حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


ضاقت الدني

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجني والشاعره النيزك قسم الصحة والطب 1 05-07-2011 06:58 PM
شوفو الجني ايش قال على النساء زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 16 12-01-2010 12:52 PM
اذا ضاقت الدنيا بوجهك زين اليزيدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 08-08-2009 02:17 PM

إضافة رد
المشاهدات 2498 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2012   #1


الصورة الرمزية اصدق احساس
اصدق احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13179
 تاريخ التسجيل :  06-01-12
 العمر : 40
 أخر زيارة : 11-12-2021 (10:44 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ضاقت الدني



[frame="2 70"]
ضاقت الدنيا
اسكبي يادمعت الاعيان لا تكفي لنهمااااااااال
علها الدمعات تذهب عني الحزن وووووتزيل
صرت احس الهم فوق الصدر شامخ كالجبال
ضاقت االدنيأ عليأ ووووختفى كل شي جميل
دنيتي كلهأ هموووم وعالمي احزان وومحال
اافتقد نور النهار عايش في ليل طوووووويل
ليل كله ذكريات مرررره وحسره وووجدال
حب فاشل حزن قاتل قهر ترررديد العووويل
حيررره واوهامآ بتقتل وواقعي بنسج الخياااال
ضاعت ادروبي وصررت امشي بلا ايت دليل
وووسط دنيأ مابها ايت صديق ولابها عم وخال
ووووكل شي فيهأ عذاب صعب قاسي مستحيل
وفيها بحرآ مواجه هائج غاضب اسمه االرجال
وووواسم اخر فيه غدررآ يحمل الاسم الاصيل
ناعم المظهر ولاكن ليس مضمووووون الجمال
ليس ثعبان وووولاكن يحمل ااااااالسم ااااالمثيل
سم ررريقه ليس قاتل عذب صافي كاالزززلال
بس تاثيرررره يخدررر يدمنه الجسم ااااالنحيل
فيه يسكررر فيه يرسم حلم وووفراح وووصال
ووووفجائه يلقأ نفسه يصبح منهدم مااااافيه حيل
مثل فارس صار منهك بعد خووووضه في قتال
لا قدررر ينسى عدوووه ولا عدووووه له يميل

[/frame]



 
التعديل الأخير تم بواسطة البيرق اليافعي ; 17-01-2012 الساعة 07:49 PM

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



حياك ابن يافع الشموخ ( اصدق احساسي ) هلا وغلا
هلا ونورت السماء هلا بين اهلك واخوانك ..!!
راح انزل لك ترحيب يهز اركان السماء .........
صح لسانك ولسان قائلها وكم نتشرف في انظمامك
الينا ابداع واختيار جميل وكلمات راائعة راقت لي ..
******
صرت احس الهم فوق الصدر شامخ كالجبال
ضاقت الدنيأ عليأ وختفى كل شي جميل
دنيتي كلهأ هموم وعالمي احزان ومحال
افتقد نور النهار عايش في ليل طويل
********
ااااه لقد عبرت جوانحي وعبرت عن مافي داخلي ولكن راح
اتمسك في الامل والغد بارك الله فيك وكثر من امثالك
اخيك الوعد القاطع


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



ابدعت الشيخ

ع الكلمات الحلوووه

وربي يبتها ع العووووق


جنك حاس فيني


وربي تستاهل التقيم


تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012   #4


الصورة الرمزية اصدق احساس
اصدق احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13179
 تاريخ التسجيل :  06-01-12
 العمر : 40
 أخر زيارة : 11-12-2021 (10:44 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



اشكرك اخي الوعد االقاطع على ترحيبك وضيافتك لي
بجد مشكور وما قصرت دمت ودام مرورك الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012   #5


الصورة الرمزية اصدق احساس
اصدق احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13179
 تاريخ التسجيل :  06-01-12
 العمر : 40
 أخر زيارة : 11-12-2021 (10:44 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



مشكوره اختي طعن على مجاملاتك الطيفه
نورتي متصفحي ومرورك زاد قصيدتي بريق
شكرآ على مرورك الرئع دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012   #6


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ضاقت الدني



صح لسانك ايه الشاعر الفذ
على هذا البوح الجزل
رواعه هيا حروفك الجميله
الذي نضمتها وابدعت في نضمها
راقي بطرحك الالق
فالله دراك ايه المبدع
على هذا النضم الراقي بروقي
حسك وشاعريتك الفذه
خالص الشكر لك
ايه الهمام
البيرق


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #7


الصورة الرمزية اصدق احساس
اصدق احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13179
 تاريخ التسجيل :  06-01-12
 العمر : 40
 أخر زيارة : 11-12-2021 (10:44 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



صح الله بدنك اخي البيرق
مشكور وماقصرت
دمت ودام مرورك الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012   #8


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



يا هلا اصدق احساااس

يسلمووو راقت لي تلك الابياات الراائعه

وما اعظم حرفك وصدق نبضك

تعبير جميل احسااس راائع ذوووق رفيع

داام لنا عطائك ننتظر رواائع يمناااك دوووم

فهل من مزيـــد ^_^



 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012   #9


الصورة الرمزية صقرعتيبة
صقرعتيبة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13210
 تاريخ التسجيل :  23-01-12
 العمر : 31
 أخر زيارة : 29-06-2012 (01:03 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



صح السانك وطاب فالك

طرح راقي

اهنييييييك من كل قلبي ^_^

تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012   #10


الصورة الرمزية اصدق احساس
اصدق احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13179
 تاريخ التسجيل :  06-01-12
 العمر : 40
 أخر زيارة : 11-12-2021 (10:44 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضاقت الدني



[quote]
هلا فيك زود اصايل يافع
ربي يسلمك ويخليك يا الغلا
الجميل هو مرورك الرئع الذي اسعدني
دمت ودام مرورك
ان شاء الله بتشوفو كل جديد الاول با الاول


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM