الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


حلم مستحيل

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا مستحيل اودسي يحكــــى أن.. 5 19-01-2011 07:10 AM
لا تدور في حياتي غير حبك مستحيل .. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 16-12-2010 03:09 PM
اذاصعبت احلامك فلاء تقل مستحيل طه بن ناجي محطـات بــلا حــدود 4 09-11-2010 01:12 PM
مستحيل المستحيلات طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 20 24-05-2010 12:17 PM
مستحيل , صعب , لا أستطيع ... عادل العيسائي الرأي & الرأي الأخر 9 24-03-2009 11:49 AM

إضافة رد
المشاهدات 1678 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011   #1


الصورة الرمزية بنوته يافع
بنوته يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12757
 تاريخ التسجيل :  05-07-11
 أخر زيارة : 04-07-2012 (04:45 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
Icon41 حلم مستحيل



عندما تجد نفسك محصور بين زوايا وجدران الوهم والاحزان ....
وعندما تجد نفسك وحيدا .....
تتخاطب مع احزان واهات الماضي ...
لا تجد سوى البكاء وسيلة ....
والابتعاد عن الناس سلوكا وطريقة .....لكي تخفف ولو شئ بسيط مما يحملة قلبك ..
من الالام واهااااااات ...



عندما تدرك تماما وتتأكد جيدا بأن كل ما يحدث لك هو قضاء وقدر .....
وانك لا تستطيع فعل شئ ....سوى الاستسلام للامر الواقع ....
فهذا مما يجعلك ترى املا بعيدا ...
يصعب عليك اللوصول االيه .....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عندما تفقد من تحبه .....
عنما يرحـــــــــل ....
عندما تدرك بأنك لن تراه مرة اخرى .....
عندما تتتذكر اجمل اللحظات التى عشتها معه......
وعندما تتذكر اقبح اللحظات التى قضيتها معه ...تكون بالنسبة لك كأجمل اللحظات ..
عنما تفقده ....
تظل مكتوف الايادي ....
تظل ساكتا لا تستطيع قول ....((لا )).....للقدر .....لا تفعل شئ سوى
البكاااااااااااااء...



عندما تغمر السعادة حياتك ...
عندما تنظر الى الحياة من جانبها الايجابي ....
وعندما تشعر بقمة السعادة والفرح ......
وتشعر بالتفاؤل ...
وتقول ان الحزن قد فارقك ....وان السعادة اتت وانها اقبلت عليك .....
فتفاجأ بأن كل ذلك كان وهما تعيشه مع نفسك فقط ....
لانك ربما قد تكون فقدت احد احبابك ...
او اغلى شئ بالنسبة لك ...
او انك كنت تحلم ......

حلم المستحييييييييل .....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حلم مستحيل



للعلم بعد قراءة الموضوع أكثر من مرة وجدته صعب
ومستحيل الرد عليه فقد تهت وأنا أبحث عن كلمات
لكي اكتبها ووجدت ان عنوان الموضوع حلم مستحيل
وأنا أقوووول موضوع مركب اللي ينظر له نظرة عادية
وكبير للي يحاول استكشافه لهذا سوف أعود مرة ثانية
للموضوع ان شاء الله ولي حديث ولكن أريد من الأخوه
المداخلة الموضوع ليس كما نتصور ... حلم مستحيل
والسعادة ليست حلم مستحيل والتفاؤل ليس حلم مستحيل
والأمل ليس حلم مستحيل ... وفقد الإحبة كلاً منا يفقد
إنسان عزيز وغالي وهذا شيء طبيعي في الحياة ..! فلماذا
نقول مستحيل .؟ أنها أحلمي فمن يمنعني منها .؟ لهذا سوف
أحلم واعيش أحلمي حتى لو كانت مستحيلة سوف أجد المتعة
في تلك الأحلام التي تخلصثني من همومي والآلامي سوف انتظر
غداً أفضل ومستقبل أجمل ولو لا الأمل لقتلتني همومي .!!
والله أنعم علينا بنغمة النسيان وهذه من أفضل النغم على العبد.
(.......... ........... ........... ............ ............. ).!!
شكراً أختي على الموضوع ولي عودة لأنني اكتب مستعجل ولم
أتمكن من. استدرك ماذا يقصد الكاتب ونحن نقدر نغير الأمر الواقع
لن نقول الحزن واليأس والفقر والهم والآلام أمر واقع ..
ولكن لا نقدر نغير الحقيقة ولا نرد القدر لهذا سوف أغير المستحيل
إلى الواقع العادي والعتاد ..!!
فكل شيء نفقده كان غالي أو غير ذلك راح نحس انه كان غالي
ولكن الحياة لاتتوقف لفقد إنسان مهما كان يعز علينا فهذه سنة
الحياة ولا تبديل لهذه السنة ونقدر نستمر ونجاوز كل شيء..


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM