محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


عندما تصرخ الجروح بصمت

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة نظرة الم محطـات بــلا حــدود 4 14-03-2012 07:11 PM
قلوب هادئة تصرخ بصمت وردة يافع محطـات بــلا حــدود 3 08-02-2010 04:32 PM
لو طلب حد منك تصرخ باعلى صوت شو بتقول وانت تصرخ القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 8 19-05-2008 08:32 AM
.......الجروح.... دانه حــروف لا يكللها الجفــاف 11 18-01-2007 08:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1139 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2011   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي عندما تصرخ الجروح بصمت



عندما تصرخ الجروح بصمت



هناك جُروح تصرخ صمتاً
وتئن بصمت


.( جرح خلفة صديق ).


تمنحه ثقتك ويكون حضنه
هو الملجئ الوحيد لأحزانك وأسرارك ..
فتستيقظ على ألم نخره لك بسكين الغدر ويتحول كل الحب والود
بقلبك الى كره ومقت له وتجبر على النظر لوجهه يومين
وكأن شيئً لم يكن وتبتسم لتخفي ألمك وسذاجتك
فتحترق بصمت


.( جرح الحبيب ).


حين تستوقفه الشكوك ويهتز
عرش ثقتهم بك دون اى سبب وجية ..
وبعدها يأتى طالبً العفو والمغفرة فتتناسى
مافات لتشق طريقك معه وتتغاضى
عن زلاته ولكن هناك جٌرح يئن
بصمت مازال يٌدندن فى الخفاء
حبيبتي كيف لى ان اسٌكت.؟

.(جرح الذكرى).


هى اصعب الجٌروح نحاول ان نهرب
منها نتنَساها ندفنها فتنمو مع
كل بذره لتكبر ويكبر الحنين والشوق فينا يصعب التعايش
معها ويستحيل العيش بدونها طعماً مر ولكن نجبر
على تذوقه هناك اناس تركو جراحهم كتذكار لنا
ليعبروعن مدى حُبهم وأعتزازهم بنا
فشكراً لكل من ترك لى جرحاً يأبه ان يبوح خشية الانفجار
الذي سيُحدثه ان تكلم


.(جرح الزمن).


وآه من جرح الزمن نتلقى طعنته برحابة صدر
وشامخي الراس وعيوننا تمتلئ بألامل ..أمل الغد السعيد
الذى سطرته لنا كتُب الاحلام..
تتركنا محملين بأكسسورات تزين جسدنا لتذيد الجمال ..
فتشوه روحنا ومنظورنا للحياة


.(جُرح القلب).



عندمنا نجبر على سلك درب ليس لنا ..
ورغم علمنا ان نهايتنا ستكون محتمه.
وهنا يصدح العقل ويصرخ
لا فيخنقة القلب ليسكته ويتابع
سيره نحو حدفه ليتركنا مدججين بالجراح والدم.
تباً لك يا قلبي الى اين أوصلنى
وبأي قسوة نحرتنىأهذاهو الحب
!!...أهذه هى السعاده...!!
أهكذا تتحقق ألاحلام!!


.(جرح الكبرياء).



عندما اتنازل واتنازل واتنازل
عن قنعاتى وتتغير فلسفتى للحياة
لتواكب كل جديد متجدد فتنهار
مبادئي..لتنغمس فى الوحل..
لتسقط الكرامة وكل مسميات
العزه وتتبلور تحت
{مجارتنا لتطورمواكبةالحضارة}وتلك الجراح ماهى الا قطعة
من جسم أنسان مليء بالنُدبات
وبرغم ذالك تجده يقف ويمشى
كسلطان يحمل صولجانً الامل
بين يدية راسماً ابتسامه
تخفى ألجروح.......


 

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



دآإئمـاَ تَـبهَـرٍينآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
دُمت بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
ودمت في حفظ الله


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #3


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



أخي أحمد



 

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #4


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



ريمااااس اليافعي...

حروف أبدعها قلمك الذهبي وإحساسك العميق
والراقي جدا ونبض قلبك الكبير والمرهف
لا حرمنا الله من هذا التألق الدائم وهذا الإحساس والإبداع
الذي نرتوي من فيضه لكي نمتع أذهاننا به.

دمتي بحفظ الله ورعايته

تحيه

من




(((الوااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #5


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



اشكرك اخي الوادي
على مرورك الذي اسعدني


 

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #6


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



.(جرح الزمن).


وآه من جرح الزمن نتلقى طعنته برحابة صدر
وشامخي الراس وعيوننا تمتلئ بألامل ..أمل الغد السعيد
الذى سطرته لنا كتُب الاحلام..
تتركنا محملين بأكسسورات تزين جسدنا لتذيد الجمال ..
فتشوه روحنا ومنظورنا للحياة

سلمت اناملك
بورك فيك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011   #7


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تصرخ الجروح بصمت



[center] وفي ليلة . . قرر قلبي أن يرحل . .!
فسار بخطآه نحو السمآء . .
هاجراً دنيا دنية . . بصخبها . . وآلامها . .
تاركاً زيف البشر . . وضعف المخلوقين . .
سالكاً خطواته نحو ربٍ رحيم . . نحو ربٍ كريم . .

ياملاذي . .إليك أقبل [ قلبي] خاشعاً . .ذليلاً . .
فقد آن له أن يستريح بقربك . .
[



يسلموووووووووووووووووووووووو يالغلا


لاخلا ولاعدم/center]


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM