العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم قول( انتقل إلى رحمة الله ) السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 24-12-2011 01:19 PM
كيف انتقم الله من الذين سبوا الرسول صلى الله عليه وسلم عبر التاريخ؟ عزي ايماني نفحــات إيمانيــة عامــة 3 28-04-2011 03:47 PM

إضافة رد
المشاهدات 4842 التعليقات 20
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2011   #1


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم السبت 22/10/2011م صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيزآل سعود ولي العهد نائب لرئيس مجلس الوزرا السعودي وزرير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكه العربيه السعوديه اثر مرض عضال الم به الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

تعازينا الى خادم الحرميين الشريفين والاسره المالكه والشعب السعودي بهذا المصاب الجلل.

ولا حول ولا قوه الا بالله .


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



لا حوووووووووووووول ولا قوه الا بالله ... انا لله وانا اليه راجعون ...

الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

الله يرحم جميع موتى المسلمين ...


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



انا لله وانا اليه راجعون ... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..


الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..

كان اميرا بحق.. فقد كان يحب اليمن شعبا وارضا وله دور كبير ومواقف مشرفة مع ابناء اليمن رحمه الله واسكنه فسيح الجنان.. اللهم آمين..

كل الشكر لك اخي على نقل الخبر ..



 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #4

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



بسم الله الرحمن الرحيم
{كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }ال عمران 185
إنا لله وإنا إليه راجعون ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
نسأل المولى جل وعلا أن يتغمد الأمير سلطان بن عبد العزيز بواسع رحمته ومغفرته ويثبته .. ويوسع مدخله.. ويسكنه الفردوس الأعلى من جنات الخلد آآآمين
ونسأل الله أن يثبت أهله ويحسن عزائهم ويؤجرهم في مصيبته هذه ويخلفهم خيرا منها.


 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #5
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... وإنا لله وإنا إليـــه راجعون ..


أقدم أحرى التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين واهله خاصه ..

وإلى الشعب السعودي عامه ..


الله يرحمه ويغفر له ويتوب عليه ويتقبله قبول حسن ..

اسال الله أن يسكنه دار غير داره في جنات النعيم ويبدله اهل غير اهله ..


اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان ..






 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #6


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



انا لله وانا اليه راجعون

نسأل الله ان يتغمد روحه بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه الفردوس ويلهم اهله وذويه والشعب السعودي والعربي الصبر والسلوان في فقيد ولي العهد الامين

ولا حول ولا قوة الا بالله


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #7


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



لاحولة ولاقوة الا باله ربي يغفر له ويرحمه


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #8


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



لله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى
لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اغفر له وارحمه وادخله الجنة
عظم الله اجر ال سعود جميعا


 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



الله يتقمد روحه يسكنه الجنه نعم انه من الذي
كان لهم با في عمل الخير الله يرحمه ويسكنه الجنه
ويلهم اهل سعود الصبر والسلوان ؟





الرياض (رويترز) - اكد الديوان الملكي السعودي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية يوم السبت وفاة الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي. وكان الامير سلطان الذي يعتقد ان عمره نحو 86 عاما في زيارة للولايات المتحدة لاجراء فحوص طبية منذ يونيو حزيران. وكان الامير سلطان وزيرا للدفاع الى جانب كونه ولي عهد السعودية اكبر مصدر للنفط في العالم. وقال البيان "ببالغ الاسى والحزن ينعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود أخيه وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ال ...
السعودية: وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز دار الحياة السعوديون يترقبون نتائج اجتماع هيئة البيعة لتعيين ولي العهد ايلاف


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #10


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز



نسأل الله ان يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
مع الانبياء والصالحين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقاً
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر والنار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله.

ولا حول ولا قوة الاّ بالله العلي العظيم


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM