| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعالوا شوفوا الحاسوب وهو مسكر اش يصير فيه | جمال الشعبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 29-04-2011 01:11 AM |
| تعالوا شوفوا تصرفات الشباب | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 23-06-2009 11:26 AM |
| تعالوا شوفوا كندليزا رايس كيف تشرب العصير | ورود يافع | بـــوح الـصــور | 8 | 08-05-2009 07:54 PM |
| تعالوا شوفوا بنت الملك عبدالله في غايه الجمال ماشاءالله | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 01-11-2008 01:23 PM |
| ولد كل مايصلي يصارخ ليش تعالوا شوفوا السبب!! | يافعيه وافتخر | يحكــــى أن.. | 5 | 29-09-2006 06:57 PM |
|
| المشاهدات | 1299 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تعالوا شوفوا العائله الكسلانه...ههههه
مرة كانت الأم توها جايه من الشغل .. طرقت باب البيت بعدين قال زوجها : مين ؟
قالت : إفتح الباب .. أنا حليمة زوجتك قال : أنا كسلان ما أقدر أفتح الباب .. روح يا ولدي عثمان إفتح الباب لأمك قال ولده عثمان : ما أقدر أنا كسلان .. روح ياخوي خضر إفتح الباب قال خضر : لا ما أقدر أنا كسلان وتعبان خالص قال الأب : خلاص ياحليمة إحنا ما نقدر نفتح الباب .. إنت طالق .. روحي بيت أبوكي قالت حليمة : يااااويلي .. ياليتني طل*ّعت المفتاح من الشنطة ! ههههههههههههههههههههههه طلعت الام اكسل وحده
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعالوا شوفوا العائله الكسلانه...ههههه
ههههههههههههههههههههههههه
قويه اكيد زول مادم فيه كسلان سوداني في مرة حضرني موقف زي كذا في مرة جاني زبون للمعرض وكان يبقاء تواير وسيارته في الشارع الثاني قلت له روح جيب السيارة قال الا 000ليش ماقدرادور في السيارة خلاص ماعد ابقاهم هههههههههه وطرح وراح وجاء مرة ثانيه وهي الموقف زيه هههههههههههههه بس حلوة طالق ههههههههه |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعالوا شوفوا العائله الكسلانه...ههههه
هههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووة الله يعطيك الف عافيه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: تعالوا شوفوا العائله الكسلانه...ههههه
حلووووه بس اخاف يزعلون الصعايده او الزول لانهم ذكين
والمثل دايم يقال عليهم وهم مو لا هذا الحد ههههههههههههههه تسلمي اختي الكريمه |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|