العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


القيادات الجنوبية في الخارج تدعو شباب الثورة الى مواصلة نضالهم

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل الثورة وبعد الثورة ابو السفر الرأي & الرأي الأخر 6 11-02-2012 10:49 AM
عاجل شباب الثورة يعلنون تشكيل مجلس إنتقالي سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 5 23-07-2011 07:17 AM
لأول مرة زعماء الحراك الجنوبي يحتفلون بعيد الوحدة مع شباب الثورة . الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 22-05-2011 12:18 PM
مخطط لتفجير الوضع بين شباب الثورة والمشترك يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 3 20-04-2011 06:07 AM
الحقوا شباب ( بنات حلوين يحبن يتعرفن على شباب على المسنجر) توجد إيميلات وصوره للبنات قبل الحذف يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 13 18-01-2009 06:35 PM

إضافة رد
المشاهدات 1658 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
05 القيادات الجنوبية في الخارج تدعو شباب الثورة الى مواصلة نضالهم



حثت القيادات الجنوبية شباب الثورة على مواصلة النضال السلمي محذرة اياهم في نفس الوقت من أي فعل يهدف الى احتواء الثورة واجهاضها والالتفاف على أهدافها الاستراتجية .

ودعا القادة الجنوبيون في انعقاد الدورة الثانية خلال الأسبوع المنصرم برئاسة الرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد , وبحضور حيدر أبو بكر العطاس واعضاء القيادة الجنوبية , دعا قيادة الثورة الى الاعتراف الصريح بالقضية الجنوبية كقضية سياسية وحق شعب الجنوب فى تقرير مصيرة من اجل انتصار الثورة وتامين مستقبل آمن ، مستقر ومزدهر للشعب اليمنى شمالا وجنوبا.

وعبر المشاركون في الاجتماعات واللقاءات عن " إدانتهم الحازمة والرفض التام لكل انواع العبث الأمنى والاقتصادي الذي لازالت تمارسه بقايا سلطة 7يوليوالمتهالكة وقوى الضم والفيد والإلحاق على ارض الجنوب ، ويمثل ما حدث في محافظة ابين احد تجليات المشروع الذي جرى تحضيره للجنوب لاعاقة مسيرته النضالية السلمية للحرية والنماء والاستقراركي يبقى مزرعة للنهب والسلب باحط صوره وساحة للصراعات الاقليمية والدولية" , مؤكدين ان هذه الأعمال " ستزيد ابناء الجنوب اصرارا وتصميما على مواصلة وتصعيد مسيرتهم النضالية السلمية مهما بلغت التضحيات".

وأكد القيادة الجنوبية " دعمها الكامل ومؤازرتها للثورة واهدافها وتحث على مواصلة النضال السلمي والانتباه لكل فعل يهدف احتواء الثورة وإجهاضها والالتفاف على اهدافها الاستراتيجية" , داعية " قوى الثورة الى اعلان الاعتراف الصريح بالقضية الجنوبية كقضية سياسية وحق شعب الجنوب فى تقرير مصيرة من اجل انتصار الثورة وتامين مستقبل آمن ، مستقر ومزدهر للشعب اليمنى شمالا وجنوبا".

وحول المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية قالت القيادة الجنوبية انه " وفي الوقت الذي تقدر فيه عالياً جهود الأشقاء والأصدقاء والقوى الاقليمية والدولية التي هدفت اساساً الى تجنيب اليمن مزيداً من الحروب والتدهور والدمار التي كان الجنوب ضحيةً لها منذ حرب 1994م الظالمة والتي ارتدت لاحقاً بنتائجها الكارثية على اليمن كلها فأنها تعبر عن الأسف لأن مجمل هذه المبادرات والجهود من المجتمعين الاقليمي والدولي لم تعطي لقضية شعبنا في الجنوب حقها من الاهتمام ولم تضعها في مكانتها في اطار التسويات المطروحة وهو الامر الذي جعل الجنوب خارج اطار العملية السياسية الجارية ، وبالتالي فلن يكون طرفاً او مشاركاً فيها الا بما يخص قضيته وعبر حوار بشأنها يقوم على اساس الندية والتكافؤ بين طرفي المعادلة ( الشمال- الجنوب ) وتحت اشراف ورعاية عربية واقليمية ودولية ، على ان يسبق ذلك اعتراف واضح وصريح بالقضية الجنوبية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره وانهاء الوضع الذي فرض عليه منذ 1994م ؛ والى ان تتحقق هذه الاسس والمتطلبات الضرورية للحوار فأن شعبنا في الجنوب غير معني بأية اجراءات او عمليات سياسية رسمية مثل الانتخابات وغيرها طالما لاتخاطب اس وجوهر الازمة المتمثل فى القضية الجنوبية ؛ وترى القيادة المؤقتة ان من واجب وحق شعب الجنوب ممارسة حقه الديمقراطي بثقة ومسؤلية فى الرفض والمقاطعة بالطرق السلمية. وانطلاقا من حرص القيادة المؤقتة على تعزيز وشائج الاخاء بين مختلف فئات الشعب وتمتين الروابط الكفاحية بين قوى الحراك الجنوبى السلمى والثورة سوف تشجع اى حوارات جنوبية – شمالية غير رسمية مباشرة او برعاية اقليمية ودولية لشرح وتوضيح القضية الجنوبية وسبل حلها بما يحفظ ويعزز وشائج الاخاء والتعاون والتكامل ويضمن انسياب المصالح الشعبية ويصون الأمن والاستقراروالتنمية المستدامة جنوبا وشمالا ومع محيطنا الاقليمي".


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: القيادات الجنوبية في الخارج تدعو شباب الثورة الى مواصلة نضالهم



سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM