| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وعلى نياتكم ترزقون موضوع يستاهل القرائه | ابن النقيب | محطـات بــلا حــدود | 5 | 19-04-2024 09:03 PM |
| غرف نوم ولافي الاحلام+}تعالوا وشوفوا{+ | ورود يافع | قـسـم الـديـكــور | 21 | 15-08-2010 03:35 AM |
| سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟ | احساس | محطـات بــلا حــدود | 13 | 18-09-2006 04:33 AM |
| الدنيا ماتسوى | algokar707 | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 03-08-2006 12:55 AM |
|
| المشاهدات | 2524 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ??? أن تقضـي ما تبـقى من عمـرك وحيــداً .. تحصـي وجوهاً أحبتـك وأخـرى أحببتها.. و تسـد نوافذك عن العـالم.. و تغلـق أبوابـك بوجـه القـادم.. و تحرق سنوات عمرك بسكين آلامـــك.. و تبـكي فــوق أطـلال حكــايه.. ماتـت و تمـوت بلا مـوت و تبكي بلا صـوت .. و ترفض القلـوب الصادقة و تفـقد ثـقتـك بالآخـرين.. .. فقـــــــــط .. لأن أحدهـم عجـز أن يبادلـك مشاعـرك.. وحبـك العظيـم تجاهــــه ..! ??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ??? أن تغضب حد الثـــورة .. أن تثور حد الإشتعـــال .. و أن تشتعل حد الإحتراق .. و أن تحترق حد الألم .. و أن تتألــم حد البكاء.. و أن تبكي حد الإنكسار.. و أن يتحول بياضك إلى ســواد.. و أفراحك إلى حــداد.. و إبتسامتك الى دمــوع.. و تفاؤلك الـــى تشـــاؤم. . ??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ???. . لا شيء يستحق.. أن لا تبدء انت بالسلام.. و أن لا تمد يديك اليهم مصافحا .. و أن تسلخهم من إنسانيتهم .. و تصدر حكمك بإعدامهم .. و تسلبهم حق الدفاع عن أنفسهم .. و تبالغ فى إضاءة سلبياتهم للأخرين.. كي تقنع المحيطين بحقك وقضيتك.. ??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ??? .. أن تكرههم بعد الحب .. .. فتتجنب الحديث عنهم .. ..و تتجنب الطريق المؤدى اليهم .. .. و تسخر من تضحياتك الصادقه معهم .. .. و تندم على عطاءك اللا محدود لهم .. .. و تصف نفسك بالغباء والسذاجه .. .. و تلعن أيامك الجميله معهم .. .. و تشوه جمالك بداخلك .. .. كى تكون إنسانا أكثر تشوها وواقعيه منهم .. ??? الدنيا ماتسوى .. و مافي شي يستاهل ??? لاشيء يستحـــق أن نتألـم .. .. أو ننـــــدم .. .. أن نختبئ خلف ذكــرياتنا .. .. و نعيــش تفاصيل مآسيــنا .. .. أن ننسى الفـرح و نتذكر أحزاننــا .. .. و نـردد فـي ظـلام لياليـنا .. .. ألحـــان حــزن .. .. تزيـد العتمة وتملؤنا خوفا .. ! .. و تزيد جروحنا نزفــا ..! ****** ??? كــل الــود لــــكـم??? ??? منقــولـ لتعــــم الفــآئـدهـ ??? |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
تسلمي بنت ابوي على هذه الكلمات الجميله وشكرا لك على التواصل ومشاركه في هذا الصرح
اتمنا لك التوفيق والنجاح ودائمآ متالقه في كتابتك وطرحك للمواضيع لك مني كل الاحترام والتقدير ((( اخيك ابو زيد اليافعي )))) |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
تسلمي بنت ابوي على هذه الكلمات الجميله وشكرا لك على التواصل ومشاركه في هذا الصرح
اتمنا لك التوفيق والنجاح ودائمآ متالقه في كتابتك وطرحك للمواضيع لك مني كل الاحترام والتقدير ((( اخيك ابو زيد اليافعي )))) |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
كلامات رائعه
تسلم بنت ابوي بارك الله فيك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
فعلا مافيها شئ يستاااااهل في هذه الدنيا
كلامات في قمه الرووووووووعه تسلم يداتك على النقل الراااااااائع تقبلي مروري |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
والله تستاهلين التقيييم علي هالموووضووع الروعه
اقسم بالله زاد اعجااابي فيج وفي نشااطج و روووحج الحلوووه الله يعطيج العااافيه وكلي شوووق لمواضيييعج اليديد ه تقبلي مرووري واحترامي اختج طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!!
تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب بانتظـآر جــديدك القــآدم آحتـرآمي لك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|