| الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اخر اخبار طريق باتيس رصد | السعدي الذوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 2 | 18-03-2011 01:10 PM |
| آخر أخبار طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 13-03-2011 06:17 AM |
| طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 6 | 09-10-2010 03:30 PM |
| مشروع طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 4 | 18-12-2009 03:30 AM |
| وفد قطري يتفقد طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 17-05-2009 02:40 AM |
|
| المشاهدات | 1521 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
20 / 12 / 2011م
شبكة الناخبي / عدن : صور حديثة لطريق باتيس - رصد - معربان . التاريخ : " صيف 2011م " . تصوير/ أبو احمد / أبو رامي الهيثمي. المناطق/ أبتداء من وادي أمسدارة صعودا رهوت فلاحه حتى الوصول الى منطقة حوج القريبه من مركز المديريه سرار. [/CENTER] الصور: ![]() أمسدارة ![]() الصورة الثانيه بداية النزول من قمة فلاحه ومكان تجمع المعدات. ![]() وهذه الصورة قمة رهوة فلاحه ![]() وهذة الصوره نزولا من قمة رهوة فلاحه على منطقة حوج ![]() ![]() ![]() وهذه نزولا الى ركب منطقة حوج وهذه في منطقة حوج ![]() وهذه العصره في منطقة حوج ![]() وهذه الصوره في وسط فلاحه
|
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
جزاك الله خير اخي ودكتورنا السعدي ولد العم وحفظك الله ورعاك..
زما اجمل الكلام الحلووووو واقسم بالله انني فرحت لهذا الخبر هل الحين الشغل جاري في هذا الطريق ...؟؟؟ ياليت عشان تتحقق أمنية الكثير .........!! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
مشكور اخي الوعد بارك الله فيك ويعلم الله اننا جميعا متلهفين لاستكمال الطريق ومستعدين للقيام باي عمل يخدم ذلك ونسال الله ان ييسر الاستكمال للطريق [/overline] |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
اختم ي الدكتور السعدي تسلم على هذا الخبر الطيب ربي يتم المشروع
على خير لانه كل فتره يسون لنا مشكله فيه المهم دعاء الجميع لتكملته وربي يوفق وجزاك الله خير على نقل الخبر والصور الطيبه لحوج وفلاحه ونتمني ان نمر بها في اول سفره لنا الى اليمن لك شكري |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
مشكور والدي الغالي على مرورك بارك الله فيك ونسال الله ان يتم المشروع على خير |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
الله يتمه بخير وباسرع وقت
وجزاه الله كل خير من كان وراء هذا المشروع الخيّر الف شكر يادكتور على هذه الصور الراائعه |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
مشكور اخي اخيل تروي على مرورك وان شاء الله يتم استكمال الطريق باذن الله |
|
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: بشرى طريق باتيس رصد 2011 في شهر 12
جزك الله خيرا على هذا الخبر الطيب ان شاء الله قريب قي مدينه رصد
يا الدكتور السعدي الذوادي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة السعدي الذوادي ; 30-12-2011 الساعة 01:39 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|