العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستيلاء على معسكر بيت دهره من قبل قبائل نهم سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 2 27-09-2011 10:44 PM
صوره ملتقطه من معسكر العر يافع زين اليزيدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 7 08-05-2011 08:33 PM
عااااااااااااااااجل الآن الساعة 5 صباحاً الهجوم على معسكر العر ألحربي أخبار الساعة من هنا و هناك 11 27-04-2011 01:04 AM
من قصص المجاهدين في اليمن في الحروب الأولى عز اليمن يحكــــى أن.. 1 21-04-2008 02:23 PM

إضافة رد
المشاهدات 1692 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2006   #1


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين



[align=center]أكدت مصادر فلسطينية رفيعة المستوى وجود معسكر تدريب تعده الولايات المتحدة الأمريكية في الخفاء في أريحا، بالضفة الغربية، لتدريب قوات تابعة لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، على شن حرب أهلية.

وتأتي هذه الخطوة المتكتم عليها في رام الله، حيث مقر رئاسة السلطة، في إطار ما قيل إنها استعدادات لشن عملية عسكرية ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بتوجيه أمريكي وصهيوني، وفي الوقت الذي قام فيه جيش الاحتلال برعاية إمدادات تسلح لعناصر الرئاسة.

فحسب تقرير لوكالة "رويترز"؛ فإنه خلف الأسوار التي تحيط بمدينة أريحا وفي أرض جافة مساحتها 16 فداناً، يجري العمل في إعداد معسكر تدريب لجنود موالين لعباس بتكلفة تصل إلى 20 مليون دولار.

وجاء أنه لم يتضح متى سيحصل رئيس السلطة الفلسطينية على التمويل الذي لا تعرقله سوى القيود التي يفرضها الكونغرس الأمريكي، والتي تجعل من الصعب على الولايات المتحدة تسديد هذه الأموال. إلاّ أنّ دبلوماسيين رأوا أنّ واشنطن قد تدفع زهاء نصف المبلغ ثم تقنع مانحين أوروبيين وعرب وآسيويين بدفع الباقي.

ونُقل عن دبلوماسيين غربيين قولهم، إنّ هذه الأموال ستكفي كذلك لبناء معسكر آخر في قطاع غزة حين الانتهاء من معسكر أريحا، مشيرين إلى أنّ عدد عناصر القوة التي يعدها عباس لمواجهة حركة "حماس" ستزداد وقد تصل إلى ستة آلاف فرد في المدى القريب، وجاء "إنهم يزدادون حجماً ويفعلون المزيد في صمت". [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين



اخي نقول الله يستر من هذا اذا حصل ولكن ندوالله ان لا يكون ذالك صح

وان يكون توحيد هم ضد العدو وندا الله ان يجمع شملهم وان ينصرهم بنصره


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006   #3


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين



نعم اخي الصقر اليافعي ,, الله يستر ويلطف على هذه الامة التي تسير في طريق مجهول لا ندري كيف تكون الخاتمة مع هذه الاوضاع السيئة التي وصلنا اليها ,, فهل نحتمل نكسات اخرى ,, لا يسعنا الا ان نقول اللهم سلم سلم

دمت في حفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006   #4


الصورة الرمزية نبض الحنين
نبض الحنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 431
 تاريخ التسجيل :  22-08-06
 أخر زيارة : 11-08-2010 (11:18 AM)
 المشاركات : 230 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين



اخي الفاضل صاحب الاحزان

المعسكرات الامريكيه موجوده في كل دولة عربية واسلامية بل توجد في كل دول العالم

ولا تستغرب هذا ان وجد في فلسطين وما يثيير الاستغراب ان الرئيس عباس يتكلم بلسان

حال الصهاينه والامريكان ويطالب باكثر مما يطالب به العدو الصهيوني فماذا تنتظر ان يحصل

على الساحه الفلسطينيه غير الحرب الاهليه والفتنه وذلك بسبب العملاء والخونه

والمحسوبين على الشعب الفلسطيني قيادة بزعامة الرئيس عباس

ولا تستبعد ان تكون هناك قوة خاصة اسرائيلية تحمي عباس

مزودة باحدث الاسلحه والاجهزة الامريكية وذلك من اجل بقاء عباس في

السلطة وذلك ليس حبا فيه وانما ضمان لهم وبقاء نفوذهم في الداخل الفلسطيني واحداث خلل وشرخ الصف الفلسطيني واحداث تصدع وتذمر في الشارع الفلسطيني كي يتم تحميل

حماس المسؤليه الكاملة بما يحدث على الساحة من توتر وتطورات خطيرة

ولكن مهما كانت الدسائس والموامرات فان الحق سوف ينتصر مهما كانت الرهانات لان الشعب الفلسطيني شعب واعي ومجاهد ولا يقبل الخضوع للعدو0

وفي الاخير فان الرهان الامريكي والاسرائيلي بعد هزيمت وخروج فتح بالديمقراطية سوف يعيدوها للسلطة بالقوة وتحت مسمى الاعتدال والاعتراف باسرائيل بضغوط عربية واروبيه والرباعية وبمباركة الجميع كي تبقى اسرائيل وطن لهم الجميع في قلب العرب او الشرق الاوسط الكبير والجديد0

والحديث له بقيه ان شاء الله


دمت في خير


 
 توقيع : نبض الحنين



رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006   #5


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معسكر امريكي في اريحا لشن حرب على المجاهدين



اخي نبض الحنين ان التخوف اليوم ليس بوجود المسكرات الامريكية بقدر خوفنا من الاقتتال الداخلي وجر المجاهدين الى طرق فرعيه بعد ان كانوا قد اصابوا قلب الصهاينة وبدات الصواريخ تصل الى العمق الصهيوني فهذا الذي نخشاه من ان تتحول البندقية الى صدور المجاهدين او بان يطعنوا من الخلف من قبل شلة متنفثين من اعضاء فتح ,, فتح الله امعائهم ,, وكذلك خوفنا على القادة المجاهدين فاننا لا نرضى براس الشيخ هنية او الدكتور الزهار براس دحلان او الرجوب الخونة والعملاء ,و هذا الذي نخشاه عزيزي ولا تعليق اخر على موضوعك لانك قد كفيت ووفيت

دمت في حفظ الله ورعايته


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM