بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ابي اعرف ليه ..تعال شوف

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف رجلا ...اعرف امراه همسات محطـات بــلا حــدود 389 10-04-2016 12:45 PM
تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان.. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 6 12-12-2010 08:32 PM
اعرف رجلاً..اعرف إمرأه صنعانيه مغتربه محطـات بــلا حــدود 50 26-06-2010 09:10 AM
تعال و سر على خطا الحبيب000 يونس المشوشي المكتبــة الإسلاميــة العامه 8 31-08-2008 10:38 AM

إضافة رد
المشاهدات 2145 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
Icon42 ابي اعرف ليه ..تعال شوف



سلام عليكم
اخباركم ان شاءالله بخير
واخير لقيت الصوره الي كنت ابيها ههههههه
ابي اعرف ليه البنت لمن تسوي الكحل تفتح فمها ههههه
شوفو تقعد 10 دقايق او 20 دقيقه هههههه


ابي اعرف فين شكشكه تعالي قولي لي ليه ههههه
تحياتي
ضنين الشوق


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011   #2


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



واضنين انا اول مره اعرف هذه المعلومه

بس يمكن يكونين مفتوحات القاف على طول

والله يلطف وتعدي بسلام


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #3


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



ههههههههههاااااااااااااااااااا اي الله يقلعك واضنين قسم بالله انك بتجيبهن بالشخط والله انو هذا اللي يصير لااازم مادري ليش

والله العظيم دمعت عيوني من كثر الضحك

الله يسعد ايامك واااضنين ذي بتموتنا ضحك بمواضيعك

والحربي افنه ماهو داري مسكين اول مره ايسمع بالمعلومه ذه وانته بتجلس بتناعل المدام بتجلس اتقولها سكري فمش وامره كنشش فاتحه فمش كذا ههههههههههههه ولا قول ماعمرك قلك لها ههههههههههههههه

يسلمو الايادي ع الطرح الفكاهي
والله لايحرمنا من مواضيعك الفكاهيه


 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
واضنين انا اول مره اعرف هذه المعلومه

بس يمكن يكونين مفتوحات القاف على طول

والله يلطف وتعدي بسلام
ههههههههههه
هلاهلا بالحربي نورت الموضوع يالغالي
افا افا ليه اول مره رع انا كل ماشفت ام العيال
وهي تتكحل تفتحه فمها وسالتها ليه تفتحي فمك
تقول مدري ههههه
ونا حبيت اعرف االان ليه تفتح فمها
ههههههه
الي عنده معلومه يخبرنا
تحياتي
ضنين الشوق


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2011   #5


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصه مشاهدة المشاركة
ههههههههههاااااااااااااااااااا اي الله يقلعك واضنين قسم بالله انك بتجيبهن بالشخط والله انو هذا اللي يصير لااازم مادري ليش
والله العظيم دمعت عيوني من كثر الضحك
الله يسعد ايامك واااضنين ذي بتموتنا ضحك بمواضيعك
والحربي افنه ماهو داري مسكين اول مره ايسمع بالمعلومه ذه وانته بتجلس بتناعل المدام بتجلس اتقولها سكري فمش وامره كنشش فاتحه فمش كذا ههههههههههههه ولا قول ماعمرك قلك لها ههههههههههههههه
يسلمو الايادي ع الطرح الفكاهي
والله لايحرمنا من مواضيعك الفكاهيه
هههههههههههههه
دوم الضحك يارب
الله يسمع منك يقلعني ابي افتك
هههههه
يعطيك الف عافيه القناصه على تواجدك
والله ياختي ترا انا تعبت انا والي معايا بقول لها ليه تفتحي فمك
وانتي تسوي كحل
تقول لي مو عارف ليه
كذا طبيعه هههههه
ابي اعرف ليه
تحياتي
لك


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2011   #6


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رع كفهيه فاتحه خشمهاااااا مثل باب الجلب ههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
عليك حركات اخي ضنين
رهيب ههههههههههههههههههههههههههه
زود منه زود لاعاد باقي معك شي
ترى انته خطنطير ما انته بسيط
يعني تعرف حاجات من ورى اخوك افا
ولا تكلمني


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 17-10-2011   #7


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ههههههههههه الله يقلع ابليسك وا ضنين

وهقتني معاااك رحت اجرب طلعت التجربه صحيحه

كل ما افتح عيني بصبعي يفتح خشمي خخخخخخخخ

تقووول في مغنااطيس يربط الجنبين

ههههه يسلمووو شووف لنا ليش لما نحط احمر الشفااه

لازم نطبق الشفتين على بعضها وفركها ويش السر

ههههههه تقبل مروري لك كل الشكر

هنا شكشكه ^_^


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #8


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



اشكر كل المارين هنا
يعطيكم الف عافيه
خليكم دوم بالجوار
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #9


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
اخباركم ان شاءالله بخير
واخير لقيت الصوره الي كنت ابيها ههههههه
ابي اعرف ليه البنت لمن تسوي الكحل تفتح فمها ههههه
شوفو تقعد 10 دقايق او 20 دقيقه هههههه

ابي اعرف فين شكشكه تعالي قولي لي ليه ههههه
تحياتي
ضنين الشوق
تعرف ليه ياضنين
رعه علشان تملحها ههههههههههههه
اعوذ بالله خشمها تقوووول باب ورشه
لصليح البواااابير الكبيره
يسلمووووو ضنين...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي اعرف ليه ..تعال شوف



هههههههههههههههههههه

واخي اجبرتني اروح اقول لام العيال اليوم بنروح زياره
وهيه قامه تتصلح وانا اتفرج عليها الى ان وصلت عند
الكحل هههههه وهيه فتحت لقفها واستمرت على طول يمكن
12 دقيقه ولم تسكره هههههههههههههههه الى ان خلصة
وبعد ما خلصت قلت لها اسمعي خلاص ما فيه زياره وقالت لي
ليش قلت لها لش 12 دقيقه فاتحه لقفش وانتي تتكحلين
وكيف لو انتي تتكلمني معهم ويش بيكون الى وزعلت مني
وربك يستر عاد نحن بنشوف بعدين سي نتصالح او لا ربي كريم
هههههههههههههههههههههه المهم تسلم موضو ع ممتاز للمن يحب يضحك
والذي بيزعل لا يدخل من مثل الوادي يقول تقول باب ورشه ليش
عندنا سمكره هنا لكم الجميع شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM