العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسل رسائل بريد الكتروني لاكثر من 10.000 الف شخص من جهازك بدون ان تظهر بياناتك او ip جهازك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-12-2011 04:02 AM
اجعل جهازك يقوم بكل اعمالك بدون تدخل منكWorkspace Macro Pro 6.5 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 09-10-2011 03:21 PM
شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 4 01-02-2008 04:10 PM
اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد المهندس الكمبيوتر والبــرامج 13 05-10-2006 01:33 AM

إضافة رد
المشاهدات 1954 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2007   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



[align=center]هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج

تخيل نفسك وأنت تريد تحميل برنامج من شبكة الإنترنت، يستغرق نحوساعه وفي الوقت نفسه تريد الخروج من المنزل للذهاب· انك أمام خيارين، اما ترك الكمبيوتر ليتم عملية التحميل، وابقاءه على اتصال بشبكة الإنترنت حتى تعود من الخارج، أو إلغاء عملية التحميل لحين عودتك· وفي الحالتين هناك مضيعة للوقت والجهد والمال في آن معا· ظهرت بعض البرامج التي يمكن أن تتولى المهمة، وذلك بأن تحدد لها وقتا معينا، بعدها يقوم الكمبيوتر بإغلاق نفسه تلقائيا، تماما كما تحدد له، [/center]

ولكن لو كنت مستعجلاً ولم تجد البرنامج الذى يقوم بذلك فيمكنك ذلك من خلال جهازك دون الحاجه الى برامج كل ماعليك اتباع الشرح وان شاء الله تجدون الفائده



الاختصارات
shutdown -s هذا يعني ايقاف التشغيل
Shutdown –s –t 3600 لايقاف التشغيل بعد ساعه (3600ثانيه = ساعه)
وبأمكانك تغيير الرقم 3600 الى عدد الساعات الذى تريد فمثلاً ضعف الرقم السابق 7200 تعنى ساعتين وهكذا


shutdown -r إعادة التشغيل
shutdown -l تسجيل الخروج
Shutdown –a لالغاء امر ايقاف التشغيل

الطريقه الاولى









الطريقه الثانيه
قم بأنشاء اختصار لنظام الدوس (الشاشه السوداء)
استخدم هذا الامر Cmd








ارجو ان ينال رضاكم اخيكم فارس يافع
منقول
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2007   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



شكرأ لك ايه المبدع ايه الشهيم

الذي تزود نا بكل شي تحصل عليه

والله هذا شي جميل ومفيد لنا اهل

الاعمال الكثيره بارك الله فيك ودمت بود


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2007   #3


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



حياك الله استاذي القدير الصقر اليافعي
مشكور على مرورك الكريم دمت في حفظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2007   #4


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



ابصراحه برامج عجيبه

مااشوفها بالمنتديات الاخرى

لك الشكر يافارس على العمل الكبير


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2007   #5


الصورة الرمزية النجم الساطع
النجم الساطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 337
 تاريخ التسجيل :  17-07-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 05-03-2015 (09:43 PM)
 المشاركات : 1,502 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



ماشا الله عليك اخي الكريم فارس يافع00

مجهود جبار وشرح تفصيلي ولا اروع00

بصراحه كلمة شكر في حقك قليل لما تبذله من جهد مضاعف00

يعطيك العافيه ايه المبدع000

دمت بود00وفي حفظ الرحمن0


 
 توقيع : النجم الساطع

[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 14-04-2007   #6


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



شكرأ لك ايه المبدع ايه الشهيم

الذي تزود نا بكل شي تحصل عليه

والله هذا شي جميل ومفيد لنا اهل

الاعمال الكثيره بارك الله فيك ودمت بود


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2007   #7


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مشاهدة المشاركة
ابصراحه برامج عجيبه
مااشوفها بالمنتديات الاخرى
لك الشكر يافارس على العمل الكبير
العفو اخي الغالي احساس لاشكر على واجب سعدت لمرورك الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع مشاهدة المشاركة
ماشا الله عليك اخي الكريم فارس يافع00
مجهود جبار وشرح تفصيلي ولا اروع00
بصراحه كلمة شكر في حقك قليل لما تبذله من جهد مضاعف00
يعطيك العافيه ايه المبدع000
دمت بود00وفي حفظ الرحمن0
العفو اخي الغالي النجم الساطع انا بخدمتكم دائماً سعدت لمرورك الكريم


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر مشاهدة المشاركة
شكرأ لك ايه المبدع ايه الشهيم
الذي تزود نا بكل شي تحصل عليه
والله هذا شي جميل ومفيد لنا اهل
الاعمال الكثيره بارك الله فيك ودمت بود
هلا وغلا استاذي الكريم صاحب الابداعات الملموسة في المنتدى بن عسكر
مرورك الكريم نور موضوعي المتواضع دمت في حفظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM