| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكل يهتف بالروح بالدم نفديك يا يافع ..فما ذا يكون ردنا عليهم؟ | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 8 | 07-05-2011 12:03 PM |
| ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت | زهرة الموت | محطـات بــلا حــدود | 9 | 05-02-2011 02:06 PM |
| اكتب اسمك بالدم | جسر الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 13-05-2008 09:59 AM |
|
| المشاهدات | 2675 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-color:indigo;"][cell="filter:;"][align=center]
** إننا نرى إخواننا من أبنا الشمال اليوم يستنكرون علينا مطالبتنا بحق الإستقلال الذاتي بدولة ذات سيادة وقانون إسمها الجنوب العربي وحدودها منقوشة في الخارطة 1990م .عاصمتها عدن ورئيسها الشرعي علي سالم البيض . إن الوحده كان مشروع يضم كل الدول العربية الدائمة العضوية في الجامع العربية وكانت دولة الجمهورية اليمنية العربية ودولة الجمهورية الدمقراطية الشعبية بوابة للوحده العربية بعد فشل وحده جمهورية سوريا والجمهورية المصرية . وأن وحده دولة الإمارات العربية كانت هي المثال الناجح للوحده العربية -بعد أن فشلة الوحده اليمنية في صيف 94من القرن العشرين . وذلك لمَ حاكه النظام الشمولي من مؤامرات للكوادر الجنوبية وأستيلائه على معسكرات الجنوب ومعداته الثقيلة .وكذلك فأن الرموز الجنوبية كانت تحيك مؤامرة للنظام الشمولي -ولكن حين تيقنت الحكومة الجنوبية بأن حساباتها كانت خارج المنطق -أعلنت الانفصال بموجب القانون الدولي . لم تقف حينها أي من الدول مع الجمهورية الديمقراطية الشعبية .فأندلعت الحرب وأنهزم الجنوبيون في معركة لم يشاركوا فيها - وكانوا حينها يسعون للوحدة التي أقسموا عليها اليمين .إلا أن النظام الشمولي الحاكم أستباح أرض الجنوب وجعلها قنيمة حرب وقسم ثرواتها على أعوانه . واليوم وبعد عدة أعوام من بث أول عبير للثطربيع العربي وبعد خروج أبنا الشمال من صمتهم الملجم . نقدر لكم هذا بحسب عرفنا ومبادئنا ونترحم على شهدائكم حتى وإن لم تترحموا على شهدائنا الخالدين . ونريد أن نحقق العدالة التي كنا نطالب بها وأصبحتم وكل شعوب الربيع العربي يطالبون بها بمحاكمة رموز النظام وأعوانهم .. فكما أنكم تريودن محاكمة الاسرة الحاكمة لما أرتكبته من جرائم حرب وسطو منذ أكثر من 33عام وهذا حقكم المشروع الذي لانزاع فيه حتى وإن منح الحظانه الكامله من قبل مجلس التهاون الخليجي . فأننا لاننكر إصرارانا على تصحيح مسار الوحده العربية . فإن أول مطلوبان لدينا للمحاكمة العادلة قبل أي فاسد -نطالب بتقديم كل من الزنداني والديلمي للعدالة . لكي نتحقق من صدق نواياكم . ومحاكمتهم بالتهم المنسوبه اليهم . أستخدام الدين الإسلام كوسيلة لمصالح الدولة . تكفير المسلمون في دولة الجمهورية الدمقراطية الشعبية . إستباحة أموالهم وأرضهم ودمائهم . إصدار فتاوى شرعية بغير علم . وبعد أن نتحقق من صدق نواياكم لتطهير اليمن دم سفك باطل يجب أن نطهر مادنس في صيف 94 بدم كبشان سمينان ..بحسب العرف القبلي للعرب .وأن نوثق الوحدة بدم بارد نطفى به الدم الذي لازال ساخن الى الان. وسنمضي في الوحده كما مضت دولة الامارت العربية المتحده لأنها أثبتت نجاحها .أكثر من وحدة اليمن الدمقراطي واليمن العربي .ووحده سوريا ومصر .. بقلم عنتريهر [/align][/cell][/tabletext][/align] . |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 23-12-2011 الساعة 05:00 AM
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
هلا اخي الغالي عنتر لي عوووودة ان شاء الله ..!!
الموضوع كبييييييير ................! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
هزيمة 94 سببها الرئسي الحزب الاشتراكي الذي كان عازما على اعادة سلطته في الجنوب.. والدليل تحالف الجنوبيين من ضحايا الحزب الذين كانوا هم راس الحربه في تلك الحرب وعاملا اساسيا في حسمها.. وفي الجانب الاخر حسب راءيي سبب تفريخ الحراك بايادي حزبيه وجمود الحاله الجنوبيه لرغبة حزبيه وبروز زعامة البيض من جديد لاسباب واهيه هي ايضا سبب رئيسي لمعاناة الجنوب المستمره.
