العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


نتائج اختيار الاعضاء في لعبة التفاؤل

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرأ القرآن + إمكانية اختيار القارئ + مع إمكانية قراءة التفاسير + إمكانية اختيار السورة والآية حـ يافـع ـبر المكتبــة الإسلاميــة العامه 17 08-07-2016 01:58 AM
التفاؤل بالحياة خالد ابوناصر محطـات بــلا حــدود 4 11-11-2011 09:56 AM
التفاول شموخ -اليافعيه محطـات بــلا حــدود 5 12-07-2011 11:37 AM
الحب قدر أم اختيار رحيل وطن قضيــة و وجهــة نظــر 13 28-04-2011 02:41 AM
لــون حياتك بألوان التفاؤل والسعاده مجهول الهويه محطـات بــلا حــدود 2 26-07-2010 12:28 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 01-01-2012   #1


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي نتائج اختيار الاعضاء في لعبة التفاؤل




نتيجة الاختبار

مراد الكبدي , اتنفس هواك , هواها يافعي
اختاروا اللون الاسود

إذا ظل لون العصفور أسود و لم يتغير لونه الأخير .

أنت شخصية متشائمة تنظر للأمور بنظرة تشاؤمية ،ولديك اعتقاد أن الأوضاع السيئة تبقي سيئة ولن تعود إلى مسارها الطبيعي مرة أخرى ، ربما تحتاج إلى إعادة النظر في الحياة فإذا كانت الظروف سيئة فلن تسوء أكثر،وتذكر أن المطر لن يستمر مدى الحياة و أن الليلة السوداء لابد أن تنير بعد أن تشرق الشمس في اليوم التالي ،
***************

من اختار اللون الازرق هم
اميرة بكلمتي , السعدي الذوادي , الوعد القاطع , قطرات الندى , احمد اليزيدي

إذا عاد لون العصفور إلى اللون الطبيعي الأزرق مرة أخرى .

فأنت إنسان متفائل و عملي و نظرتك للحياة معتدلة ، لا تحارب الواقع الذي تعيش فيه بل تتقبل المحن بكل هدوء بحيث تبقى الظروف السيئة مستمرة بطريقها حتى تزول بدون توتر و لا قلق وهذه النظرة تجعلك تسير مع الموجة بدون أن تسحبك

شموخ اليافعيه , زهرة الياسمين , زين اليزيدي
اختاروا اللون الابيض


إذا تحول لون العصفور إلى اللون الأبيض .
فأنت إنسان هادئ و حازم في نفس الوقت مهما كان الضغط عليك فأنت لا تضيع وقتاً في التردد و القلق حتى في أحلك الظروف و الأزمات ، وإذا كان الوضع سيئاً فأول شيء تفعله هو إزالة الخسائر و البحث عن طريق أخر لتحقيق أهدافك بدلاً من الاستسلام للأحزان ، هذه النظرة تجعلك تعيش حياتك بطبيعة تحسد عليها


بنت الاصول , اخيل تروي
اختاروا الاصفر الذهبي

إذا تحول العصفور إلى اللون الذهبي .

فأنت إنسان لا تعرف الهلع ولا تؤثر بك الضغوط ،و كل كارثة تحدث لك تعتبرها فرصة لإثبات جدارتك ، فأنت قريب من شخصية نابليون الذي قال : لا للمستحيل و لكن لا تدع ثقتك اللا محدودة تأخذ أفضل ما لديك، فهناك فاصل حاد بين عدم الخوف و التهور

.............................. .........


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM