| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| منح حصانة من الملاحقة القانونية والقضائية للرئيس صالح | النقيب911 | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 11-01-2012 05:19 PM |
| حكومة الوفاق تقر قانون الحصانة للرئيس صالح وتحيله للبرلمان | السعدي الذوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 08-01-2012 08:57 PM |
| التلفزيون اليمني يبث تسجيلا جديدا للرئيس صالح، والراعي ومجور: | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 11-08-2011 06:06 PM |
| رساله مصري للرئيس علي عبدالله صالح | ابن الكهالي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 19-06-2011 03:02 PM |
| معارض يمني يتحدث عن خطة سرية للرئيس صالح للقضاء على الثورة الشبابية | يماني اصيل | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 18-04-2011 11:13 PM |
|
| المشاهدات | 1673 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
النشيدالوطني الجديد ...للرئيس علي عبدالله صالح
الرئيس يصدر نشيد وطني خاص
مددي أيتها الشُّلة وجودي مدديهِ وازِيدي وأزِيْدي واذكُري في فترتي فّيْضَ الرصيدِ وامنحيه فرصاً نحو المزيدِ */*/*/*/ يا بلادي نحن اوغاد وأوباشُ رجالِك سوف نمحي( كل ما بين يدينا) من جمالك وسمنضي للفساد ندعوا ونُبارك وسنبني فُللاً فوق تلالِك */*/*/*/ كلِِ تبَّه من جِبالِك .. حقُنا في جنوبٍ وُجدتْ او في شمالك كلِ شِيْ تحت رِمالك ملكُنا إنها مِلكٌ قبليتنا الكبيرة.. إرثنا جاء من إفساد أهلي والعشيرة */*/*/*/ عِشْتُ ايام شبابي بلطجيا (ومسيري فوق دربي) عربجيا ( وسيبقى نبض قلبي) طائفيا مهما اعلنت فإني باطنيا */*/*/*/ اخوتي .. اخوتي يا قطيعاً ضائعاً يقلق نفسي كل واحد مِتُكم قا نال سهمه شلتي .. شُلتي. اين اعملكم وفي أي مهمة كل واحد قد معُه مافاق حُلمه */*/*/*/ أُسرتي .. أُسرتي .. إِمنحي بالبأس يا مصدر بأسي وانجِدِيْني في الظروف المدُلهمة |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|