|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أربعينية الشهيد عبداللاة سند عاطف السعدي | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 06-10-2011 07:01 PM |
| عوض ناصر عاطف السعدي في ذمة الله | سنان السعدي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 5 | 17-07-2011 07:22 AM |
| الشيخ علي عاطف الكلدي في ذمة الله | سالم الناخبي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 3 | 20-10-2009 12:17 PM |
|
| المشاهدات | 813 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي في ذمة الله
هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي في ذمة الله
-------------------------------------------------------------------------------- إنتقل الى رحمة الله الأخ المرحوم هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي بعد مرض عضال وبهذا نعزي أخوانه الكرام عبادي عاطف وعبد المجيد عاطف وجميع أفراد اسرتهم الكريمة وجميع أخواننا أهل بن فيروان السعدي وآل السعدي جميعاً ودعواتنا لة بالرحمة والمغفرة وانا لله وانا الية راجعون |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي في ذمة الله
لاحول ولا قوة الا بالله .. لله ما أخذ وله ما اعطى ..
نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره .. وأهلاً خيراً من أهله.. وأن يقيه من عذاب النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. واسأل الله ان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.. عظم الله اجركم آل فيروان السعدي.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي في ذمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم بقلوب يملاؤها الاسى والحزن وراضيه بقضاء الله وقدره نتقدم جميع منسوبي منتديات سماء يافع باحر التعازي والمواساه الى اخواننا الافاضل عبادي عاطف وعبدالمجيد عاطف بوفات المغفور له والدهم انا لله وانا ليه راجعون ... اللهم اغفر له وارحمه.. واعف عنه.. واكرم نزله.. ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد.. ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض الدنس اللهم جازه بالحسنات إحسانا.. وبالسيئات عفواً وغفرانا.. اللهم أنزل على قبره الضياء والنور.. والفسحة والفرح والسرور.. اللهم أنزل عليه بردا وسلاما.. اللهم انقله برحمتك من عتمة القبور.. إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود .. في سدر مخضود.. وطلح منضود.. وظل ممدود.. وماء مسكوب.. وفاكهة كثيرة.. لا مقطوعة ولا ممنوعة.. وفرش مرفوعة .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم بيض وجهه. ويمّن كتابه. ويسر حسابه.. وليّن ترابه.. وطيب ثراه.. وثبته على الصراط.. اللهم اجعل مروره على الصراط كالبرق الخاطف.. اللهم اظله تحت ظل عرشك.. يوم لاظل إلاّ ظلك ولا باقٍ إلاّ وجهك.. ولا تحرمه النظر إلى وجهك الكريم.. والشوق إلى لقائك.. اللهم احشره تحت لواء نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.. واسقه من يده الشريفة الطاهرة.. شربة هنيئة مريئة.. لايظماء بعدها ابدا.. اللهم اميييييييييييين تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: هيثم عاطف عبادي بن فيروان السعدي في ذمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم بقلوب يملاؤها الاسى والحزن وراضيه بقضاء الله وقدره نتقدم جميع منسوبي منتديات سماء يافع باحر التعازي والمواساه الى اخواننا الافاضل عبادي عاطف وعبدالمجيد عاطف بوفات المغفور له والدهم انا لله وانا ليه راجعون ... اللهم اغفر له وارحمه.. واعف عنه.. واكرم نزله.. ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد.. ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض الدنس اللهم جازه بالحسنات إحسانا.. وبالسيئات عفواً وغفرانا.. اللهم أنزل على قبره الضياء والنور.. والفسحة والفرح والسرور.. اللهم أنزل عليه بردا وسلاما.. اللهم انقله برحمتك من عتمة القبور.. إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود .. في سدر مخضود.. وطلح منضود.. وظل ممدود.. وماء مسكوب.. وفاكهة كثيرة.. لا مقطوعة ولا ممنوعة.. وفرش مرفوعة .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم بيض وجهه. ويمّن كتابه. ويسر حسابه.. وليّن ترابه.. وطيب ثراه.. وثبته على الصراط.. اللهم اجعل مروره على الصراط كالبرق الخاطف.. اللهم اظله تحت ظل عرشك.. يوم لاظل إلاّ ظلك ولا باقٍ إلاّ وجهك.. ولا تحرمه النظر إلى وجهك الكريم.. والشوق إلى لقائك.. اللهم احشره تحت لواء نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.. واسقه من يده الشريفة الطاهرة.. شربة هنيئة مريئة.. لايظماء بعدها ابدا.. اللهم اميييييييييييين تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|