الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه


سوق المحمل التجاري

الصوتيات والمرئيات اليافعية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوابة سوق المحمل التجاري بعدسه ابو ياسر اليزيدي رفع اميريافع ღهاويــ حنانكـღ الصوتيات والمرئيات اليافعية 2 16-05-2011 03:01 PM
حاسوبك الأجمل على الإطلاق مع هدا البرنامج Talisman.3.0.3 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 24-02-2011 04:35 PM
سياره جائزه في يافع سوق المحمل التجاري السمرقندي الصوتيات والمرئيات اليافعية 3 22-08-2010 02:12 AM
سوق المحمل التجاري يافع لبعوس-فيديو سمبتيك الصوتيات والمرئيات اليافعية 2 04-05-2010 02:44 PM
من هو الطبيب و العامل و المحلل؟؟ المقارب محطـات بــلا حــدود 0 21-10-2009 08:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 2870 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 سوق المحمل التجاري



[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]WIDTH=580 HEIGHT=230[/flash]


===========================



سوق المحمل التجاري الدولي



هلووووووووو

كيفكم ياحلوين

هذى السوق في يافع لبعوس سوق اكتوبر

اسمة
سوق المحمل التجاري الدولي

لصاحبه الشيخ محسن صالح الرشيدي واولادة



[youtube]

اخيكمـ بنـ عطافـ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #2


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوق المحمل التجاري



ماشاء الله تبارك الله

سوق حلو و رائع

تسلم اخي بن عطاف

لا تحرمنا من جديدك المميز

تحياتي لك



 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #3


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: سوق المحمل التجاري



الله يسلمكِ اختي شموخ
عيني يافع رعيها كلام

ههههههههههه

اسعدني مروركِ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #4


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: سوق المحمل التجاري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله

سوق حلو و رائع

تسلم اخي بن عطاف

لا تحرمنا من جديدك المميز

تحياتي لك



الله يسلمكِ اختي شموخ
عيني يافع رعيها كلام
ههههههههههه

اسعدني مروركِ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #5


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوق المحمل التجاري



سوق على مستوى وبن عطاف شي رحكه رع به كم من محل
بعدين لما تشوف النسوان وكل وحدة والجلعاب على ضهرها
هههههه روعه سلمت يمناك على تنزيل المقطع
وعاد شفك المصارب مع النسوان بتروح من البلد وجزعه بسوووووووووق
ههههههههههههههه


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #6


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: سوق المحمل التجاري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
سوق على مستوى وبن عطاف شي رحكه رع به كم من محل
بعدين لما تشوف النسوان وكل وحدة والجلعاب على ضهرها
هههههه روعه سلمت يمناك على تنزيل المقطع
وعاد شفك المصارب مع النسوان بتروح من البلد وجزعه بسوووووووووق
ههههههههههههههه


هههههههههههههه


ويش من مصارب واحمد
لا ماشي نزلها بالسعر اتحش رجليه جش ، ولا اترجمه بالحجر

ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #7


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوق المحمل التجاري



صحيح وبن عطاف اتصدق ان المصرب معها وهيه بتتبضع بسوق وعاد الجلعاب على ظهرها صيحيح والله
انا رحته مرات كثير وتسوقت منه كانك بطين بتماهر وبتبتل هههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   #8


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: سوق المحمل التجاري



اشكرك اخي احمد اليزيي على مرورك العطر


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011   #9


الصورة الرمزية عبودي اليزيدي
عبودي اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12860
 تاريخ التسجيل :  17-08-11
 العمر : 35
 أخر زيارة : 10-05-2012 (04:58 PM)
 المشاركات : 97 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوق المحمل التجاري



ماشاءالله تبارك الله عاد لا شفتهن وكل وحده معاها جونيه كراث بتبيع جنب الباب حق السوق

اشكرك اخي الغالي بن عطاف


 
 توقيع : عبودي اليزيدي

[flash=http://im9.gulfup.com/2011-09-01/1314917084131.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011   #10


الصورة الرمزية فارسها وقانصها!
فارسها وقانصها! غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12034
 تاريخ التسجيل :  01-01-11
 أخر زيارة : 22-10-2011 (11:25 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوق المحمل التجاري



مشاء الله رهيب ان شالله بروحة

بس حلوة يايزيدي كل وحدة معها جلعابها خخخخ قوية


تبارك الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM