أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


قتلى وجرحى في عدن اليوم

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قتلى وجرحى من المعتصمين جراء قصف قوات صالح لساحة التغيير: الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 20-09-2011 06:55 AM
ردفان: قتلى وجرحى في تجدد الاشتباكات بين قوات اللواء 35 مدرع ومسلحين قبليين: الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 10-06-2011 04:28 PM
قتلى وجرحى في هجوم على مبنى محافظة زنجبار بني هاشم أخبار الساعة من هنا و هناك 0 01-05-2011 05:16 PM
قتلى وجرحى في الحبيلين أمس ابو السفر الرأي & الرأي الأخر 7 19-12-2010 08:41 AM
البيضاء: تشييع 6 قتلى بينهم الشيخ ناصر العقبي وطفلتان قضوا في نزاع قبلي: الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 08-12-2010 10:03 AM

إضافة رد
المشاهدات 2091 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2012   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
Icon42 قتلى وجرحى في عدن اليوم



سقط عشرات المصابين في اشتباكات عنيفة بين مسيرة للحراك الجنوبي وأخرى لحزب الإصلاح وشباب الثورة في مدينة المعلا بمحافظة عدن (جنوب اليمن) .
وقال مراسل "براقش نت " في عدن ان مسيرة للحراك الجنوبي انطلقت اليوم في المكلا واستقرن بجانب شرطة المعلا , فيما انطلقت مسيرة اخرى للاصلاح والشباب من كريتر ومرت بالخط الدائري واستقرت في جولة الكهرباء على بعد نحو 300 متر .
موضحا ان تقارب المسيرتين تسبب في احتكاك بين الطرفين .
في حين قال مصدر حراكي لـ"براقش نت" ان قوات النجدة وأنصار الإصلاح أطلقوا النار على مسيرة الحراك الجنوبي وان هناك قتيلان من أنصار الحراك و 13 جريحا غير انه لم يتسنى التأكد من هذه المعلومات .
من جانبه قال ناشطون في حزب الإصلاح ان مسلحين من الحراك الجنوبي هم من هاجموا المسيرة بالاسلحة , واتهموا عناصر امنية بالمشاركة في مهاجمتهم .


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #2


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



لا حول ولا قوة إلا بالله


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #3


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



فعلا بعد وفود مجاميع من تعز وغيرها تابعين لحزب الإصلاح والمشترك وأرادوا الدخول في الشارع الرئيسي الذي يمسكه حاليا الحراك الجنوبي فتصدى لهم أتباع الحراك وحصل اشتباكات بالرصاص والأحجار وقتل شخص قيل انه ينتمي للمشترك وفي الشيخ اسحاق مرت سيارة وأطلق أحدهم رصاص على شاب ينتمي للحراك وقتله ومرت المظاهرة أمامنا في القلوعة بدأ أولا أتباع المشترك ثم لحقهم أتباع الجنوب وكل المسيرتين مسيرة رجال ومسيرة نساء وكان هناك جرحى وحتى أنه مع اطلاق الرصاص وهروب وفزع الكثير أتاني ولدين ضائعين خرجا مع والدهما الإصلاحي الضالعي في المظاهرة وتاها وبعد محاولات في الإتصال تحصلت على والدهم وسلمته اياهم في الحقيقة اليمن الى الهاوية على مثل هذه الحال نسأل الله العافية ختمت المناوشات باقتراب اتباع الحراك من مقر الإصلاح بالقلوعة مما أدى الى اطلاق رصاص كثيف من قبل اتباع الإصلاح لم يؤدي ذلك الى أي مكروه بأحد والى الآن لا يزال مجموعة من اتباع المشترك المنتميين للاشتراكي محاصرين من قبل اتباع الحراك في أحد عمائر المعلا أحدهم شخص أعرفه من جيراني
شكرا أخي السعدي الذوادي على نشر الخبر


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #4


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



مشكور اخي ابو السفر على موافاتنا بتفاصيل الخبر
وجزاك الله خيرا على اهتمامك بالطفلين التائهين
نسال الله السلامة من مثل تلك الاعمال
الذي تسير باليمن الى الهاوية
ولكن نسال الله ان ينتقم من كل مخرب
يريد زعزعة امن واستقرار المسلمين


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #5


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



الله يرحم كل القتلى وجعله في جنات عدن ويصبر اهليهم عليهم

ويشفي الجرحى وان شاء الله دمائهم مابتروح هدر


 
 توقيع : ملاك الكون



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #6


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



هل هي فتنة شعب وحرب أحزاب ويد الدولة مرفوعة ؟

في حقيقة الامر لا اعلم ماذا اقول .. سيما وان خطيب صنعاء الشاعر والأديب اليمني يقول انه الزحف هو يوم الثلثاء .باتجاه القصر.... من الذي في القصر وما الهدف ..
وفي عدن تحصل أمور يشيب لها الرأس الصغير !!!!!

اللهم جنبنا الفتن مظاهر منها وما بطن


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012   #7


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قتلى وجرحى في عدن اليوم



لاحول ولا قوة الا بالله
والله راسي ينفجر حسبي الله ونعم الوكيل
حتى اللي في مصر ما اعرف ايش اللي يصير
اقول الله يرحم شهدائنا يارب وما اعرف اقول شيء
لانني اشوف امور تخيف لهذا راح احاول ان اخرج
الاهل اخذهم الهند لكن اهلي كثير وما اقدر هههههه
راح اخذ اللي اقدر عليه ولو في مكا في جزر القمر
يكون احسن يا اخواني انه فتنه والله فتنة وللعلم
حزب الاصلاح له اتباااع كثيرة في كل محافظات
الجنوب وفي ناس يقولون حزب الاصلاح اصلاً تفريخ
للمؤتمر اقول حزب الاصلاح اصله جنوبي من
حضرموت وشبوة / واعرف هذا الشيء .......!!
راح يكون قتال وخروب اهلية انا قلت اللي احس
فيه ههههههههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM