أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القتل لايحمي الدكتاتوريات العربية عبدالله العامري السعدي قضيــة و وجهــة نظــر 0 16-07-2011 01:01 AM
احباب الحبيب البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 10 05-09-2010 10:09 PM
حامد زيد غرام احباب >> algokar707 ديــوآن الـقـصيــد 9 04-06-2010 07:04 PM
لدرجه هاذي صار القتل امر عادي عندنا احمد عبدالرب الربيعي الرأي & الرأي الأخر 0 06-03-2008 01:09 PM
ضيعوني احباب قلبي 000@@@ النجم الساطع حــروف لا يكللها الجفــاف 21 12-05-2007 12:04 AM

إضافة رد
المشاهدات 1756 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2011   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :



اخواني هذه الصوره التي تقطع القلب
صور طفل رضيع يموت على ايديهم

وغيره من الاطفال الابرياء
































محزن محزن

قاتلك الله يامن انت تدعم او تسكت على هذه الجرائم


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011   #2


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :



ااااااااااه بس والله قهر
الله يلعن من كان سبب هذا الشيع
الله ياخذه
واقسم بالله يقطع القلب
الله يرحمه ويرحه جميع الشهدا يارب
يعطيك الف عافيه اخوي الوادي
على هذا الطرح لا حرمنى
طرحك
تحياتي
ضنين الشوق
مر هنا


 

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :



حسبنا الله ونعم الوكيل .. جرائم لم يشهدها التاريخ حتى الصهاينة لم يبلغ بهم الى هذا الحد..


ولكن هذه الثورة السلبية اذا لم يعيدوا حساباتهم واتخاذ اجراء مناسب سنشهد غير هذا واكثر فضاعة ..

الله يرحمه ويصبر اهله ..

انا لله وانا اليه راجعون..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :



حسبنا الله ونعم وكيل والله انه منظر ليقهر والله اني بكيت اليوم لما سمعت امه تقول لا للبكاء

على علي عبد الله صالح والولاده وعيال عمه غضبا من الله اللهم امين يارب عجل اجلهم ولا تاخره وارحم الشعب المسكين المقلوب على امره ... انا ارى من راي مالها الى ثورة مسلحه مايكونو احسن منا الليببين يا جماعة الشعب اليمني شعب شرس مقاتل هذا طاقيه كل يوم يطلع لنا بتصريح تهديد اللين متى يسكت الشعب وهو يقتل ويشرد وينرعب خلاص بلغ السيل الزبا علي قولتهم يالله يالله عجل في اجلهم


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011   #5


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حتى احباب لله لم يسلموا من القتل :



صبرك يا رب العالين

الله يصبر اهاالي الشهداء جميعا

انس اصغر شهيد لجرائم السفاحين

هنااك اشلاء تناثرت وجماجم حطمت

فليصبر اهلهم يا رب

اااه كاد القهر ان يمزق قلوبنا

فارحمنا برحمتك يا رحماان

وعجل بنصرنا يااا رب


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM