محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


شعور بالاشتيااق

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعور غريب هل جربته أنا والليل محطـات بــلا حــدود 0 06-01-2012 10:37 AM
مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد ! طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 13 25-09-2010 02:38 PM
شعور بارد طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 21 22-07-2010 07:19 PM
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ يونس المشوشي الرأي & الرأي الأخر 8 28-11-2008 09:49 PM
انتفاضة شعور الرحال حــروف لا يكللها الجفــاف 4 15-04-2006 04:16 PM

إضافة رد
المشاهدات 1127 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2011   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي شعور بالاشتيااق




ما أجمل الحياة حين نحب ونخلص لقلوب أحببناها, وما أقسى الحياة حين تتجاهل تلك القلوب وجودنا في حياتهم,أحيانا كثيرة وكثيرة جداً نشعر بالاشتياق لأشخاص نحبهم من أعماق قلوبنا ولكن برغم هذا الاشتياق الكبير نجد أنهم حتى لو يشتاقون لنا فإنهم ينشغلون عنا أو حتى يهملوننا أو لربما ظروفهم الأخرى التي لا نعلمها أو نستطيع تخمينها تجعلهم يبتعدون قليلاً ولربما فإنهم في هذه اللحظات لا يشعرون باشتياقنا هذا رغم أنهم مشتاقون, نحن نستطيع تخمين ظروفهم وخلق مبرر لهذا الغياب, لكننا في الوقت ذاته نشعر بالحزن والزعل منهم لانهم لا يضعوننا في صورة الواقع الذي يمرون به أو لا يعتذرون عن سبب غيابهم الا بعد أن نكون قد شعرنا بأننا لسنا ببالهم...

كم هو جميل شعور الاشتياق رغم الألم, لا أدري ما الجميل فيه! ربما هو الألم, هل حقاً تقارب المكان, وأصبح العالم قرية صغيرة ؟ لماذا حين نشتاق لشخص ما لا نجده ؟ ولماذا حينما ننادي عزيزاً ما في لحظات ضعفنا وانكسارنا لا يسمعنا ؟ ما جدوى أن يصبح العالم قرية صغيرة ؟ وبين العقول والقلوب كل هذه المسافات ؟!

نخاف عندما نبحث عنهم ولا نجدهم ... وعندما نحتاج إلى صوتهم ولا نسمعه ... ونشتاق إليهم ولا نراهم ... في هذه الأحوال نشعر أننا وحدنا فوق الأرض ولا شيء معنا سوى خوفنا...

نصيحتي:

إذا منحتكم الحياة يوماً حكاية حب, فلا تفتحوا للخوف فلوبكم فما اجتمع الخوف والحب في قلب عاشق إلا قضى أحدهما على الآخر...


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #2


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شعور بالاشتيااق



يسلمووو طعن الوفي على ما نزف به قلمك المميز

وليس بغريب عليكي الابدااااع داام لنا عطائك الدائم

فنحن دوووم نشتاااق لكل جديد من يدينك فهل من مزيـــد

ودي لكي قبل ردي ^_^






 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شعور بالاشتيااق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكشكه يافعيه مشاهدة المشاركة
يسلمووو طعن الوفي على ما نزف به قلمك المميز

وليس بغريب عليكي الابدااااع داام لنا عطائك الدائم

فنحن دوووم نشتاااق لكل جديد من يدينك فهل من مزيـــد

ودي لكي قبل ردي ^_^




الله يعطيج العافيه حبيبتي ع المرووور اللي اسعدني

اسعدني تواجدك و نور صفحتي

الله لا يحرمني من تواصلج الدايم


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #4
زائر


الصورة الرمزية استفزاز

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شعور بالاشتيااق



(إذا منحتكم الحياة يوماً حكاية حب, فلا تفتحوا للخوف فلوبكم فما اجتمع الخوف والحب في قلب عاشق إلا قضى أحدهما على الآخر...)
مترفَه آنتَي بطرحكِ القيمَ
سلمتَي يَـ نقيَه

آنتَظرٌ المزيد بِـ أششتاق لرؤيهَ جديدِ حرفكَ
فلـآ تطيلي الصمتْ <~

آنطـُربـت بـين كـُلمـآتـك ، ؤروعـه طـَرحـك
دمتَي كمآ آنتي ~


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شعور بالاشتيااق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفزاز مشاهدة المشاركة
(إذا منحتكم الحياة يوماً حكاية حب, فلا تفتحوا للخوف فلوبكم فما اجتمع الخوف والحب في قلب عاشق إلا قضى أحدهما على الآخر...)
مترفَه آنتَي بطرحكِ القيمَ
سلمتَي يَـ نقيَه

آنتَظرٌ المزيد بِـ أششتاق لرؤيهَ جديدِ حرفكَ
فلـآ تطيلي الصمتْ <~

آنطـُربـت بـين كـُلمـآتـك ، ؤروعـه طـَرحـك
دمتَي كمآ آنتي ~

اخي استفزااار

بصراااحه رد مميز من شخص مميز كشخصك الكريم

بس هل معقوووله انت استفزاااز وهذه ردودك اللبقه

المفروووض يكون نكك ملك الرزانه او ملك اللباقه

الله لا يحرمني هالطله اخي الكريم

سعدت كثيرا بتواجدك في صفحتي المتواضعه

لا خلا ولا عدم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM