| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكتب عبارة في جدار المدرسة | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 35 | 10-06-2012 01:36 AM |
| قصة البنت طفشانة وحبيبها الخرووووف <<<< هههههههههههاآى | قبيلة في البيضا | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 21-02-2010 05:20 PM |
| قصيدة بنت تكره المدرسة | لمعة ماسة | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 17-06-2008 12:04 AM |
| قصيدة حازت على افضل قصيدة لعام 2007 | احمد عبدالرب الربيعي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 07-11-2007 05:50 PM |
| الى المدرسة | بجاش2 | بـــوح الـصــور | 2 | 31-08-2006 10:43 PM |
|
| المشاهدات | 1483 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
فطـر الصبـح زيتونـه وأروح المـدرسـة مزيـونـه
أرجـع البيـت مهمومـة وشكـلـي كـأنـي مينـونـه أذاكـر ليـل ونـهـار وأصـبـر عـالألـم والـنـار مع هـذا أجيـب أصفـار ومـا أطلـع مـن الشطـار!! والله إنـي مظلومـة كـلـه مــن أبـلـه ميمـوونـة الحصـة الأولـى فاضييـن والثانـيـة عليـنـا ديــن والثالـثـه رياضـيـات جاتـنـا أبـلـه عـطـيـات مليت أنا مـن هالحصـص كـل يـوم نفـس القصـص تعبـت أضـرب وأقسـم أحــل معـادلـة أو أرســم عـاد درس الصـرف مـا فهمـت منـه ولا حــرف أما قسـم الأعـراب مـا بفهمـه ولـو شـاب الغـراب ما أعرف أكتب تعبير وما أفرق بين المفرد والجمع ت**ير بوصـف لكـم معلماتـي ياللـي نكـدن لـي حيـاتـي نبـدأ بأبلـة العلـوم هـذه تـخـص عـمـي سـلـوم وعــاد أبـلـة الفنـيـة شكلـهـا مــره جـنـيـه أبـلـة العـربـي فالـحـة بــس فــي ضـربــي وأبـلـة الموسيـقـه تتمـنـى تـصـيـر رشـيـقـه وأبـلـة الجغرافـيـا تـمـشـي وهـــي حـافـيـة وأبـلـة التـاريـخ تصـنـع طـايـرات وصـواريـخ وأبلـة التربيـة الأسريـة راعيـة الفـرن والصفـريـة أمـا المعلـم الخصوصـي مـا ادري؟؟يتكلـم روســي يوم السبت نسيـت فلوسـي والأحـد انقلعـت ضروسـي فــي الحـصـة سـرحـانـة للـبـيـت ولـهـانـة تعـب راسـي مـن التفكيـر وعقلـي شويـة وبيطيـر اتمنى ان تنال اعجابكم احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
ياااااااااااااااااااااااه يااحمد اشكرك على
هذا القصيد سلمت يمنك وسلم قايلها تحياااتي لك ضنين الشوووووق |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
تسلم أخي أحمد قصيده رائعه
بس اني ضد اسخريه من العلمين لأن لهم الفضل علينا بعد الله في تعليمنا واذا قسى عليك المعلم اعرف ان هذا لمصلحتك ويجب علينا ان نمدحهم ونثني عليهم وندعو لهم يعطيك العافيه اخي احمد |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
بس انا ويش دخلني حصلتها في احد المنتديات وجبتها لكم وكلامك على راسي من فوق المعلم الاب اروحي حفظك الله اخي دعابه دعابه هههههههه |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
هههههههههههههههههههه
يمكن انها من المطحسات وماشي بتفهم وكسلانه الله يعين المدرسين عليها مشكور واعم احمد |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
اكيد من المطحسات شي بصرك ويش بتقول هههههههه حفظك ربي وخليك في الجوار دكتور |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصيدة بنت طفشانة من المدرسة
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|