محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ويبقى الحب لا يعرف له أسباب

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان هواهايافعي عالم الاسرة والطفل 15 21-01-2012 02:07 PM
تدور الأيــــام ويبقى حلو الكــــــــلام بني هاشم محطـات بــلا حــدود 4 22-07-2011 04:47 PM
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 8 06-03-2011 10:06 AM
أسباب ام كشه عالم الاسرة والطفل 3 30-08-2006 05:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 1917 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]WIDTH=580 HEIGHT=230[/flash]



=====================




ويبقى الحب لا يعرف له أسباب





المرأة : لماذا تحبني ؟ وش الي خلاك تحبني بالضبط ؟


الرجل : ماقدر اقولك السبب .. بس انا فعلاً احبك
المرأة : انت حتى ماتقدر تقول لي السبب ؟ أجل اشلون تقول لي انك تحبني وأنت ماتعرف ليش ؟



الرجل : صدقيني .. ماأعرف السبب .. بس انا احبك موت
المرأة : لا مايصير .. لازم اعرف السبب ..زوج صديقتي دايماً يقول لها ليش هو يحبها ..بس انت
ماتعرف
الرجل : اوكي اوكي .. انا احبك لانك حلوه كثير ، ولان صوتك حلو موت ، ولانك تهتمين فيني وتحبيني ، ولان روحك كلها امل وتفاؤل .. ولان ابتسامتك ساحرة وجذابة ، واحبك لكل حركة تسوينها وكل
خطوة تمشينها



لسوء الحظ



بعد بضعة ايام حصل للمرأة حادث بليغ واصيبت فيه اصابات بالغه عندما اتى الرجل لزيارتها .. وضع

بجانبها رسالة قصيره كتب فيها




عزيزتي


لجمال صوتك أحببتك .. . . ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟
كلا
إذن فأنا لا استطيع ان احبكِ
ولانك تهتمين فيني وتحبيني .. .أ حببتكِ ، ولكن الآن هل تستطيعين اظهار هذه المشاعر؟
كلا

اذن .. فأنا لا استطيع ان احبكِ
ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ .. ولكل حركة تتحركينها كنت احبكِ
ولكن .. الآن
هل تستطيعين الابتسام؟؟ هل تقدرين على الحركة؟
كلا

لهذا السبب فانا لا استطيع ان احبكِ



عزيزتي
لوكان الحب يتطلب أسباباً ..فانتي الآن لا تملكين اي سبب لكي احبك ِ من اجله
اذن ..فهل يحتاج الحب اسباباً ؟؟..ابداً
فانا لا ازال احبكِ ..وسأظل احبكِ ماحييت




خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ



احيانا نفكر انه يوجد اسباب للحب ؟؟
ولكن بعد قراءة الموضوع تأكد لي ان لا يوجد سبب للحب


الحب هو شيء بداخلنا لو لم نجده لأخترعناه




هل الحب لا يعرف له أسباب ؟؟؟
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]



اخيكمـ بنـ عطافـ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



حجز مقعد متقدم ...


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011   #3


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
حجز مقعد متقدم ...

محجوززززززززززززززز


 

رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #4


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



الله ياخي بن عطاف ابدعتنا واتحفتنا بقصه رائعه وعبرة اروع نتعلم منها الكثير ولكن اخي هل صحيح الحب لايعرف اسباباً؟؟ لأني ارى لكل شيء سبب في هذه الحياه والحب منها. نعم يحب الرجل المراءه لأسباب والمراءه كذلك, ولكن ليس بشرط إن انعدمت الاسباب
فقد الحب!!!! وإلّا ماذا يعني لنا الوفاء؟؟؟؟؟ الوفاء للحبيب وهو تاج الحب وأساسه. وهذا مالتمسناه في ذائقتك الرااائعه.
سلمت اخي بن عطاف على ذائقتك واختيارك.
لكـ مني اطيب التحايا
اخوك اخيل تروي


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #5


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك السطور الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #6


