العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


اختطب فيهم داخل سور المحافظة الامير (ابو حمزة) يرحب باهالي زنجبار العائدين ويتوعد بالانتقام ممن خربو

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 3 29-06-2011 10:26 PM
جربو هذي اللعبه زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 04-06-2011 11:32 PM

إضافة رد
المشاهدات 2516 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2012   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي اختطب فيهم داخل سور المحافظة الامير (ابو حمزة) يرحب باهالي زنجبار العائدين ويتوعد بالانتقام ممن خربو



متزجت مشاعر الفرح والأسى على محيا ابناء مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين فور دخولهم المدينة،صباح اليوم، بعد مرور نحو 7 أشهر على مغادرتها جراء اندلاع المواجهات بين الجيش وعناصر مفترضة من تنظيم القاعدة.



وقال مصدر محلي لـ"مأرب برس" ان مظاهر السعادة كانت بادية على وجوه البعض فيما أجهش آخرون بالبكاء بعد معاينتهم منازلهم وقد تحولت إلى ركام اثر قصف الطيران والمدفعية للمدينة التي سقطت بأيدي الجماعات الجهادية منذ شهر مايو الماضي ونزوح آلاف الأسر منها.

ووصف شاهد عيان زنجبار بمدينة أشباح حيث شوهدت المباني والمقار الحكومية وقد دمرت تماما وبالمقابل لم يسمح لسكان حي الصرح وأجزاء من حي سواحل من الدخول إلى منازلهم خشية أصابتهم بمكروه لانتشار المتفجرات والعبوات الناسفة الحية.

وكانت العناصر المسلحة المحسوبة على القاعدة، نصبت نقاط أمنية كثيرة على طول الطريق الممتدة من الكود إلى زنجبار فيما رحب مسلحون منهم عبر مكبرات الصوت بالمواطنين العائدين من النزوح الى عدن ما دفع بعض المواطنين إلى استهجان ذلك الترحيب. حد المصدر.

و قام المسلحون الذين يطلقون على أنفسهم أنصار الشريعة بحشد الناس من مدينة جعار المجاورة التي يسيطرون عليها منذ فترة طويلة ونقلهم إلى زنجبار للترحيب بالنازحين العائدين وتقديم المساعدات والمياه و المأكولات.

إلى ذلك دعا ، من يطلق عليه، أمير مدينة زنجبار والمكنى (أبو حمزة ) من خلال مهرجان تم حشد الناس له من جعار والعائدين من محافظة عدن داخل سور مبنى المحافظة، كافة أبناء أبين إلى البقاء في زنجبار مبديا استعداد جماعته بتوفير مولدات الكهرباء التي ستغطي أجزاء كبيرة من المدينة، حسب قوله، ووضع المعالجات السريعة لمن تهدمت منازلهم وتمكينهم من الموكوث مؤقتا في بعض المرافق الحكومية.

متهماً الجيش بالتسبب في ، ماوصفه، "حجم الدمار الذي تعرضت له زنجبار"، متوعدا بـ"الانتقام ممن كانوا السبب في الخراب الذي حل بابين وأهلها".






 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012   #2


الصورة الرمزية أنا والليل
أنا والليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13172
 تاريخ التسجيل :  02-01-12
 أخر زيارة : 16-10-2013 (10:42 PM)
 المشاركات : 713 [ + ]
 التقييم :  963
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اختطب فيهم داخل سور المحافظة الامير (ابو حمزة) يرحب باهالي زنجبار العائدين ويتوعد بالانتقام ممن



الله يكون بعونهم
اشكرك اخي السعدي على نقلك الخبرك هذا


 
 توقيع : أنا والليل


[flash=http://im19.gulfup.com/2012-03-19/1332170239494.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


أسألني , أخبرني , أنصحني , اشرحلي .. ألخ
عن طريق هذا الرابط من دون ان اعرف من انت او يرى أحد ما قلت ..
http://sayat.me/yaf33



رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012   #3


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: اختطب فيهم داخل سور المحافظة الامير (ابو حمزة) يرحب باهالي زنجبار العائدين ويتوعد بالانتقام ممن



مشكور اخي الكريم على مرورك
بارك الله فيك
ونسال الله ان يصلح الاحوال


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM