا) من جمالك وسمنضي للفساد ندعوا ونُبارك
وسنبني فُللاً فوق تلالِك
*/*/*/*/
كلِِ تبَّه من جِبالِك .. حقُنا
في جنوبٍ وُجدتْ او في شمالك
كلِ شِيْ تحت رِمالك ملكُنا
إنها مِلكٌ قبليتنا الكبيرة.. إرثنا
جاء من إفساد أهلي والعشيرة
*/*/*/*/
عِشْتُ ايام شبابي بلطجيا
(ومسيري فوق دربي) عربجيا
( وسيبقى نبض قلبي) طائفيا
مهما اعلنت فإني باطنيا
*/*/*/*/
اخوتي .. اخوتي يا قطيعاً ضائعاً يقلق نفسي كل واحد مِتُكم قا نال سهمه
شلتي .. شُلتي. اين اعملكم وفي أي مهمة
كل واحد قد معُه مافاق حُلمه
*/*/*/*/
أُسرتي .. أُسرتي .. إِمنحي بالبأس يا مصدر بأسي وانجِدِيْني في الظروف المدُلهمة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM