| نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هكذا قالت | خالد الحاصل | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 3 | 03-04-2012 03:55 PM |
| هكذا قالت | خالد الحاصل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 15-03-2012 02:56 AM |
| هكذا هي الايـام!! | اتعبني غلاك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 18-10-2010 06:41 PM |
|
| المشاهدات | 2327 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
هكذا يكون الاسلام
[frame="7 70"]
![]() ![]() هــــكذا يكـــون الإســــــــلام عـــن أبي هـريره رضي الله عنه قال : قال رســول الله صلى الله عليه وسلم من حسن إسلام المرء تركــه ما لا يعنيه : . رواه الترمذي وابن ماجه أصل عظيم من أصول الادب ومنهج قويم من مناههج التربية ، يسلم به الفرد ، وتسعد به الامة ، وذلك حين يولي كل فرد اهتماماته ما يعنيه من قولاً أو عمـــــــــل . أو يكلف من خبر . أو يدعى إليه متحريا الحق، مبتغيا وجه الله تعـــالى . اللهم اشغلنا بما يرضيك وحببه إلينا، وجنبنا ما يسخطك وبغضه إلينا ... اللهم أمــين [/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
التعديل الأخير تم بواسطة بنت الأصول ; 06-07-2011 الساعة 08:55 AM
|
|
|
#2 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين جزاك الرحمن رحمةً ومغفرةً وجنةً عرضها السموات والأرض والدنا الفاضل أبا محمد على جهدك الخير نعم والدي الفاضل من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه ربي يلبسك ثوب الصحة والعافية،، اللَّهُمَّ أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
تسلم اخي الموضوع الرائع
جزاك الله الجنه ونعيمها الله لا يحرمنا من جديدك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
جزاك الله خير ياشيخ عبدالله
وبارك الله فيك واثابك خير ثواب |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
جزاك ربى أعلى الجنان
وبارك الله فيك وجزاك الله خير |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
أحبتي في الله تعالى, إن من الأدب الرفيع الذي ينبغي لكل واحد منا أن يتحلى به , و يجعله لباسا يقيه من ظلمات التكلف في معرفة ما لا طائل منه, و لا نفع فيه, أن يترك ما لا يعنيه لا في أمور دينه و لا دنياه, و سيكون ذلك حفظا كبيرا لوقته الثمين, و أسلم لدينه القويم, و أفضل لتقصيره الفادح في اتباع ما أوجبه الله عليه , فلو تدخل كل واحد منا في أمور الناس التي لا تعنيه لنصب , و لكنه إذا سلك طريق الإعراض عن كل هذه المشغلات لحس حينها بالطمأنينة و الراحة و كأنه يشم ريح النسيم و منافع ذلك هو الشغل في ما يعنيه و يهمه من أمور دينه و دنياه, ليحصل من ذلك على المطلوب من رضا الله جل و علا, و أظن يقينا أنه سيرضى بذلك عن نفسه التي تحتاج إلى كل ما يهمها و ينفعها من خير و فلاح وهدى و رشاد .
بارك الله فيك والدي عبد الله العنسي وجزاك الله خير الجزاء |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
بارك الله فيك
|
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#8 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
[frame="7 70"]
شــــــكرا ابنتي العزيزه على المرور ![]() [/frame] |
|
|
|
|
#9 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: هكذا يكون الاسلام
[frame="7 70"]
ســــلمت ابنتي العزيزه ريماس اليافعي على المرور ![]() [/frame] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|