العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


برنامج TeamViewer 6 للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر فى إصداره الاخير

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج نوكيا Nokia PC Suite 7.1.180.46 الخاص للاتصال باجهزة الكمبيوتر والنقل 40MB فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 26-12-2011 03:11 AM
برنامج TeamViewer 7.0.11884 beta للدخول والتحكم فى اى جهاز عن بعد فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 16-11-2011 03:32 AM
برنامج للتشيير ونقل الملفات بالنت والتحكم بجهاز آخر عن بعد والمحادثة صوت وصورة فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 28-09-2011 09:01 AM
برنامج adphone للاتصال بأي هاتف او موبايل فى العالم مجانا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 06-07-2011 11:00 PM
برنامج للاتصال بأي موبايل فى العالم مجانا اخر اصدار شغال 100 % ميدو زورو الكمبيوتر والبــرامج 0 05-03-2010 04:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 987 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2011   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
برنامج TeamViewer 6 للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر فى إصداره الاخير





برنامج
TeamViewer 6 آخر إصدار





البرنامج يقوم بإعطائك رقم ID خاص بجهازك + باسوورد
يستخدم البرنامج في معظم الأحيان لإصلاح الأجهزة عن بعد يعني لو
كان جهاز صديقك فيه مشكلة كل ما عليه أنه ينزل البرنامج ويعطيك
رقم الـID والباسوورد كي تستطيع الدخول إلى جهازه .
وتستطيع إستخدام البرنامج لمشاركة الملفات أو ألعاب أو أفلام أو أي
شيء يعني عوض تحميله من رابط صديقك يمكنك عمل كوبي كولي
من جهازه إلى جهازك فقط وسوف أشرح الطريقة بإذن الله تعالى .
عندما ينتهي التحميل ثم التنصيب قم بالدخول إلى الأيقونة الموجودة في
الشاشة
شرح الاتصال بجهاز آخر :

للإتصال بهذا الجهاز ( مثال ) :
ID=378 859 257
Pass:4986

1) قم بتشغيل البرنامج
2) على الجهة اليمنى يوجد مربع ضع فيه رقم ID الجهاز الذي تود الإتصال
فيه وهو كما إفترضناه في المثال :
ID=378 859 257
3) قم بالضغط على Connect to parther

ملاحظة مهمة : لمشاركة الملفات قم بإختيار File transsfer
وللإتصال بسطح المكتب قم بإختيار Remot support

4) بعد الضغط على زر Connect to parther سوف يظهر لك
مربع جديد لوضع الـ Password

ضع رقم الـ Password الخاص بالجهاز الآخر وهو كما إفترضناه
Pass:4986

ثم إضغط على Log On
سوف تفتح لك شاشة الجهاز الآخر
ويمكنك تصفح الجهاز كما تشاء .

ملاحظة هامة : يجب أن يكون البرنامج شغال على الجهاز الآخر عند
الاتصال به
إذا إخترت مشاركة الملفات سوف تفتح لك ملفات الجهاز الثاني ويمكنك
إرسال وتلقي الملفات

3.97 MB
مجاني






http://www.liitt.us/uktp98vwq1e6

http://s2.liitt.us/h...s/hf46goz81pp1


مع تحيات اخيكم فارس يافع
منقول للفائدة


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM