الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


شرطة المنصورة عدن سرقتني

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنصورة والمعلا وخورمكسر اشتباكات الى الآن ابو السفر أخبار الساعة من هنا و هناك 2 20-02-2012 10:28 PM
ساحة المنصورة الان اشتباكات مع قوات الجيش ملاك الكون أخبار الساعة من هنا و هناك 9 15-11-2011 08:30 AM
ساحة شهداء المنصورة : اقتحام فنهب للمساجد والممتلكات في مشهد الفيد وللصوصية محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 0 02-05-2011 04:54 AM
عدن: وفاة شاب وقطع طرق المنصورة والمئات يحاصرون مبنى شرطة المديرية.. الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 17-02-2011 12:08 AM
بنت الذيباني كادت ان تموت غرقا في مجاري المنصورة النقيب911 محطـات بــلا حــدود 17 19-04-2009 11:56 PM

إضافة رد
المشاهدات 2400 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2011   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي شرطة المنصورة عدن سرقتني



بسم الله الرحمن الرحيم
شرطة المنصورة عدن سرقتني
على خلفية المظاهرات التي حدثة في عدن المنصورة في 16فبراير تم اعتقالي وعند اعتقالي سلمت كل ما بحوزتي من جوال وبطاقة شخصية ورخصة السيارة الى مسؤول الامانات في قسم الشرطة منصر محمد مهدي وعند خروجي من المركزي في المنصورة ذهبت الى شرطة المنصورة وطلبت من مسؤول الامانات ان يعيد لي ما استلم مني عاد لي البطاقة والرخصة ولم يعيد لي الجوال عندما سالتة اين جوالي قال انة مع زميلة وقال انتظر الى بكرة وتعال خذة ذهبت اليوم الثاني حسب الوعد وطلبتة الجوال واذا بة يتلكى ويماطلني ويلف علي ويدور عرفت عندها انة اكيد شغفة اعني باعة اثنا ااعتقالي في المركزي واعتبرة مسؤول الامانات عرطة غنمها وباعها اصريت في المطالبة بجوالي وتقدمت بشكوى الى قائد شرطة المنصورة ومن يوم بيوم يوعدني باعادة جوالي ومن التزام بالتزام دون اي فائدة بعدها تقدمت بشكوى الى قائد المنطقة الموجود بقسم الشرطة ونفس الخبر من يوم بيوم يوعدني باعادة جوالي ونفس النتيجة دون اي اجراء يتخذ ضد السارق مسؤول الامانات حتى وصل الامر بيننا الى المهاترة ودون اي فائدة
قلت في نفسي هل هذا قسم شرطة وهل هذا مكان نظام وقانون ام قسم حفنة من اللصوص والحرامية القائد والظابط والعسكري
كل ماهو سي تراءة فيهم الكذب واللف والدوران والسرقة والرشوة واكل الحرام
هل يعقل ان يكون هذا القسم وغيرة من اقسام الشرطة المتواجدة في عموم اليمن يعامل الناس بنفس الطريقة وبنفس الاسلوب هل بهذة الاقسام يتم احقاق الحق وانصاف المظلوم وحماية المساكين والدفاع عنهم اقولها كما رايت وشفت بعيني لا والف لا ولنعكس المقولة التي تقول الشرطة في خدمة الشعب ونقول الشرطة في اليمن في سرقة ونهب وظلم الشعب


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: شرطة المنصورة عدن سرقتني



احيك اخوي العامري على ثورتك الجميله والله يكون في عونكم وقت الاعتقال

ياخي قد سرقو بلاد كامله عادك الا على جوال يارجال هذا هيا حكومة علي عبد الله وهذا اللذي يريد يغيره الشعب اشعب اللحين يموت من اجل ماذا من اجل اصفيتة وتنقية البلاد من ها السرق واللصوص فضحونا والله .. سلمك الله اخوي الغالي وواصلو ثورتكم حتى النصر


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #3


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شرطة المنصورة عدن سرقتني



اشكركم اخي الجوكر على مروركم الذي يسعدني ويشرفني
لايضيع حق وراءة مطالب وسوف يعود كل حق سلب ونهب
وهنا اردت يا اخواني اعرف من لايعرف بهولا اللصوص الذين يدعون النظام والقانون واردت ان ارد واهين هذا اللص الذي عاملنا مثل عنتر بن شداد عند اعتقالنا
والحق لايضيع مهما كان صغير او كبير اذا وجد من يطالب به بحق وحقيقة


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: شرطة المنصورة عدن سرقتني



اخوي الغالي .. الحق يعود عند من سلطان ظالم اذا كان قايد المنطقه يراوق ويماطل بالله عليك عند من الشكوى ما معاك الا الشكوى الى الله نطالب اللحين بتنظيف البلاد منهم راح يجي اليوم ان اشاء الله اللي راح تاخذ حقك من هذا السارق واصلو مطالبكم وقلوبنا وعقولنا معاكم الله يوفقكم وشد من ازركم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM