| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هطول أمطار غزيرة جداً على مناطق السعدي | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 28-07-2011 10:51 AM |
| أمطار الخير | طعن الوفي | بـــوح الـصــور | 21 | 01-02-2011 08:13 PM |
| هطول أمطار غزيرة على منطقة السعدي | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 6 | 11-03-2010 05:02 PM |
| *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع *** | ابو ماهر السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 11 | 21-07-2009 01:11 PM |
| نشيد القلب يحزن والمدامع غزيرة ... | قاسم اليافعي | الخيمة الرمضانية | 2 | 17-11-2006 06:55 AM |
|
| المشاهدات | 2003 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أمطار غزيرة في يافع
[align=center]
![]() اخر الأخبار من يافع في هذه الدقائق الساعة الواحدة ليلاً تتساقط الامطار الغزيرة علىبعض مناطق يافع الحبيبة . اخص بالذكر منها منطقة وادي حمومة ووادي شعب العرمي والرباط وشعب العرب وبعض المناطق القريبة منها , ولم توصلنا اخبار المناطق الاخرى من يافع لحيث وانهُ لا تزال الامطار تنزل من عند رب العالمين . اتصلت للبيت الان الساعة الواحدة ليلاً وتم مواقاتنا بهذا الخبر السعيد وخاصة اننا لا زلنا في فصل الشتاء التى من غير المتوقع نزول امطار في هذا الفصل . قدرت الله . للعلم المطر قوي جداً وقد غطي معظم الجرب الزراعية وفاضت مياة في كل الاشعاب . هذا هو اخر اخبار منتصف الليل وسناوفيكم في حالت استلامنا اي اخبار جديدة على الهواء مباشرة . ليلة الأثنين بتاريخ 4/12/2006م اخوكم صالح اليافعي[/align] |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
شكرا لك اخي صالح اليافعي
والحمد لله مازالت امطار الخير تنزل في يافع في فصل الشتاء وهذا ان شاء الله انه يبشر بالخير لتقوية المياة الجوفيه في الابار والحواجز وغيرها0 وهذه السنه تكون رخاء ان شاء الله0 بارك الله فيك خبر طيب 0 دمت في خير |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
بشرك الله بالخير
وانا اضيف الى موضوعك بان الامطار تواصلت على كل مناطق يافع وشملت رخمة وجزء من كلد وخيرة وهذا شي طيب ولله الحمد دمت في حفظ الله ورعايته |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
ماشااااااااااء الله
جعلها الله سقيا خير ورحمه يعطيك العافيه اخ صالح ,,, |
![]() قمة الهندسة الانسانية : أن تبني جسورا من الأمل على نهر من اليأس ,,,
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
الله يبشرك بالخير
وانشالله يزيد ويبارك وانشالله الامطار على طول يارب |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
اخي صالح اليافعي المطر شمل يهر ايضا وقالوا انه مطر غزير حتى
انه ما نزل مثله في الخريف وقالوا سيول استمرة عندنا لاكثر من نصف ساعه. والحمد لله رب العالمين... |
[poem=font="Simplified Arabic,4,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/7.gif" border="groove,4,seagreen" type=0 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
الا ياللي تريد العز شوف العز له مقياس=مقاسه بالشجاعه والكرم والخير لاجل الناس اذا تسال عن الجوده توجه لا جبل قنداس=تطبع من طبايعهم وضعها تاج فوق الراس[/poem]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أمطار غزيرة في يافع
الحمد لله على نعمة المطر وهذا من فضل ربي
وفعلا المطر عم كل مناطق يافع الأبية وهي امطار قوية جدا لم يحدث مثلها منذو سنين عديدة وخاصة عندنا بالرباط وماجاورها حيث مازالت المياة مستقر في كثير من المزارع حتى صباح اليوم وايضا خروج سيل لسيان الشهير متجاوزا منطقة شعب البارع وهذا لم يحدث منذو 7سنوات اللهم لك الحمد والمنة ولك الشكر والفضل والثناء |
[align=center]
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|