| أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكم قول( انتقل إلى رحمة الله ) | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 24-12-2011 01:19 PM |
| كيف انتقم الله من الذين سبوا الرسول صلى الله عليه وسلم عبر التاريخ؟ | عزي ايماني | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 28-04-2011 03:47 PM |
|
| المشاهدات | 4842 | التعليقات | 20 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))
انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم السبت 22/10/2011م صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيزآل سعود ولي العهد نائب لرئيس مجلس الوزرا السعودي وزرير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكه العربيه السعوديه اثر مرض عضال الم به الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته تعازينا الى خادم الحرميين الشريفين والاسره المالكه والشعب السعودي بهذا المصاب الجلل. ولا حول ولا قوه الا بالله . |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
لا حوووووووووووووول ولا قوه الا بالله ... انا لله وانا اليه راجعون ...
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان الله يرحم جميع موتى المسلمين ... |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
انا لله وانا اليه راجعون ... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. كان اميرا بحق.. فقد كان يحب اليمن شعبا وارضا وله دور كبير ومواقف مشرفة مع ابناء اليمن رحمه الله واسكنه فسيح الجنان.. اللهم آمين.. كل الشكر لك اخي على نقل الخبر .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
{كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }ال عمران 185 إنا لله وإنا إليه راجعون ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. نسأل المولى جل وعلا أن يتغمد الأمير سلطان بن عبد العزيز بواسع رحمته ومغفرته ويثبته .. ويوسع مدخله.. ويسكنه الفردوس الأعلى من جنات الخلد آآآمين ونسأل الله أن يثبت أهله ويحسن عزائهم ويؤجرهم في مصيبته هذه ويخلفهم خيرا منها. |
|
|
|
#5 |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... وإنا لله وإنا إليـــه راجعون ..
أقدم أحرى التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين واهله خاصه .. وإلى الشعب السعودي عامه .. الله يرحمه ويغفر له ويتوب عليه ويتقبله قبول حسن .. اسال الله أن يسكنه دار غير داره في جنات النعيم ويبدله اهل غير اهله .. اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان ..
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله ان يتغمد روحه بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه الفردوس ويلهم اهله وذويه والشعب السعودي والعربي الصبر والسلوان في فقيد ولي العهد الامين ولا حول ولا قوة الا بالله |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
لاحولة ولاقوة الا باله ربي يغفر له ويرحمه
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
لله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى
لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اغفر له وارحمه وادخله الجنة عظم الله اجر ال سعود جميعا |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
الله يتقمد روحه يسكنه الجنه نعم انه من الذي
كان لهم با في عمل الخير الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهل سعود الصبر والسلوان ؟ الرياض (رويترز) - اكد الديوان الملكي السعودي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية يوم السبت وفاة الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي. وكان الامير سلطان الذي يعتقد ان عمره نحو 86 عاما في زيارة للولايات المتحدة لاجراء فحوص طبية منذ يونيو حزيران. وكان الامير سلطان وزيرا للدفاع الى جانب كونه ولي عهد السعودية اكبر مصدر للنفط في العالم. وقال البيان "ببالغ الاسى والحزن ينعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود أخيه وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ال ... السعودية: وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز دار الحياة السعوديون يترقبون نتائج اجتماع هيئة البيعة لتعيين ولي العهد ايلاف |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الملكي الامي سلطان بن عبد العزيز
نسأل الله ان يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
مع الانبياء والصالحين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقاً اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر والنار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله. ولا حول ولا قوة الاّ بالله العلي العظيم |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|