فشل الوحده هو بسبب النظام الفئوي والحزبي برمته ..نظام فردي بلباس خارجي ديمقراطي ..نظام استأثر بكل موارد البلاد والعباد لحفنة او شلة فاسده تحميها دائرة من المستفيدين من ذلك الفساد ولا يمكن ان يكتب لها النجاح بشكلها الاندماجي حتى وان تغير الرأس... اما دولة الامارات العربيه المتحده فقد سخرا المرحومان الشيخ زايد والشيخ راشد ثروة البلاد لصالح بلادهم و مواطنيهم وكذلك امتدت اياديهم الخيره لمساعدة اخوانهم في الدول الاخرى.. وترسخ الاتحاد بفضل حكمة حكام الامارات جميعا وهدفهم اسعاد مواطنيهم وتقدم بلدهم الامارات العربيه المتحده لذا فان الحاكم والمحكوم يتغنون وينعمون بمضلة اتحادهم المبارك والخير الذي نأمل ان تحتذى به الكيانات العربيه الاخرى. اما صاحبنا علي.. فلم تكفيه ثروة الوطن وارضها ونهب المساعدات الخارجيه واعمال التهريب والمضاربه بالعمله وعمولة الشركات والمناقصات بل امتدت الى ابتزاز التجار الشماليين والجنوبيين بالهبات والتبرعات والاعتداء على ممتلكاتهم ان لم يستجيبوا...... ومنها يصرف على تغذية الحروب القبليه وتفريخ المشيخات والاحزاب وبناء حرس جمهوري وامن قومي يحمي تلك الاستثمارت ويدك البنيه المجتمعيه . عنتر يهر ..موضوع مفخخ حاولت ان اعلق وعليك ان تحكم ان كنت قد علقت (بضم العين). |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
اخي عنتر يهر ننتظر ما ذا في الطريق ونامل يكون خير لنا من سوابقنا في الجنوب والشمال
باذن الله الساحات سوف تقرر ما يخدم المواطن باذن الله لا امل بغيهم وذكر الماضي او مثل ما قل المثل من ذكر الدين الماضي ذكر العمرده ههههه ؟ اليوم نحن في ساحه واحده جميع ابناء اليمن وهذا ما نتظره نحن ابناء الجنوب ان يتحقق لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
نسال الله ان يصلح الاحوال وينصر الحق
ونسال الله ان يعم الخير كافة بلاد المسلمين ونقول الله يجازي من كان السبب بتفريق كلمة المسلمين فهم اعداء الدين من الكفار ومنافقي زماننا الذين يخدمون الاعداء بتمزيق الصف ومن ظلم فعليه ظلمه وسوف تكون له نهاية عاجلا او ااجلا باذن الله لان الله ليملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته ياخذه اخذ عزيز منتقم مشكور اخي عنتر على الموضوع وعلينا جميعا بالدعاء فان الله يغير ولا يتغير بارك الله في الجميع واصلح الله الاحوال قولوا امين |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
أخي عنتر انا لا أتكلم على اتحاد الامارات لان عدد سكانها لا يتجاوز ربع سكان
اليمن ... ونحن نتكلم عن اليمن ولماذا اخواننا في الشمال لا يرضون باقامة دولة في الجنوب ذات سيادة ... ولو خيرتهم بين الفساد والظلم او الانفصال راح يختارون الاول على الثاني ... اريدك تقول لي ليش ................؟؟؟ ******** الوحدة مرت في انتكاسات كثيرة منها حرب الخليج وحرب 94 ولحقتها ازمات اقتصادية كبيرة ... وهذه الازمات لم يسلم منها حتى الدول العظماء ... وبعد لا تنسى المفسدين الذي دمروا كل شيء جميل في هذا الوطن ... وراح يكون الحساب ولكن هناك مواقف سلبية لبعض دول الجوار وعلى راسهم السعودية ... ونقدر نقول العالم اجمع لم يقفوا مع الثورة الشبابية ... وحتى من ابداء الوقوف كان خجول للغاية ... وما بالك في فك الارتباط وهناك مخاوف لدى بعض الدول ... (.............) ..!! حتى اخيك ابو الغالية عنده شكوك من كل شيء واللي اقدر اقوله نسال الله السلامة للجميع ولكن ان كتبت علينا الحرب فراح نكون او لا نكون .... ويجب ان يعرف الكل ان هناك مخططات وهناك عداوات وخاصة لنا اصحاب يافع ... ليس تخويف ولا تبرير ... بل اراهن على هذا الشيء وخوفي ان اليمن الجنوبي يرجع اكثر من دويلة ... لان بعض المحافظات عندها مقومات دولة.. ونحن ماذا نجني من هذا