| أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
| المشاهدات | 2954 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشلل يصيب مواقع إسرائيل الإلكترونية
"الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل واصل "الهاكر" السعودي المعروف بـ " ox-omar " إقلاق راحة إسرائيل، من خلال هجماته المتواصلة على مواقعها الإلكترونية، هجومه موقعي بنك لؤومي وبنك "اتسهار الجيش"، الذين انضما الى المواقع التي تعطّلت منذ ساعات صباح الاثنين، بعدما تم اختراق موقع شركة "العال" للطيران والتأثير على موقع بورصة "إسرائيل". وقد هددت مجموعة "الكابوس"، التي تضم داعمين للشعب الفلسطيني بانها سوف تقوم بهجوم واسع على اسرائيل ضمن حرب تكنولوجية، لتشمل المواقع الحساسة في إسرائيل ومن ضمنها جيشها، ويعتبر بنك "اتسهار الجيش" الذي تعطل موقعه الاثنين، هو البنك الخاص بجيش الاحتلال. واعترفت اسرائيل صباح الاثنين بأن الهاكر السعودي اقتحم موقعي بورصة تل أبيب وشركة الطيران الإسرائيلية "العال" وسقط الموقعان، ومن حاول الدخول لموقع شركة الطيران العال وجد عبارة "عذرًا الموقع في حالة تصليح يمكنك المحاولة فيما بعد"، كذلك استطاع التأثير على موقع البورصة الاسرائيلية، في حين اكدت البورصة ان التعاملات المالية تجري كالمعتاد دون السماح بالقيام بمعاملات اخرى في البورصة، وقد استعدت البورصة واخرجت جهاز الحاسوب الرئيسي ويدار من خارج الموقع. وكانت قد نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الناطقة بالعبرية، الاثنين، عن المقتحم السعودي (هاكر) المسمى " ox-omar "، الذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" أعلنت أنها ستقوم بإسقاط موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية". وأضاف المقتحم السعودي في رسالته إلى "يديعوت أحرونوت" أنه في حال نجاح المقتحمين فلن يكون بالإمكان حجز تذاكر طيران والاطلاع على مواعيد الإقلاع والهبوط في موقع شركة "إلعال".
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
يسلم وبارك الله فيه وهذا عمل مطلوب منه ومن يعرف ان يهكر على اسرائيل بكل شي
يقدر يواصله وهذ جهاد ضد اسرائيل ربي يوفقه ومشكور يا دكتور على النقل لمثل هذا الخبر المفيد |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
مشكور والدي الصقر اليافعي
ونسال الله ان يدمر اسرائيل تدميرا وان ينصر الاسلام والمسلمين |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
لله درهم
بدأ التهكير ع الحسابات المصرفيه والان على شركات الطيران والبورصه والله انهم رجال ترفع الراس وهذا من انواع الجهاد باذن الله شكراً ع الخبر اخي الغالي السعدي الذوادي |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
مشكور اخي اخيل تروي
على مرورك وكثر الله من امثال هؤلاء الفرسان وهذا كمااشرت يعتبر جهاد والله اعلم لان فيه نصرة للاسلام والمسلمين وخذل اليهود واعوانهم |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
بس اليوم سمعت خبر ان هطر من اليهود قامو بالرد
وهكرو السوق السعودي والاماراتي للوراق الماليه الله يستر منهم يهود صح ما يفوت لهم شي يردون الفعل بسرعه ولكن نتمني من الله ان ينصر العرب والمسلمين عليهم تسلم يادكتور وربك يكون مع العرب سلام |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل
الله يكون في العون
على احفاد القردة والخنازير ومن يساندهم ويؤيدهم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|