| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| •°•°• ڷآدمٍۈَع فٍيٍ آڷجـٍـٍـٍنـٍـٍـٍـٍـٍہۧ•°•° • ڷٍن نبًڪَۓ •° | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 16 | 23-01-2012 06:06 PM |
| عندمآ يڪۈن آڷعضۈ في منتهى ــۓ آڷسخآفـَﮧ | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 05-05-2011 01:36 AM |
| ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 21-07-2010 10:06 PM |
|
| المشاهدات | 1564 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||× { ڪلْ يومِ نقوِل آليومْ تتحَقق آلآحَلآمِ .. يآ قلبَ يآ محَرومِ مـטּ فرحـﮧ آلآيآمِ ~ عندمآ ٿجٿآحڪ آلأحلآم .. ۅ ٿطلق بٿفڪيرڪ آلىْ آلعَنآטּ .. ۅ ٿبدأ آلأحلآم آلۅرديـﮧ ٿٿعَمق ٿفڪيرڪ .. ۅ ٿشعر حينهآ أنڪ أسعد مخلۅق خلق على ۅجـﮧ آلأرض .. ۅ ٿصل حينهآ آلى قمـﮧ آلسعآدهـَ .. ٿذڪر حينهآ . . ! أن ڪل هذآ آلسعآدهـَ ربمآ ٿڪۅن سرآب .. فشعۅرڪ هذآ مجرد شعۅر خآطف .. فثق آنـﮧ ربمآ يٿحقق ۅ ربمآ ينڪسر حلمڪ .. فعد حآلآً ۅ بآقصى سرعـﮧ لديڪ آلى أرض آلۅآقع .. حٿى لآ ٿصيبڪ آلحسرهـَ بخذلآטּ حلمڪ .. فـِ مثل مآهـَنآڪ { قمـﮧ } .، هنآڪ { قآع } .. ۅ لآ ٿطمح آلى آلقمـﮧ دآئمآً فلربمآ ٿصل قريبآً مـטּ آلقمـﮧ ۅٿهۅي مخذۅلآً آلى آلقآع .. فآلآحلآم { خيآل } ۅ آغلبهآ { سرآب }.. . . طبع آلحيآهـَ { حزن} ۅ{ فرح } .. ۅ طبع آلۅرۅد{ شۅڪ } ۅ { زهـَۅر } . . عندمآ يسڪنڪ آلألم .. ۅ ٿلعب بڪ آلآقدآر يمنـﮧ ۅيسرهـَ .. ۅ ٿذۅق ڪأسآ مـטּْ آلعلقم ۅٿشرب آلمر .. ۅ ٿسڪن آلدمۅع آلحآرقـﮧ مقلٿيڪ .. ۅ ٿعرض آلبسمـﮧ عـטּ شفٿيڪ .. ۅ ٿۅحش آلدنيآ فيً عينيڪ .. فٿذڪر حينهآ . . ! أטּ آلحيآهـَ بطبعهآ { حزن } ۅ { فرح } .. ۅطبع آلۅرۅد { شۅڪ } ۅ { زهـَۅر } .. ۅآטּ مهمآ ڪآن ليلڪ أليمْ عسيرآ فغدآ يۅمآ آخر .. [[ فإטּ مع آلعسر يسرآ آטּ مع آلعسر يسرآ ]] فلربمآ يحمل لڪ آلغد عڪس مآحملٿـﮧ لڪ آلليلـﮧ آلظلمآء آلٿي عشٿهآ بآلآمس .. { يآ عيۅטּ ٿذرف دمعهآ حيرهـَ ۅجمر .. حڪم آلبشر آهـَ مـטּ حڪم آلبشر } عندمآ ٿعٿقلڪ آلظرۅف بقيۅدهـَآ .. قيۅد محڪمـﮧ .. ۅ ٿنغلق أمآمڪ آلأبۅآب .. ۅ ٿظلم أمآمڪ آلدرۅب .. ۅ ٿعلق في صدرڪ آلحرۅب .. ۅ ٿٿقيد بقيۅد آلبشر ..بقيۅد { آلمحظۅر } ۅ {آلآ محظۅر } .. ۅ يسڪنڪ آليأس ۅ ٿعيش آلڪآبـﮧ فلآ ٿسٿطيع مۅآصلـﮧ طريقڪ .. ۅ ٿصبح حيآٿڪ بلآ هدفَ .. ٿذڪر حينهآ . . ! أטּ هنآڪ ربآً أטּ نسيٿـﮧ لـטּ ينسآڪ . . ! أטּ هنآڪ ربآً ٿدعوهـَ .. ربآً ٿشڪۅ آليـﮧ .. ربآً يفرج آلهمۅم ۅييسر آلڪرۅب .. ۅ يظيء آلدرۅب
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
كلمااتك جائت على الجرح يااختاه لا اعلم اهي كانت له بلسم
ام اثاارت الجرح فنزف ناجدا من يسعفه ...................... حقـآ ـأبدعتيُ لا هنتُ على الطرحُ |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
كلمااتك جائت على الجرح يااختاه لا اعلم اهي كانت له بلسم
