| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قوانين وشروط هـــذا القسم (هاااام جدااا) | خــالــد اليهــري | بسمات وقفشات ضاحكة | 38 | 10-02-2016 11:01 PM |
| ((( لحظه من فضلك ))) | خالد ابوناصر | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 11-09-2010 09:53 PM |
| الكوخ المحترق .. إقرأها وافهمها | عبدالرب اليزيدي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 13-05-2010 05:18 PM |
|
| المشاهدات | 894 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هااام جدااا إقرأها من فضلك
هااام جدااا إقرأها من فضلك
الرجاء الإنتباه لأننا نقع فيه بغير قصد هل تعلم هناك خطأ إملائي منتشر وهو[خطأ في حق الله سبحانه وتعالى] نحن نكتب: (اللهم صلي على محمد( وهذا خطأ ! لأن الياء في"صلى"ياء تأنيث"تعالى الله عن ذلك علوآ كبيرآ" الصحيح كتابة:{اللهم صلِّ على محمد} انشرها ولا تكتمها فمن كتم علمآ يلجم بلجام من النار منقووول والله اعلم
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|