العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


"الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 2954 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2012   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
Icon42 "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



الشلل يصيب مواقع إسرائيل الإلكترونية
"الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل




واصل "الهاكر" السعودي المعروف بـ " ox-omar " إقلاق راحة إسرائيل، من خلال هجماته المتواصلة على مواقعها الإلكترونية، هجومه موقعي بنك لؤومي وبنك "اتسهار الجيش"، الذين انضما الى المواقع التي تعطّلت منذ ساعات صباح الاثنين، بعدما تم اختراق موقع شركة "العال" للطيران والتأثير على موقع بورصة "إسرائيل". وقد هددت مجموعة "الكابوس"، التي تضم داعمين للشعب الفلسطيني بانها سوف تقوم بهجوم واسع على اسرائيل ضمن حرب تكنولوجية، لتشمل المواقع الحساسة في إسرائيل ومن ضمنها جيشها، ويعتبر بنك "اتسهار الجيش" الذي تعطل موقعه الاثنين، هو البنك الخاص بجيش الاحتلال.
واعترفت اسرائيل صباح الاثنين بأن الهاكر السعودي اقتحم موقعي بورصة تل أبيب وشركة الطيران الإسرائيلية "العال" وسقط الموقعان، ومن حاول الدخول لموقع شركة الطيران العال وجد عبارة "عذرًا الموقع في حالة تصليح يمكنك المحاولة فيما بعد"، كذلك استطاع التأثير على موقع البورصة الاسرائيلية، في حين اكدت البورصة ان التعاملات المالية تجري كالمعتاد دون السماح بالقيام بمعاملات اخرى في البورصة، وقد استعدت البورصة واخرجت جهاز الحاسوب الرئيسي ويدار من خارج الموقع.
وكانت قد نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الناطقة بالعبرية، الاثنين، عن المقتحم السعودي (هاكر) المسمى " ox-omar "، الذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" أعلنت أنها ستقوم بإسقاط موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية".
وأضاف المقتحم السعودي في رسالته إلى "يديعوت أحرونوت" أنه في حال نجاح المقتحمين فلن يكون بالإمكان حجز تذاكر طيران والاطلاع على مواعيد الإقلاع والهبوط في موقع شركة "إلعال".


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 18 دقيقة (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



يسلم وبارك الله فيه وهذا عمل مطلوب منه ومن يعرف ان يهكر على اسرائيل بكل شي
يقدر يواصله وهذ جهاد ضد اسرائيل ربي يوفقه
ومشكور يا دكتور على النقل لمثل هذا الخبر المفيد


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012   #3


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



مشكور والدي الصقر اليافعي
ونسال الله ان يدمر اسرائيل
تدميرا وان ينصر الاسلام والمسلمين


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2012   #4


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



لله درهم
بدأ التهكير ع الحسابات المصرفيه
والان على شركات الطيران والبورصه والله انهم رجال
ترفع الراس وهذا من انواع الجهاد باذن الله
شكراً ع الخبر اخي الغالي السعدي الذوادي


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2012   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



مشكور اخي اخيل تروي
على مرورك
وكثر الله من امثال هؤلاء الفرسان
وهذا كمااشرت يعتبر جهاد والله اعلم
لان فيه نصرة للاسلام والمسلمين
وخذل اليهود واعوانهم


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2012   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 18 دقيقة (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



بس اليوم سمعت خبر ان هطر من اليهود قامو بالرد
وهكرو السوق السعودي والاماراتي للوراق الماليه الله يستر
منهم يهود صح ما يفوت لهم شي يردون الفعل بسرعه
ولكن نتمني من الله ان ينصر العرب والمسلمين عليهم
تسلم يادكتور وربك يكون مع العرب سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2012   #7


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: "الهاكر" السعودي "ox-omar" يخترق مواقع مصرفية والعال للطيران وبورصة إسرائيل



الله يكون في العون
على احفاد القردة والخنازير
ومن يساندهم ويؤيدهم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM