العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 شهداء وعشرات الجرحى جراء تجدد القصف على ساحة التغيير: الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 22-09-2011 08:38 AM
من ساحة التغيير والحرية في صنعاء خالدالعامري خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 5 15-05-2011 09:32 PM
عاجل ....علي عبدالله صالح ينضم الى ساحة التغيير؟ رجل القانون الرأي & الرأي الأخر 2 24-03-2011 01:47 AM
التحرير من معلم للنضال والحرية إلى ساحة للروائح الكريهة تجمع رباعية البلاطجة والقات والبول والصميل أبو محمد اليافعي الرأي & الرأي الأخر 0 17-02-2011 01:00 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-04-2011   #1


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير



كانت البداية عندما سافرت بصحبة أخي أبو أسامة القيدعي وأخي عادل اليزيدي الى صنعاء وتوجهنا الى ساحات التغيير وكان دخولنا اليها من جهة جولة مذبح وفي طريقنا اليها رأينا أفراد الجيش التابعين للواء علي محسن يحرسون إخوانهم من فوق العمارات والجبال والأماكن المرتفعة وعنما وصلنا الى بوابة الدخول قام بعض شباب الثورة القائمين على الباب بتفتيشنا قبل الدخول حرصا على سلامة من في الساحة دخلنا ورأينا العجب العجاب خيام مشيدة على طول الشارع أن تنتهي هذه الخيام بنهاية الشارع لكن الأمر زادني دهشة عندما انتهينا من الشارع وفوجئنا بشارع آخر مليء بالخيام على طول الشارع وهكذا الشارع الخلفي وكل الخيام مليئة بالبشر وكلهم وكأن لسان حالهم بل هو لسان مقالهم أيظا لن نرحل حتى ترحل حتى لو طال الزمان فهم وكأنهم نصبوا الخيام للأبد حيث ترى بقالات في الخيام وهكذا همست في أذني صاحبي انضر الى هذه الصورة فإذا بصورة علي عبدالله صالح وهو مشارف على الغرق في البحر وأخرى وهو يحمل على ظهره دبة غاز وكأنهم يعبرون عن وضعه في المستقبل أو لعله يحس بمعانات الشعب فهذه الأيام في صنعاء وصل سعر الدبة الغاز في بعض الشوارع الى ثمانية الآف ريال بنما تصدر الى كوريا بأقل من خمسمائة ريال فواعجباه عموما واصلنا المسير حتى وصلنا المستشفى الميداني ورأينا رجالا لا هم لهم سوى إعانة إخوانهم ونفعهم رأينا رجالا همهم الأول هو رحيل الرئيس ونظامه الفاسد بكل ما أويوا من عزيمة فجأة سمعت منادي ينادي من في الخيام أن اخرجوا جميعا للمشاركة في مظاهرة تندد برفض الشباب للمبادرة الخليجية التي لا تنص بالرحيل الفوري للرئيس وما أن انتهى المنادي من النداء إلا والناس أفواجا صوب مكان الإنطلاق تعجبت من كثرة القوم وشدة تمسكهم بالرحيل الفوري خرجنا معهم وبدأ المطر يهطل لم نتحمل شدة البرد ورجعنا أنا وصاحبيا من حيث جئنا أما شباب التغيير أهل العزيمة والجد فقد واصلوا مسيرتهم غلى أن انتهوا من حيث خرجوا
وفي اليوم الثاني إقترحت على أخي أبي أسامة أن نذهب الى ميدان التحرير لنرى الفرق بين الساحتين وما أن وصلنا إلا وتجلى لنا الفرق تماما فقد رأينا بعض الخيام التي لا تقارن أبدا بالكثرة مع خيام ساحات التغيير وكان النكان يسوده الهدوء لقلة الناس فالناس الذي نشاهدهم في التلفاز مع الرئيس إنما جمعهم الحزب الحاكم بالفلوس الى ميدان السبعين كما شهد الكثير بذلك تنقلنا بين الخيام ورأينا أناسا يحملون العصيان وعلى وجوههم سيما الشر قلت لصاحبي دعنا نذهب فقد ظهر الفارق بين الساحتين تماما
هذا بإختصار ما رأيته في ساحات التغيير التابعة لشباب الثورة وساحات التحرير التابعة لعلي عبد الله صالح


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM