آدم أنت الحكم!

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض من الحكم والاقوال الشعبي22 محطـات بــلا حــدود 4 07-05-2024 09:20 AM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 3 04-08-2010 01:57 PM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 3 04-08-2010 08:32 AM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 0 02-08-2010 10:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 2248 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2012   #1


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي آدم أنت الحكم!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آدم أنت الحكم!

اليــــك آدم

::


حياتك أشبه ما تكون بملعب كرة قدم..

و الناس من حولك يتبارون في ملعبك..

فمنهم من يخطئ و منهم من يصيب..فكن أنت الحكم..

و كن صاحب القرار لأنها حياتك أنت..و لأنك أكثر من يتعب فيها


صافرة



خطأ لصالحك

الأخطاء جزء من طبيعة البشر..فحاول قدر الإمكان

أن تتغاضى عن أخطاء الغير تجاهك

و لا تكن متشنجًا..فقط أعلن عن الخطأ ليعلم الناس أنك لست ساذجًا ..

و أطلق صافرتك لتعود المباراة من جديد و كأن شيئًا لم يكن


صافرة



خطأ منك


لا بد أن تكون لديك الجرأة للاعتراف بالخطأ و الاعتذار

لمن أخطأت في حقه..فهذا هو القرار الشجاع

صافرة



كرت أصفر

إنذار..لنفسك قبل فوات الأوان..إنذار..للمخطئ أيًا كان..

(و قد أُعْذِرَ من أَنذَر)


صافرة

استراحة ما بين الشوطين

تذكر أن الحياة ساعة و ساعة..ساعة اجتهاد و عمل

و ساعة راحة تقوي بها جسمك و عقلك

(إن لبدنك عليك حقًا)


صافرة




ركلة جزاء


العقاب له دور في تهذيب النفس فعاقب نفسك بشيء (غير ضار)

لتتعلم و نحن لا نتعلم حتى نتألم..كن صادقًا مع نفسك و لا تجاملها





كرت أحمر


اطرد من حياتك كل المظاهر السلبية..التي تؤثر عليك..

اطرد الهم و الحزن و اليأس و الفشل..أشهر الكرت الأحمر في وجه كل عاذل

و ابتسم في وجهه و أدر ظهرك له و لا تهتم لأنه خرج

من حياتك و عد إلى المباراة

صافرة


هدف

و أخيرًا تحقق الهدف..أعلن عنه..و دع الآخرين يشاركونك الفرحة

و اعمل لهدف جديد فور انتهائك من هذا الهدف..

و أن حقق أحد ما هدفه فشاركه فرحته و أطلق صافرة الانتصار

فالحياة أخذ و عطاء


صافرة



وقت إضافي


للأسف هذا القرار ليس بيدك..فلا يوجد وقت إضافي أبدًا..

حتى لو تعثرت المباراة و توقفت فنهايتك واحدة لا تتقدم ثانية و لا تتأخر أخرى..

فكن حريصًا على جميع تفاصيل حياتك لأنها لا تتعوض

ما زالت المباراة قائمة فانهض و اعمل بجد..أبدع..

اتخذ القرارات الصائبة..كن مقدامًا..لا تفقد التركيز..

و إن شاء الله سيكون النصر حليفك


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



تعابير ونصائح في غاية الروعة
مشكورة اختي في الله
على روعة طرحك ولا تحرمينا من جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012   #3


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



الاروع مرورك اخي يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (10:15 PM)
 المشاركات : 115,324 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



ما اجمل هذا الكلام والله درسته من كل ناحيه فوجته منصف
للجميع ومعبر للمشاعر من كل ناحيه بارك الله فيك
اختي هواها يافعي والله ما انتي هينه في التعبير لك قلم مميز
وعقل مفكر بارك الله فيك ومنتظر كل ما يكون مميز منك هنا لك مني شكري
وتقدير الله يحفظك والسموحه منك ااذ لم اقدر اتابع مواضيعك المتميزه
لاني مهمل وما عاد ادخل مثل اول المنتدى كسل
وعجز ومللل ربي يحفظك ويحفظ الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012   #5


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



والدي الغالي التميز بوجودك يعطيك الف عافيه على مرورك الله يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012   #6


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



تسلمي يالغاليه على مرورك يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012   #7


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



إبداع ؛ روعة ؛ فن ؛ سحر ؛ جمال مابعده جمال ،،، يسلمووووووووو


 
 توقيع : أبوعبدالرحمن السعدي

اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات"
اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة"
ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار"
اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل"
ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل"
%اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا%

[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012   #8


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



الله يسلمك
الف شكر على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012   #9


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



ابداع فن روعه جمال ماشاء الله تبارك الله
بارك الله فيك وجزاك الله خير وفقك الله


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012   #10


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: آدم أنت الحكم!



الإبداع بوجودك الله يحفظك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM