| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من قلبه ضعيف لايدخل | عادل العيسائي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 06-03-2009 06:33 PM |
| !!.. رجل أحيا قلبه ..!! قصة واقعيـــة | الريحانة | يحكــــى أن.. | 3 | 07-11-2006 02:47 PM |
|
| المشاهدات | 1338 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
ياويل قلبه
لا تستهين بذكاء المحششين
محشش التقى بواحد صيني وقعدوا يسولفون الصيني : إنتوا ماتعرفون الكوكاندچي ؟ المحشش : وش ذي الكوكاندچي ؟ الصيني : تبي تعرف؟ .. تحب أوريك أياها ؟ قام.. وعطى المحشش رفستين في البطن وطرحه بالأرض x_x المحشش نام 9 أيام في المستشفى وبعد ما طلع من المستشفى رجع لصاحبه الصيني وقال له المحشش : أما قوية هذي الكوكاندچي ما شاء الله عليكم بس وش معناها؟؟ الصيني : يعني رفستين وحدة في الكلية والثانية في الكبد قال المحشش : بس إنتوا مشكلتكم بالصين ماعندكم الـ mdg14 الصيني : وش ذي الـ mdg14 المحشش : تبي تجربها ؟ الصيني شاف جريدة ملفوفة في إيد المحشش ـ وعرف انه بيضربه بالجريدة . وضحك الصيني قال للمحشش وهو مستهتر خلنا جرب قام المحشش وضرب الصيني بالجريدة على راسه ونيمه شهر في العناية المركزة – وسبع غرزات في الراس وبعد ما طاب وطلع من المستشفى راح لصاحبه المحشش وسأله الصيني : قوية هذي الـ mdg14 | | | | ********************* بس وش معناها ؟؟ المحشش ـ الـ mdg14 .. . يعني مفك داخل جريدة مقاس 14 يابن ال*** .-- |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: ياويل قلبه
هههه هههههه
ترى المحشش ناس طيبيييين ومحترمين خاصة اذا عندهم الطلب متوفر وعقلهم يزن بلد ... ترى لاتحبونا محششششششيييين خلاص ترى ناخذ حقنا اسمعوها من أختنا قلبها مغليها ..!! لا حد يتمسخر علينا ممكن نحرق بلاد .. |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
هههههههههههه حلووه مره بس قديمه يعطيك الف عافيه
الله يخليك ولا تحرمينى من جديدك ايته المجاميه حقي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
ههههههههههههههه
حلووووووه تسلمين تحياتي لك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
منورعمو لااستغرب لوسووهاوحرقوالبلاد
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
منورخيي ربي يحفظك
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
دوم هالضحكه منورخيي وبعدين معاك انت والاخطاءالإملائيه؟
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ياويل قلبه
دوم هالضحكه منوره حبيبتي
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|