العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالت لي فتاة انني احبك فما رأيكم فيمن تعرض نفسها علي مقصد نبيل الرأي & الرأي الأخر 12 21-08-2010 06:43 PM
معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 6 31-07-2010 10:23 AM
إلى كل فتاة لم تتزوج؟؟ Abeer Alward عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 5 12-04-2010 01:59 PM
هل تتزوج بالعقل أم بالعاطفة درب يافع عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 17 25-08-2009 11:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 2070 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2007   #1
مشرف سابق


الصورة الرمزية الرحال السنيدي
الرحال السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  14-04-07
 أخر زيارة : 11-10-2019 (02:29 AM)
 المشاركات : 530 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



فنانة هولنديه عمرها 19 عام اسمها"جينفر هويس" تزوجت نفسها
لكي تري الناس مدى عشقها للمناحي المختلفة من شخصيتها .
واقامت مراسم زفاف كاملة بما فيها فستان الزفاف وشهادة الزواج من
نفسها التي تعشقها , وقالت :" لقد اردت اشراك الاخرين في فرحتي
بالزواج من نفسي والانفراد بها الى الابد حتى لا يطمع طامع في
منافستي على نفسي التي اغار عليها حتى من نفسي "
وتقول انها تعتبر هذا الزفاف مكافأة للسنوات التي قضتها في صراع بين
الجوانب العاطفية والاجتماعية والعملية من شخصيتها, وتقول ايضاَ :
"لقد استطعت مؤخراَ توحيد النواحي المتأخرة من شخصيتي بعد ان
اكتشفت ان الزواج من نفسي هو افضل وانسب وسيلة منطقية
للمحافظة على تماسك تلك الاجزاء المتصارعة".
وقد وافق حاكم المدينة على تمثيل دور المأذون رغم ان هذا الزواج لم
يتم تسجيله رسميا في السجلات الحكومية .
وقالت الفنانة انها لا تعتزم الزواج من غير نفسها في مقبل ايامها
واضافت :" لن اطلق نفسي مهما حدث منها , ولا اريد من احد التدخل
بيني وبين نفسي لفض النزاعات العائلية , فقد آليت على نفسي ان
اكون مطيعة لها وان اعمل على ارضائها بكل السبل وفي جميع الظروف
الحمدلله على كمال العقل



 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2012   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



الله يستر من الهوس والجنان
نسال الله السلامة والعافية من تلك الاعمال
فالنفس هي من اعداء الانسان الذي يجب الحذر منه


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012   #3


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



ههههههههه اعوه والله شي بيضحك الحمدلله على نعمة العقل لده الدرجه حبه لنفسه سعيدها تعطيني قليل بس احب نفسي


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012   #4


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



يمكن يكون اسم زوجها نفسي

كل شي جائز


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2012   #5
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



أقدم لها تبريكاتي الحاره لها ولنفسه العريس وأتمنا لهم زواج سعيد والذريه الصالحه
حياة زوجيه سعيده جعلني ادحسش
اللهم لك الحمد ??ـے ?»?»?(y){تمـٌِـٌٌِـٌِ:dـٌِـٌٌِ ـٌِام}(y)«?«?? صحة عقولنا.
فيه فلم حكى ???? قصه مشابهه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012   #6


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خير اللهم اجعله خير

ماضحكني غير لمن قالت مابطلق نفسي هههههههههههههههه طلقوك بسفينه خآرج المجره هههههههههههه بالله جيبو لي نعل ..

الحمد لله والشكر ..


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM