يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


قصة العصفور

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق .. اخـيـل تـروي محطـات بــلا حــدود 28 01-01-2012 11:03 PM
العصفور والجنسيات حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 2 04-09-2009 04:43 PM
العصفور وتفكير الشعوب‏‎ شيخ يافع محطـات بــلا حــدود 15 28-02-2009 03:13 PM

إضافة رد
المشاهدات 1195 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2011   #1


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة العصفور



قصة العصفور ودرس وعبرة ودمعة ساخنة


كان هناك أب في ال 85 من عمره وابنه في ال 45 وكانا في غرفة
> >>>>المعيشة وإذ بعصفور يطير من القرب من النافذة ويصيح
> > سأل الأب أبنه
> > الأب: ما هذا ؟
> > الابن: عصفور
> > وبعد دقائق عاد الأب وسأل للمرة الثانية
> > الأب: ما هذا؟
> > الابن باستغراب : انه عصفور !!
> > ودقائق أخرى عاد الأب وسأل للمرة الثالثة
> > الأب: ما هذا؟
> > الابن وقد ارتفع صوته: انه عصفور عصفور عصفور يا أبي!!!
> > ودقائق أخرى عاد الأب وسأل للمرة الرابعة
> > الأب: ما هذا؟
> > فلم يحتمل الابن هذا و أشتاط غضبا وارتفع صوته أكثر وقال: مالك
> > تعيد علي نفس
> > السؤال فقد قلت لك انه عصفوووووور هل هذا صعب عليك فهمه؟
> > عندئذ قام الأب وذهب لغرفته ثم عاد بعد دقائق ومعه بعض أوراق شبه
> > ممزقة وقديمة
> > من مذكراته اليومية ثم أعطاه لأبنه وقال له أقرأها
> > بدأ الابن يقرأ : اليوم أكمل ابني 3 سنوات وها هو يمرح ويركض من
> > هنا وهناك وإذ
> > بعصفور يصيح في الحديقة
> > فسألني ابني ما هذا فقلت له انه عصفور وعاد وسألني نفس
> > السؤال ل 23 مرة
> > وأنا أجبته ل 23 مرة فحضنته وقبلته وضحكنا معا حتى تعب فحملته
> > وذهبنا فجلسنا
> > ......
> > فسبحان الله ...
> > >قال الله تعالى في القرآن الكريم : وَقَضَى رَبُّكَ أَلاّ
> > َتَعْبُدُواْ إِلاَّ
> > إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَن عِندَكَ الْكِبَرَأَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً>كَرِيمًا ّ وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَالذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَة وَقُل رَّبِّ>ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

منقوول


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة العصفور



حوار رايع وجميل جداا راق لي
ما كتبتي كثير سلمت يمناك اختي الفاضله
بنت الظفر وسلمت يمناك على النقل الجميل
حوار عجبني كثير جدااا والله يغفرلولدينا
ودمتي في طاعتة الله ورعايتة
اخيك احمداليزيدي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011   #3

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: قصة العصفور



سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

هذه هي الحياة والواقع ويا كثر مثل هذ إلا من رحم ربي
نسأل الله أن يهب لنا من ذرياتنا قرة أعينٍ
نقل موفق فيه تذكير وتنبيه لمن قفل عن حقوق والديه وعدم تحمله لزلاتهم عند الكبر
ربي يحفظكِ ويعافيكِ ويغفر لكِ ولوالديكِ،،
رَبَّنَا هَب لنا مِن أزواجنا وذُرياتنا قُرَّةَ أعيُنٍ واجعلنا للمُتقينَ إمَامًا .


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #4


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة العصفور



الاخ احمد والاخت بنت الاصول
بارك الله فيكما


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM