بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ياويل قلبه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قلبه ضعيف لايدخل عادل العيسائي محطـات بــلا حــدود 2 06-03-2009 06:33 PM
!!.. رجل أحيا قلبه ..!! قصة واقعيـــة الريحانة يحكــــى أن.. 3 07-11-2006 02:47 PM

إضافة رد
المشاهدات 1338 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2011   #1


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ياويل قلبه



لا تستهين بذكاء المحششين

​‏​محشش التقى بواحد صيني وقعدوا يسولفون

الصيني : إنتوا ماتعرفون الكوكاندچي ؟
المحشش : وش ذي الكوكاندچي ؟


الصيني : تبي تعرف؟ .. تحب أوريك أياها ؟

قام.. وعطى المحشش رفستين في البطن وطرحه بالأرض x_x



المحشش نام 9 أيام في المستشفى وبعد ما طلع من المستشفى رجع لصاحبه الصيني وقال له


المحشش : أما قوية هذي الكوكاندچي ما شاء الله عليكم
بس وش معناها؟؟

الصيني : يعني رفستين وحدة في الكلية والثانية في الكبد

قال المحشش : بس إنتوا مشكلتكم بالصين ماعندكم الـ mdg14

الصيني : وش ذي الـ mdg14

المحشش : تبي تجربها ؟


الصيني شاف جريدة ملفوفة في إيد المحشش ـ وعرف انه بيضربه بالجريدة . وضحك الصيني قال للمحشش وهو مستهتر خلنا جرب

قام المحشش وضرب الصيني بالجريدة على راسه ونيمه
شهر في العناية المركزة – وسبع غرزات في الراس

وبعد ما طاب وطلع من المستشفى راح لصاحبه المحشش وسأله

الصيني : قوية هذي الـ mdg14
|

|

|

|

*********************
بس وش معناها ؟؟

المحشش ـ الـ mdg14
.. .

يعني مفك داخل جريدة مقاس 14 يابن ال*** .--





 
 توقيع : قلب مغليها

ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار


رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



هههه هههههه
ترى المحشش ناس طيبيييين ومحترمين
خاصة اذا عندهم الطلب متوفر وعقلهم
يزن بلد ... ترى لاتحبونا محششششششيييين خلاص
ترى ناخذ حقنا اسمعوها من أختنا قلبها مغليها ..!!
لا حد يتمسخر علينا ممكن نحرق بلاد ..


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #3


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ياويل قلبه



اشكرك على هذا النقل امميز لك التحيه

واله يعين الصينين على مثل هذا المحشش


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ياويل قلبه



هههههههههههه حلووه مره بس قديمه يعطيك الف عافيه
الله يخليك ولا تحرمينى من جديدك ايته المجاميه حقي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #5


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



ههههههههههههههه
حلووووووه
تسلمين
تحياتي لك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #6


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
هههه هههههه
ترى المحشش ناس طيبيييين ومحترمين
خاصة اذا عندهم الطلب متوفر وعقلهم
يزن بلد ... ترى لاتحبونا محششششششيييين خلاص
ترى ناخذ حقنا اسمعوها من أختنا قلبها مغليها ..!!
لا حد يتمسخر علينا ممكن نحرق بلاد ..
دوم هالضحكه يارب
منورعمو
لااستغرب لوسووهاوحرقوالبلاد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #7


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
اشكرك على هذا النقل المميز لك التحيه
واله يعين الصينين على مثل هذا المحشش
منورخيي ربي يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #8


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق مشاهدة المشاركة
هههههههههههه حلووه مره بس قديمه يعطيك الف عافيه
الله يخليك ولا تحرمينى من جديدك ايته المجاميه حقي
دوم هالضحكه منورخيي وبعدين معاك انت والاخطاءالإملائيه؟


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011   #9


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياويل قلبه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
حلووووووه
تسلمين
تحياتي لك
دوم هالضحكه منوره حبيبتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM