العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


نسخة XP لشهر سبتمبر 2011 Windows XP Pro SP3 Integrated September SATA

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نسخة XP الخرافية باللغات الثلاث Windows XP Full Mode SP3 October 2011 SATA AR/FR/EN فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 28-10-2011 03:50 AM
نسخة 7 لشهر اكتوبر Windows 7 SP1 x32 Mini Octo-2011 بحجم 775 ميجا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-10-2011 04:00 AM
نسخه XP الخضراء بشكل Vista لشهر سبتمبر Windows XP 3 Green Edition September 2011 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 29-09-2011 12:05 AM
نسخة XP العربية لشهر اغسطس Windows XP Pro SP3 Integrated August 2011 مع تعريفات SATA فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 06-09-2011 03:20 PM
نسخة XP لشهر اغسطس Windows XP Pro SP3 Integrated August 2011 SATA مع تعريفات SATA فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 21-08-2011 12:50 AM

إضافة رد
المشاهدات 1181 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2011   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
نسخة XP لشهر سبتمبر 2011 Windows XP Pro SP3 Integrated September SATA








Windows XP Pro SP3 Integrated September 2011 SATA SATA





نسخة ويندوز اكس بي بروفيشنال سيرفس باك 3 النسخة مدموج بها تعريفات الساتا وهي اصلية وتقبل التحديث من مايكروسوفت بدون مشاكل
وهي جاهزة للحرق على اسطوانة سي دي - مفعلة بسيريال اصلي -
النسخة يتم تسطيبها من البوت وليس من على نسختك الحالية



كود PHP: SATA Drivers
including Microsoft updates til September 2011
Internet Explorer 8.












شرح حرق اي نسخة ويندوز

نزل برنامج Ultra ISO وسطب البرنامج
افتح ملف الايزو الناتج عن فك ضغط الملفات بواسطة البرنامج الذي سطبته
مع وضع اسطوانة في السي دي رايتر وافعل كما في الصورة






حجم النسخة : 556 MB
التقسيمات : 200 MB



File format: ISO



مفعلة مسبقا ( لا تحتاج )





للتحميل باقصى سرعة استخدم اخر اصدار من برنامج IDM من هنا
لفك الضغط بدون مشاكل استخدم اخر اصدار من برنامج WinRAR من هنا



النسخة مقسمة

parte 01 : 200 MB
parte 02 : 200 MB
parte 03 : 150 MB





لا يوجد ( ملف الوين رار مفتوح )





مع تحيات اخيكم فارس يافع
منقول للفائدة


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM