العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وعلى نياتكم ترزقون موضوع يستاهل القرائه ابن النقيب محطـات بــلا حــدود 5 19-04-2024 09:03 PM
غرف نوم ولافي الاحلام+}تعالوا وشوفوا{+ ورود يافع قـسـم الـديـكــور 21 15-08-2010 03:35 AM
سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟ احساس محطـات بــلا حــدود 13 18-09-2006 04:33 AM
الدنيا ماتسوى algokar707 حــروف لا يكللها الجفــاف 4 03-08-2006 12:55 AM

إضافة رد
المشاهدات 2524 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-2011   #1


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???
أن تقضـي ما تبـقى من عمـرك وحيــداً ..
تحصـي وجوهاً أحبتـك وأخـرى أحببتها..
و تسـد نوافذك عن العـالم..
و تغلـق أبوابـك بوجـه القـادم..
و تحرق سنوات عمرك بسكين آلامـــك..
و تبـكي فــوق أطـلال حكــايه..
ماتـت و تمـوت بلا مـوت و تبكي بلا صـوت ..
و ترفض القلـوب الصادقة و تفـقد ثـقتـك بالآخـرين..
.. فقـــــــــط ..
لأن أحدهـم عجـز أن يبادلـك مشاعـرك..
وحبـك العظيـم تجاهــــه ..!

??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???
أن تغضب حد الثـــورة ..
أن تثور حد الإشتعـــال ..
و أن تشتعل حد الإحتراق ..
و أن تحترق حد الألم ..
و أن تتألــم حد البكاء..
و أن تبكي حد الإنكسار..
و أن يتحول بياضك إلى ســواد..
و أفراحك إلى حــداد..
و إبتسامتك الى دمــوع..
و تفاؤلك الـــى تشـــاؤم. .
??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???.
. لا شيء يستحق..
أن لا تبدء انت بالسلام..
و أن لا تمد يديك اليهم مصافحا ..
و أن تسلخهم من إنسانيتهم ..
و تصدر حكمك بإعدامهم ..
و تسلبهم حق الدفاع عن أنفسهم ..
و تبالغ فى إضاءة سلبياتهم للأخرين..
كي تقنع المحيطين بحقك وقضيتك..
??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???
.. أن تكرههم بعد الحب ..
.. فتتجنب الحديث عنهم ..
..و تتجنب الطريق المؤدى اليهم ..
.. و تسخر من تضحياتك الصادقه معهم ..
.. و تندم على عطاءك اللا محدود لهم ..
.. و تصف نفسك بالغباء والسذاجه ..
.. و تلعن أيامك الجميله معهم ..
.. و تشوه جمالك بداخلك ..
.. كى تكون إنسانا أكثر تشوها وواقعيه منهم ..
??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???
لاشيء يستحـــق أن نتألـم ..
.. أو ننـــــدم ..
.. أن نختبئ خلف ذكــرياتنا ..
.. و نعيــش تفاصيل مآسيــنا ..
.. أن ننسى الفـرح و نتذكر أحزاننــا ..
.. و نـردد فـي ظـلام لياليـنا ..
.. ألحـــان حــزن ..
.. تزيـد العتمة وتملؤنا خوفا ..
! .. و تزيد جروحنا نزفــا ..!
******

??? كــل الــود لــــكـم???

??? منقــولـ لتعــــم الفــآئـدهـ ???


 
 توقيع : ملاك الكون



رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011   #2


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



تسلمي بنت ابوي على هذه الكلمات الجميله وشكرا لك على التواصل ومشاركه في هذا الصرح
اتمنا لك التوفيق والنجاح ودائمآ متالقه في كتابتك وطرحك للمواضيع

لك مني كل الاحترام والتقدير ((( اخيك ابو زيد اليافعي ))))


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011   #3


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



تسلمي بنت ابوي على هذه الكلمات الجميله وشكرا لك على التواصل ومشاركه في هذا الصرح
اتمنا لك التوفيق والنجاح ودائمآ متالقه في كتابتك وطرحك للمواضيع

لك مني كل الاحترام والتقدير ((( اخيك ابو زيد اليافعي ))))


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011   #4


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



كلامات رائعه
تسلم بنت ابوي
بارك الله فيك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011   #5


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



فعلا مافيها شئ يستاااااهل في هذه الدنيا

كلامات في قمه الرووووووووعه

تسلم يداتك على النقل الراااااااائع

تقبلي مروري



 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #6


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



حياكم الله اخواني على المرور الكريم

وبارك الله فيكم


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



والله تستاهلين التقيييم علي هالموووضووع الروعه

اقسم بالله زاد اعجااابي فيج وفي نشااطج و روووحج الحلوووه

الله يعطيج العااافيه

وكلي شوووق لمواضيييعج اليديد ه


تقبلي مرووري واحترامي

اختج

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 28-11-2011   #8


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



تسلمي خيتوا على المرورالكريم

لاعدمنا ها التواجد الحلو


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2016   #9


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



فعلا
الدنيا ماتسوي شيء
وسميت دنيا لدناءتها
كلام جميل


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2016   #10


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!



تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM