| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
| المشاهدات | 9584 | التعليقات | 41 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
بســــــــم الله الرحمــن الرحــــــــــــيمـ
أملــــي أن تكون قد انطوت أصعــب أيام حيــــاتي هاقد عدت الى هذا المنتــدى الــذي اعتـــبرته بيتــي الثاني بعد أن أجبرتــــني مصاااعب الحيــاة على الانســـحاب منه دون وداااع . . . عدت بقلب نااابض بالحب وروح يملؤهــا اليقيـــن بأن الله قد انهى الالـــم من حياااتي برحمــــته التــي وسعت كل شيء لأني اؤمــن بقوووله فــي الحــديث القدســي :"أنا عند حسن ظن عبدي بي...فليظن بي مايشاء" . . . اشتقت الى هــذه الزوايــا في المنتــدى واشتقت الى اعــضاءه الطيبين ولا استطيع ان اصــف مدى سعااادتي بعووودتي الى مووطني ^_^ هنا في مدونــــــتي سأكتب مايبوح به قلبــي شعراٌ ونثراٌ ... وأرحــب بكل من يزووور ركنـــي الهادئ تحيـــــــــــة طيبــــــــــــة يملؤها الحــــــــــب ... |
![]()
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
اشكرك واشكر نفسي كوني امر اول واحد
مع أرق النسمات وأجمل العبارات من أحلى الكلمات وأرق الهمسات اٌقول لك مبروووك الف مبروووك بمناسبة افتتاح المدونه كل عام وأنتي بخير اخيك احمداليزيدي مريت بصمت من هنا |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
التعديل الأخير تم بواسطة احمد اليزيدي ; 11-09-2011 الساعة 09:53 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
أحمد اليزيدي اشكرك لتعطــيرك المدونــة بمرووورك المتــميز ربي يبارك فيــك
لاعدمناااااااك وكل عام وانت بخير ... |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
بعـــد انقـــضاء شهر الرحـــمة وتوديعـــنا له بقــلوب يملؤها الأمـــل بان الله قد من علينا بأجـــمل الاقــدار في ليلة هي خير من الف شهر . . .
قضيت ايام عيد الفطـــر المبااارك في أجواء عائلية رااااااااااااااائعة ^__^ كان هذا العيد أجمـــل أعيــادي لأني وجدت قلبا يستحق ان اعيش لأجله هو سعادتي في الحـــياة وهو هبــة من الله يستحق الشكر عليها أحبــــــــــــه بل أعشقــه لحد الجنـــــــووون .... لدرجة اني لم اتمالك رغبتي في التعبير عن حبي له بأي طريقة فاذا بيدي تمتد الى ذلك الرمل لتنقش عليه احساسا صادقا يملأ الفؤاد ![]()
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
سجــــــــــــــــووووود
كم هو رائع عنـــدما أضــع جبهتي على الأرض فاجد نفـسي أقــرب ما أكـــون الى الله حينها ادرك ان كل ماهو مستحــــيل أصبح ممـــكناً وكل ماهو عســـير أصبـــح يسراً ... كم هو جمــيل ذلك الشعور الــذي يراودني حينها فيمـــلأ نفسي الايمـــان وأضـــع كل أحلامي التي رسمتها وكــل أمنـــية تمنيــــتها بين يدي الرحمــن ...أنـــاجيه .... أشكـــو اليه من ظلمـــني ... أدعو لكــل من جعــل له في القــلب محلاً .. حينـــــــــها فقط أعـــــــــــلم أن الله معي وأنه سيعطـــني مارجوتــه... كيف لا؟؟ وهو أكــرم الأكــرمين .. اللهم ياحي ياقيـــوم يابــديع السموات والأرض ياذا الجلال والاكــــرام ياأرحــم الراحمين أنت تعــلم مابنفــسي أنت أمـــلي ورجـــائي اللـــهم نولنـــي مرادي ولاتخـــيبني برحمــــتك التــي وسعت كل شيء... |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
امل الروح لا اعرف ما اقول على هذا الشي الجميل
منك بارك الله فيك وكثر الله لنامن امثالك ومنتظرين كل جديد لك هنا ربي يحفظك سلام |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
الصــقر اليافعــي ربي يسلمك ويبارك فيـــك شرفتني بتواجدك على صفحـــات مدونتــي لاعدمنـــاك ...
أميــرة بكلمــتي الله يبارك فيــكي حبيبتي كلك ذووق ربي يســعدك يالغااااالية نورتي المدونة بطلتك ... |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
[overline]من اعماق قلوبنا نبارك لك افتتاح مدونتك
![]() فالف مبروك عليك هذ المساحه الرائعه الذي خصصتيها لتدوين ما يخالج نفسك ويصاحب هذيان بوحك وتطلعات احلامك نتوق ونتلهف لكل ما سوف يجد في سطور مدونتك الرائعه بروعة روحك الطاهره نتغرب بالجوار دوماً لنستمتع بعبير حرفك الترف وحسك المرهف الذي بدئة طلائعه تلوح بالافق من خلال بدايت تقاطر احرفك الباهره بين ثنايا صفاحك المعطره باريج همس بوحك الالق اخيراً لكي تحيه حاره من البيرق مع التمني لك بالتوافيق والنجاح [/overline] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
البيرق شاعر المنتدى...
كم أسعدني هذا التواجد المتميــز في صفحات مدونتي وهو الذي زادها بهاء باطلالتك المشرفة لك كل الشكــر والامتــنان ... مع أطيب الامنيـــاات |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
تضحــــية ..!! عندما أضحي بالكثير والكـــثير من أجــل أناس لايستحقون التضحيــــة بل يقابلونــها بالجحوود والنكـــران .. لن أنـــدم على مافات ولكن حينها .. أكتـــفي بسحب السيفوووووووووووووووون عليهم فهم حينما يخسرونني سيعرفــون قيمة تضحــياتي التي بذلتــها ... وأنا أعرف جيـــداً أن الله لايضيع أجر المحسنين.. فها أنا نلت عطاء الرحمن ووجـــدت من يستحــق أن أهديه عمراً وقلباً بقدر ماقد أهدانــي بل اني اعجــز أن أوفيه حقه ... ![]() |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|