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي مشاهدة المشاركة
الله ياخي بن عطاف ابدعتنا واتحفتنا بقصه رائعه وعبرة اروع نتعلم منها الكثير ولكن اخي هل صحيح الحب لايعرف اسباباً؟؟ لأني ارى لكل شيء سبب في هذه الحياه والحب منها. نعم يحب الرجل المراءه لأسباب والمراءه كذلك, ولكن ليس بشرط إن انعدمت الاسباب
فقد الحب!!!! وإلّا ماذا يعني لنا الوفاء؟؟؟؟؟ الوفاء للحبيب وهو تاج الحب وأساسه. وهذا مالتمسناه في ذائقتك الرااائعه.
سلمت اخي بن عطاف على ذائقتك واختيارك.
لكـ مني اطيب التحايا
اخوك اخيل تروي
111111111111111111111111111111 11111


الحب احساس عجزت عنه الكتب والكتاب والشعراء
لانه ليس جسما يوصف. لا يعترف بالمال ولا بالمنزلة ولا بالمكانه
انه صبور - لطيف- لا يحسد- لا يتفاخر - لا يتكبر - يتصرف بلياقة- لا يسعى الى مصالح خاصة- لا يفرح للظلم
يرجو ويتوسل - دائم وغير حاقد - يبشر بالخير ويكره الخصام والحروب

الا ان عذوبة الحب هو السرحان في احلام الكرى وتصديقه للكذب ورسمه للوقائع المثالية التي قد تصطدم بالواقع الاليم والقائمة طويلة


شكرا لك اخي اخيل تروي على مرورك وارجو لك احلاما هادئة وهانئة

وعلى درب المحبة نلتقي


 

رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #7



الصورة الرمزية بن مجمل المطري
بن مجمل المطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6505
 تاريخ التسجيل :  05-01-09
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-09-2023 (10:49 AM)
 المشاركات : 2,289 [ + ]
 التقييم :  5871
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



بسم الله الرحمن الرحيم
اخي بن عطاف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان لي الشرف في ان امر واتصفح هذا الموضوع
الجميل قصه جميله تسلسل في الطرح جمال في المعنى
ولكن لي وجهة نظر بسيطه ارجو ان لاتتعارض مع
مضمون ما كتبت..فان لم يكن للحب اسباب فهل
للكره اسباب بمعنى ان كنا نحب بدون سبب فهل
نكره بدون سبب....هل نحب فلان لانه فلان فقط
من غير ان تكون له محاسن نحبها فيه ونكره فلان
لانه فلان من غير ان تكون فيه اشياء نكرهه فيه
هذا مجرد وجهة نظر وتقبل كل التقدير والاحترام
اخيك بن مجمل


 
 توقيع : بن مجمل المطري

[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-12/d28413554102934.swf]WIDTH=601 HEIGHT=301[/flash]
مشكور اخي بن عطاف على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #8


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك السطور الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك



شكرآ جزيلا على المر
ور الرائع و المميز

بارك الله فيك اخي الغالي



لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي



 

رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011   #9


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب



[color="blue"]وجه نظرك ، اخي المطري ، جميله جدآ
الرؤية هنا ذات جمالّ واضح مغلف بمجهود ثريّ و تلالئ جمالّ !
قد يكون للحب اسباب احيانآ ،،، واحيانآ ليس له سبب[/color]
يمكن بمجرد نشوف شخص اول مره نحبه مباشرتآ بدون سبب ،،،



 
التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 28-05-2013 الساعة 12:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011   #10


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب




يقول رسول الله (صلى الله عليه وسلم) : الارواح جنود مجندة

/
هي الا رواح .. تتآلف .. تـتآنس

تــُحب
تــُخلص ..

لايوجد سبب للحب .. لانه سر وجودنا في هذه الحياة
فطرة فطرنا الله عليها
يأنس آدم بوجود حواء معه
تطمئن حواء باقتراب ادم منها

ربما آدم نفسه لايعرف لماذا يحب حواء تلك بالذات .. وهي كذلك

/

موضوع راقي ,,
سلمت اخي / بن عطاف

تقبل مروري


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM