| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابن الوردي يتشرف بالعوده الى سماء يافع | ابن الوردي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 6 | 05-06-2011 02:31 AM |
| رئيس مدى الحياه | دواء القلوب | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 09-02-2011 12:20 PM |
| أول رئيس للجنوب | النقيب911 | الرأي & الرأي الأخر | 10 | 02-03-2010 05:34 PM |
| رئيس اليمن صالح | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-09-2006 01:23 AM |
|
| المشاهدات | 1967 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
صالح لا زال يتصرف كا رئيس
افتتاحية الخليج صالح ومأزق اليمن آخر تحديث:الأحد ,15/01/2012 المتابع للمشهد اليمني يقف عند حالة شاذة يمثلها الرئيس علي عبدالله صالح وطريقة تعاطيه مع مسألة خروجه من السلطة وتفويض صلاحياته إلى نائبه عبدربه منصور هادي، وفقاً لما نصت عليه البادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية . فهو حتى الساعة، يناور ويماطل وكأنه لا ينوي ترك منصب الرئاسة، ولا يصدق بأنه فقد صلاحيته في هذا المنصب، فهو لا يزال يحاول التصرف كرئيس مطلق الصلاحية وبيده الأمر والنهي، ويتدخل في كل شأن ويتجاوز “صلاحيات” نائبه الذي من المفترض إنه هو الذي يحكم وليس “الرئيس” . مرة يريد أن يذهب إلى الولايات المتحدة، ومرة يريد أن يبقى في اليمن ويمارس العمل السياسي من خلال حزبه “المؤتمر الوطني” . ومرة يريد إجازة قصيرة في الخارج، ومرة يصرف النظر . إنه يمارس لعبة غير بريئة فيما تقف اليمن على شفا هاوية . هو يحوّل اليمن إلى لعبة سياسية لإرضاء نزواته، ويضع بلده رهينة نرجسية السلطة، مهما كان الثمن . كان مأمولاً أن ينكفئ بعدما وقّع على المبادرة الخليجية، ويترك الأمور في اليمن تأخذ مجراها الطبيعي وفق الآليات المتفق عليها، وبذلك يستريح من “عناء” ثلاثة وثلاثين عاماً على كرسي الرئاسة، ويريح اليمنيين من أعباء واثقال تلك السنوات، لعلهم يتلمسون طريق الخلاص ويخرجون إلى النور، ويتنشقون نسائم الحرية ويضعون أقدامهم على طريق التغيير المنشود، ويتخلصون من بلوى الفساد، وآفة المحسوبيات وحكم الأب والابن والحزب الواحد . اليمنيون الذين صمدوا في الساحات لأشهر طوال في ثورة سلمية نموذجية شهد لها القريب والبعيد، يستحقون نظاماً جديداً ورئيساً جديداً، ومستقبلاً يوفر لهم الكرامة والحرية والعيش الكريم . ومن حق اليمنيين أيضاً أن يسألوا “الرئيس” صالح عن الماضي، وما ارتكب بحقهم، وعن هذا الإصرار الغريب على الفرار بالجمل وما حمل من خلال “حصانة قضائية” تعفيه من أي مساءلة . اليمن لن يبدأ بالخروج من أزمته إلا بعد أن يقتنع صالح بأنه انتهى هذا ما تم اليوم في صفيحت الخليج الاماراتيه وهذا شي واقع واحصل من علي ولكن الحق ليس عليه الحق على اصحاب المباداره الذي تحميه من كل شي شوف اي الشعب اليمني ما تقوله صحف الخليج الاماراتيه لانها تعرف ما يدور في اليمن وهيه الصريحه في هذا المجال ربنا يخارج المني من علي وعيال وحاشيه لعلي ومعوانين لعلي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
نسال الله ان يصلح الاحوال وان ينزل العقاب بكل ظالم
وان يعجل بزوال من في زواله صلاحا للاسلام والمسلمين جزاك الله خيرا والدي الغالي على الموضوع |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
امــــين الله يخارجنا منه
فهو كالحرباء كل يووم له قووول ومراوق لأبعد الحدود يتلاعب بمن حوله ... ادعوا من الله ان يصلح الحااال فلا يمكن ان يصلح الحااال وهذا الطاقيه فيها ... فالله يمهل ولا يهمل ولكل شئ نهااايه ونهايته قريبه شكرا لك الصقر اليافعي ولك جزيل شكري اصايل يااافع ^_^ |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
اشكر ولدي الدكتور واختي اصااااايل على ردودكم الطيبه ونتمني معكم
ان الله ينقذ اليمن ويخلصه من هذه الجافه الذي تسببت في اعاقت اليمن وفق ما يحاول فيه وما رايكم بما يدور اليوم في رداع حسب ما يقول انهم من تنظيم القاعده واحتول المدينه ويدعون انه مدينه اسلاميه ويطالبون المواطنين بالبيعه لهم ربي يستر اليمن من تحويله الى اكثر من جهة والسباب مخلفت علي عبد الله الله يعطيه مصيبه الى راسه |
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
العيب مش في الرئيس فقط العيب في الشقيقة الكبرى وباقي دول العالم ... العيب في اولاد الرئيس وشلته العيب فينا اذا ما حاسبنا المفسدين والمجرمين وراح يركلون في الشوارع ... طال الزمن او قصر ... ماذا نقول للامهات التي استشهدوا اولادهم او الابناء اللي فقدوا ابائهم او للنساء الثكالى ... طاسة وضاعت لا والله ومن يقول هذا ... غير إنسان خائن ... الرئيس يشل نفسه ويخرج اما البقية فهم بالآلاف اين يروحون مع اهاليهم هناك حساب وعقاب وهناك راح يكون العب على الهجمات المرتدة راح نخترق الوسط ونلعب على الاطراف ... وبعد يجب ان يدخل الخريف العربي الى اخر نقطة ....... (........ ......... ) نريده والله نريدها وراح نسخر كل طاقاتنا من اجل هذا ..!! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
تسلم ايه الوعد هذا راي المخلصين لليمن ولازم يكون حساب وعقاب وسحب بالشوارع
لكل من قتل ابناء الشعب اليمني فدم ابناء اليمن ليشس رخيص مهما فكور انه رخيص لا والف لا وكل واحد يحاسب على انه اليوم بغيره وباكر ببداره وسوف تدور قبول على الجميع والمفروض كل واحد يقدم لنفسه من الخير والذكر الطيب لا من الشر الذي سوف يصله مهما كان |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر اليافعي ; 06-03-2012 الساعة 07:40 AM
|
|
|
#7 |
|
زائر
|
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
يااستاذي الصقر علي عفاش مدمن ??ـے شے اسمه رئاسة اليمن
وهذا المرض. مزمن وعلاجه موت الشخص المصاب به ومن بيتنا ??ٍنٍـٍّ????ـٍْ?ٍ وكافة الأسره نتمنا لعلي الشفاء العاجل والدفن قريبا بدون صلاه بعد يعطيك ألعافيه أستاذي |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: صالح لا زال يتصرف كا رئيس
صح قلبك بنتي المرض مزمن له 33 سنه وكان يريد يوصل يحكم غير اليمن
بس ما سهل له وللاسف الذي يشلونه اليوم كان ناوي يجك بدلهم بلدهم عام 90 كلامك صح يمكن لا يجوز الصلاه عليه لانه قاتل شكري لك |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|