كله لنا عدن او للعدنيين راح نكون في دوامة ... مع الخدم الذي اعطتهم السلطة السلاح ... ونحن لا نخاف منهم ولكن نخاف قدرهم فهم لا يمتلكون ذرة كرامة لقد شاهدتهم هذه المرة وقلت في نفسي هل هذا يقطع بي وكانوا يحملون السلاح ههههههههه الله يخرب بيوتهم اصلاً ماعندهم بيوت ... واحتكيت مع احداهم وكان يقول يا ابو يافع ( وكان عنده سيارة قديمة ) يجيكم يوم ودخل عكس الاتجاه وحلفت انه ما يسبقنا ... وسب قلت في نفسي حرااام ارد عليه ولن انزل الى مستواه كان البعض يحمل السلاح ... وكانه يمتلك صاروخ ..!! فاخواننا في الشمال فيهم عادات وتقاليد وفزعة ورجوله ... وفي الجنوب احرار وفرسان لا يشق لهم غبااار ولكن نحن بين هذه وهذه اي تية وتية ... راح نكون مع شباب الثورة ونشوف النهاية واذا مافي شيء راح نعمل على ان نكون الشوكة التي تقسم ظهر البعيييير ..!! نريد الوحدة ونريد القانون يحكم الجميع والوحده غاية ولكن هي ليس ركن من اركان الاسلام ..!! كان موضوعك مثل ردي غير واضح فانت دخلت في الوحده اليمنية والعربية والاماراتية ..!! نحن ننظر الى المخاوف التي راح تكون على المواطن المسكين ... وليس له ناقة ولاحمل .. نحن نتكلم وما ننظر الى الامور من كل الزوايا ننظر للامور من زاوية واحد ..!! بارك الله فيك اخي الغالي وللعلم نحن نريد اكثر مما تريدون ........................... |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
ولطالما تمنت أحرفي أن تعانق وتراقص أحرفك على رؤس الثعابين . . إننا اليوم في مظمار الثورة في ساحة الربيع العربي .فإن أقراننا ركبوا الخيل المسومة -ونحن ركبنا الحمير والبغال -يمرون بجوارنا وعادياتهم تضبح وكالبرق يمضون-ونحن لازلنا إلى الان نستطع أ نمسك بلجامها . وليت أنا سنصل ولو بعد حين -هيهات فقد هلكنا وأهلكنا وأضعنا الطريق وتوقفنا قبل خط الإنطلاق .. وداها بالتي كانت هي الداءُ. كُن هنا أيها الوالد الغالي ودعنا نرتشف من دلال ك بعض الفناجين . تلميذك وولدك الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
ولطالما تمنت أحرفي أن تعانق وتراقص أحرفك على رؤس الثعابين . . إننا اليوم في مظمار الثورة في ساحة الربيع العربي .فإن أقراننا ركبوا الخيل المسومة -ونحن ركبنا الحمير والبغال -يمرون بجوارنا وعادياتهم تضبح وكالبرق يمضون-ونحن لازلنا إلى الان نستطع أ نمسك بلجامها . وليت أنا سنصل ولو جبعد حين -هيهات فقد هلكنا وأهلكنا وأضعنا الطريق وتوقفنا قبل خط الإنطلاق .. وداها بالتي كانتي الداءُ. فقد أبلغت وبلغت أيها الحكيم كُن هنا أيها الوالد الغالي ودعنا نرتشف من دلال ك بعض الفناجين . تلميذك وولدك الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
هنالك مثل يقول من أخفي ................أكلتها .........الخ . ومن منا يستطيع أن يسد عين الشمس برجله . ولكن وفي حقيقو الامر قد ألعت أمس على أخبار الطقس وقيل أن الخريف قادم وقريب ..عسى أن يأتي قبل فوات الاوان .. وهنالك مطلب ..وهو رأس الزنداني والديلمي هل تراى هذهكا حق يا صقرنا العزيز ...ام تراه باطل .. ومن يرد الحق فليبدأه ولو على نفسه |
|
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: [الوحده يجب أن تطهر بالدم كما وقعت بالدم ]
وطنــــــــي :
أنت الذى أعطيتنا الاصل والفصل والحسب والنسب ..!! أعطيتنا العشق.. أعطيتنا الحب أعطيتنا الهوية أعطيتنا الثقافة أعطيتنا التاريخ منحتنا القوة والعزة والشموخ..!! ***** ![]() ![]() ********** خــذه أيها الحــر الأبــي لا نريدك أن تقاتل فيه الناس البسطاء...ولكن أرفعه في وجه الظلم والفســــاد..!! الناس البسطاء تعبت وعينها تدمع وخوفها من المجهول..!! نريد العزة والكرامــة والشموخ ..!! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|