ام اثاارت الجرح فنزف ناجدا من يسعفه ...................... حقـآ ـأبدعتيُ لا هنتُ على الطرحُ |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
الله عليج يالغاليه
موضووع رااائع ويستاهل التثبيت والتقييم الله يعطيج العااافيه راق لي كثيرا ما قرأته هنااا تقبلي مرووري واحترامي اختج طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
راقيه اختي ريماس اليافعي على كل ما تطرح
وانا من هنا ما اعرف مع من اكون من بنتي طان الوفي او اتنفس هواك كلامهم معبر بالكثير ولكن واحده ذكرت الجروح وواحده اشادت به وثبته وهذا حق لانه موضوع يستاهل التثبيت من جد لكم الشكر كلمك واخص صاحبت الموضوع المبدعها بكل ما يتم طرحها من قبلها سلام |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
بنتي طعن الوفي طلبتي التثبيت له ولم تثبتيه
يمكن ضروف سارت معك الله يحفظك تم تثبيته من قبلي السموحه منك ومن المشرف للقسم |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
جَـزاكْ اللهْ كُــلْ خَـيــرٍ غَـاليتِــيْ
وجعَـلهُ فِـيْ مِـيـزانْ حسنَــاتِـــكْ لاَعَدمنَــا جَـدِيدكِ الـرَاقِــيْ دُمتِـيْ بحِـفـظْ الرَحمَـنْ وَ رِعَـايَـتـهْ .,’ |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـہ آڷآيآمِ ×||×
ٿذڪر حينهآ . . !
أטּ هنآڪ ربآً أטּ نسيٿـہ لـטּ ينسآڪ . . ! أטּ هنآڪ ربآً ٿدعوهـَ .. ربآً ٿشڪۅ آليـہ .. ربآً يفرج آلهمۅم ۅييسر آلڪرۅب .. ۅ يظيء آلدرۅب و نعم بالله سلمتِ اختي ريماس على الطرح الراقي .. للأمام دوماً .. |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
اختي اتنفس هواك
اختي طعن الوفى ابوي صقر اليافعي اختي شموخ اليافعي اخي رامي الهندي |
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||×
أختي الغالية ريماس اليافعي كلمات جميلة
لامست الواقع والوجدان وحرك كل مشاعري ما أجمل الكلمات التي تنزلت على قلبي بلسمآ قرأتها مراً وتكراراً كلمةً كلمة أخذتني بعيد ووجدت فيها نوع من التناغم واستشعرتها حرفآ حرفآ... وتمنيت أن تدعميهابالصور لتخرج لكي تلامس الواقع أكثر... وهذا لا يعني أنني أكر جمالية الكلمة وللعلم الحياة هي متناقضات حزن وفرح ،، فقر وغناء ،، خير وشر ،، موت وحياة ومرض وصحة ،، ليل ونهار كثير كثير من المتناقضات والتي يجب أن نعبرها ويجب أن يكون الأمل اكبر من هذه الاشياء ... ولا تتوقف الحياة ويجب أن نحلم في مستقبل أفضل ونحن نحث على هذا في كل مواضيعنا..! نعم نحن وايش نخسر فالاحلام تساعد العقل على النشاط واستعادت حيويته فالاحلام بالمجاااان أحلموا فلا تتركوا كل ماهو جميل وهناك علما النفس ينصحون في اخذ وقت لاحلام اليقضة والاسترخاء والنبش في العقل الباطني لكي نروض هذا العقل ..! ***** هذه الأنشودة حبيت تسمعونها وها هي بين يديكم ..!! الحياة شمعـــــة أمل... فدعونا نحلم كل يوم..!! **** الوعد القاطع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|