الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


أوباما: على صالح التنحي فوراً

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مركز( د.دعــاء الــحـضـري) لعلاج التوحد والشلل الدماغي عند الأطفال تصميم مواقع قسم الصحة والطب 0 25-05-2011 04:36 PM
صالح امام مئات الآلاف من مناصريه يجدد رفضه التنحي ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 0 25-03-2011 08:25 PM
حب التوحد.تعال شوف ياابن الوردي لايفوتك(منقول) زهرة الانصار محطـات بــلا حــدود 0 06-04-2010 11:40 PM
لماذا فاز أوباما؟ النقيب911 الرأي & الرأي الأخر 3 13-11-2008 11:13 AM
هام جداً ارجو من الجميع الدخول فوراً أسير الشوق الكمبيوتر والبــرامج 2 19-05-2006 10:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1317 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2011   #1


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي أوباما: على صالح التنحي فوراً



أوباما: على صالح التنحي فوراً
الأربعاء 25 مايو 2011 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- متابعات




دعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما الرئيس علي عبدالله صالح الى التنحي فوراً عن السلطة.

وقال اوباما "ندعو الرئيس علي صالح للوفاء فورا بتعهده نقل السلطة" مؤكدا أنه قلق بشأن الأوضاع على الأرض بهذا البلد، وحيا بالمناسبة المبادرة الخليجية التي رفض صالح التوقيع عليها مؤخرا.

فيما طالب الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون بمؤتمر صحفي مشترك عقداه اليوم الثلاثاء في لندن عقب لقائهما بتنحي العقيد الليبي معمر القذافي، واتفاقا على تكثيف الضغوط عليه. كما دعا أوباما إلى تنحي الرئيس اليمني علي عبد الله صالح فورا، ورحب بالعقوبات الأوروبية على سوريا.

وقال أوباما إن على القذافي أن ينتحى، ورأى أنه سيرحل في النهاية، مشيرا إلى أن التحالف الدولي الذي قال إنه يعمل بتفويض من الأمم المتحدة حقق تطورا كبيرا في ليبيا وأنقذ الكثير من البشر، مؤكدا أن الهدف هو إعطاء الشعب الليبي فرصة لتقرير مصيره والتحرر من الطغيان الذي دام أكثر من أربعين عاما.

وبشأن الملف اليمني، قال أوباما "ندعو الرئيس علي صالح للوفاء فورا بتعهده نقل السلطة" مؤكدا أنه قلق بشأن الأوضاع على الأرض بهذا البلد، وحيا بالمناسبة المبادرة الخليجية التي رفض صالح التوقيع عليها مؤخرا.

وقال الرئيس الأميركي إنه سيقف ضد أي صوت يسعى لإسكات الشعوب في المنطقة، وأضاف "يجب أن نعمل بشراكة مع الشعوب التي تنتفض".

وكشف أنه سيناقش مع مجموعة الثماني التي ستجتمع قريبا بفرنسا كيفية دعم خطوات إرساء ديمقراطية الشرق الأوسط. وقال "غدا سنناقش مع شركائنا بمجموعة الثماني أفضل السبل التي يمكن أن يدعم بها المجتمع الدولي الأوسع الدول التي تقوم بالإصلاحات اللازمة لبناء إطار للديمقراطية والحرية والرخاء لشعوبها".

من جهته أكد كاميرون أن واشنطن ولندن ستروجان لبرنامج دعم "الربيع العربي" في اجتماع مجموعة الثماني المقبل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM