محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


شخصيتك من طريقه ردك

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه بنت يافع الشامخ قضيــة و وجهــة نظــر 10 20-10-2019 04:19 AM
طريقه عمل السلطات احمد اليزيدي مطبخ المنتدى 10 04-05-2011 08:34 AM
احلى طريقه لايصال خبر (سيئ) ملكة لبعوس بسمات وقفشات ضاحكة 8 13-10-2010 02:04 PM
طريقه الحفاظ على الراتب قطرات الندى عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 12 09-08-2009 06:22 PM
اعرف شخصيتك من طريقه نومك درب يافع محطـات بــلا حــدود 4 25-08-2006 02:36 AM

إضافة رد
المشاهدات 1802 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي شخصيتك من طريقه ردك



[align=center]شخصيتك من طريقه ردك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- الرد ... بالشكر.
دليل على أن صاحب الرد شخص مهذب ولبق ودبلوماسي ... يحب
أن يشكر الناس لأي خدمة ولو كانت بسيطة... لك منا كل الشكر
والعرفان على مرورك الكريم...

2- الرد... بجزاك الله خير وما شابه من الدعاء الطيب...
دليل على شخص متدين يحب الدعاء بالخير للناس . ويميل إلى فعل
الخير ويسابق له ... وفقك الله وجزاك خير مثل الذي تسعى
أليه ... لا تحرمنا من دعائك الطيب...
3- الرد ... بالموافقة أو المعارضة مع شرح الأسباب بطريقة لبقة...
دليل على أنك شخص مثقف ثقافة عالية في موضوع المشاركة... لبق
في حواره ... يؤمن بان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية... أنت
المطلوب فشارك معنا دائما... ولا تحرمنا من مساهماتك...

4- الرد ... بالوجوه الباسمة أو الحائرة أو الصور...
شخص يحب المشاركة ... ولكن يخونه التعبير أحيانا...و أحيانا
يؤمن أن الصورة ابلغ من الكلام ... نشكرك على المشاركة...

5- الرد ... بالمعارضة وبطريقة حادة ...
شخص متعصب لرأيه ... متمسك به ... ولا يعطي الآخرين
المجال لمناقشته...... وربما قد يكون فهم الموضوع بطريقة خاطئة...
عليه عدم التسرع والتأني ففي التأني السلامة ... ننصحه بقراءة
الموضوع مرة أخرى ... كما أن قوة الحوار تكون بحسن أسلوبك في
الرد ... حتى لو كان رأيك معارض ... فنحن نرحب به...

6- عدم الرد ... بسبب ضيق الوقت ...
شخص مستعجل ... يحب الاطلاع على جديد المنتدى ... ولكنه لا
يملك الوقت للرد ... ربما لا تملك الوقت للرد ولكن ردك يهمنا ... وربما
ساعد ردك في كشف زاوية من زوايا الموضوع لم يتطرق لها أحد
قبلك ... وربما ساعد ردك في مد عمر الموضوع في المنتدى ...
فلطفا شارك معنا...[/align]


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



ههههههههههههههه

ابو سلطان ؟؟


لازم الفضول فيك تبي تعرف كل واحد فينا ههههه

انا بصراحه من نوع الرد الاول والثانيه

وربنا يخليك ويبارك فيك




وتشكراتي واحتراماتي


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006   #3


الصورة الرمزية ملك البحيره
ملك البحيره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 549
 تاريخ التسجيل :  05-10-06
 العمر : 50
 أخر زيارة : 09-12-2007 (08:45 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



ضاااعة ولقينااااها


ليت صاااحبي يقراء هذا


مشكور اخي طالب


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر استاذي الفاضل على الموضوع الجميل

والمهم من رأي ايضا فأجوبتنا هي التي تجعل الأعضاء يتجاوبون معنا

ويحبون المنتدى ويتمسكون به

ننتظر جديدكم بود

احتراماتي

وتقبلوا مودتي


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006   #5


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



سلمت اخي الكريم طالب على هذا الموضوع

اما طريقة الرد فان الرجل المسلم او المراة على حد سواء

ملتزمون بالرد الجميل مع الكل سواء كانوا مؤمنين او غيره

قال تعالى (( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلام ))

وقال تعالى (( وجادلهم بالتي هي احسن ))

وقال تعالى (( وقل لعبادي يقولوا التي هي احسن ))

فديننا الاسلامي دعانا بان نتحلى بالاخلاق الحميدة

والخصال الطيبة ويكون ردنا رد جميل وعافين ومصفحين

عن الاخرين ,, سواء في هذا المنتدى او غيره

سلمت اخي مرة اخرى


ودمت بحفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



تسلم اخي طالب اليافعي

شي جميل منك هذا

وبن عسكر ما عاد يشوف الاسم

بس اعذوره لانه مشقول هذه الايام

هههههههههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006   #7


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



موضوع جيد
وبالنسبه لردود اخي الكريم
لاتعتمد في منتدانا على الموضوع ولاكن
تعتمد على طارح الموضوع
ان كان صديق جاملته وان كان غير ذالك حتى لو اتصف موضوعه بالرائع
اتلعت عليه وانسحبت بصمت
اخي الكريم
الان لاتقيم لموضع الغير غالبا مايكون الردود على مواضيع الاصدقا

اسف على المعارضه وخروجي على نصك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006   #8


الصورة الرمزية النادره
النادره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  10-08-06
 أخر زيارة : 05-12-2008 (04:39 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيتك من طريقه ردك



يعطيك العافيه اخي طالب اليافعي


مشاركه رائعه منك


لك كل شكر وتقدير ,,,


 
 توقيع : النادره


قمة الهندسة الانسانية : أن تبني جسورا من الأمل على نهر من اليأس ,,,


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM