| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف أحزن وأنت ربي | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 26-10-2017 07:31 AM |
| لاتتوضأ وأنت في غفلة | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 11-02-2011 04:14 PM |
| |*¤ّ,¸¸,ّ¤*|يازينك ساكت|*¤ّ,¸¸,ّ¤*| | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 10 | 01-06-2010 01:59 PM |
| كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!! | غربةوطن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 10-11-2009 06:26 PM |
| ليه ساكت وفي داخلك زحمة حكي!! | رانيا اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 15-10-2009 06:42 PM |
|
| المشاهدات | 2666 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يازينك وأنت ساكت
[ يآزينك وأنت سآكت ]
حينما يكون السكوت هو سيد الموقف والراحه هي عنوان المكان ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون كلامك كثير وجميل ومسطر بأروع الحروف ولكن لامعنى له ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون ايصالك للكلام يمر بألف باب وصور معطره بوسائل اللف والدوران ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما ترى من هو أكبر منك يتحدث وبدون مقدمات تقاطعه بصوتك الحسن الجميل الشجي ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما لايكون في قاموسك أسس بلا مبادئ الحوار العقلاني ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون احترام الشخص أو الأشخاص الذين تتبادل معهم حديثك معدوما ... . . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون همك الوحيد ابداء رأيك دون النظر للآخرين حتى لو كان رأيك هو احسن الآراء ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون كلامك الجميل مثل عدمه ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما تخاطب الآخرين في عيوبهم واخطائهم وتطالبهم بتصحيح ماهم عليه .. والأخطاء تخرج من نافذة منزلك من كثرتها ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما ينطق لسانك بأروع عبارات النصح والإرشاد في أمور الدين و أنت لاتعرف طريق المسجد ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما تكون التهمه واضحه عليك كوضوح الشمس وتحاول المراوغه لإزالة التهمه عنك ولكن !!! . . [ يآزينك وانت سآكت ] حينما تكون المجامله عنوانك في كل الأوقات ... . . [ يآزينك وأنت سآكت ] حينما يكون الحسد والحقد والكراهيه متغلغله في نفسك محاولاً تقليل مايصنعه الآخرون من النجاحات. ===================== دمتم بود،،،، منقوول |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
موضوووع قمهـ في الرووووعهـ ..~
يرفع للإستفآدهـ منهـ ..~ جميل هو السكوت .. في موآقف يكون الصمت فيهآ أبلغ من الكلآم ..~ جزيت كل خير بنت الظفر على هالموضوع القيّم ..~ في انتظآر مثل هالموآضيع المميزهـ منك ..~ لك خالص احترامي بني هاشم |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
موضوع رائع راق لي غلاتي بنت الظفر
ويازينا ساكتين يعطيج العافيه على مواضيعج الي فعلا لها وقعها علي وعلى غيري دمتي بسعاده عزيزتيي هموسه مرت من هنا |
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]
![]()
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
( يازينك وأنت ساكت )
حينما ينطق لسانك باروع عبارات النصح والارشاد في امور الدين و انت لاتعرف طريق المسجد ... . . ( يازينك وأنت ساكت ) حينما تكون التهمه واضحه عليك كوضوح الشمس وتحاول المراوغه لإزالة التهمه عنك . . ( يازينك وأنت ساكت ) حينما تكون المجامله عنوانك في كل الاوقات ... الله الله على لب الدرر الثلاث هذي اللي اقتبستها .. اختي بنت الظفر احسنت الف شكر لك مواضيعك الرائعه والهادفه .. مواضيعك دايم اشوفها بمثابة السراج المنير لأضاءة السبل .. رائعه ياختي بنت لظفر لا خلا ولا عدم ودمتي في حفظ الله ورعايته اخيك احمد اليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
[overline]ويازين بنت الضفر الفاضله
الذي تفضله مشكوره باحضااار هذ الموضوع الرائع بروعة حضورها الراقي دوم برقي طرحها وتميزه وفعلن لا احسن من الصمت فاهو ابلاغ تعبير بوجه الثرثرات الفارغه من المحتوى فقد قال احد الشعراء وجدت سكوتي متجراً فلزمته اذا لم يفد ربحاً فلست بخاسراً وبورك فيك ايه النبيله وحماك ودمتم سالمين البيرق[/overline] |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
يازينك وأنت ساكت
العنوان ماخذ مساحه طيبه لانه موضوع من ناس طيبين والطيب ما يجيب غير الطيبه بارك الله في بنتي بنت الظفر والله موضوع تصفحته من قلبي لانه يعبر عن الكثير والكثير وخاصه في وقتنا هذا لك شكري وتقديري وبارك الله فيك |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
أخوي البيرق منور يازين طلتك ارقى بمرورك لاخلا ولاعدم أخوي |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يازينك وأنت ساكت
مرحبا مليون الطيب بك وبتواجدك ربي يسعد قلبك سعادة دارين |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|