الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الوحدة اليمنية

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة اليمنية ( رابع الحرمين) سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 2 10-12-2009 08:08 PM
لا بديل عن الوحدة اليمنية القناص20 الرأي & الرأي الأخر 6 04-08-2009 12:33 PM

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استطلاع رأي عام عن الوحدة اليمنية ( رأي شخصي )
نعم للوحدة اليمنية 7 87.50%
لا للوحدة اليمنية 1 12.50%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
المشاهدات 3853 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2007   #1


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الوحدة اليمنية



الكثير منا يعرف ان الوحدة اليمنة قد ترسخت بالدم الاحمر والشهداء والابرار
وايضا الكل يعلم لماذا قامة هذه الحرب بين ابناء اليمن الواحد .
ابناء المناطق الوسطى يحبون اليمن الجنوبي .
وابناء شبوة وحضرموت يريدون الاستغلال .
واصحاب الحكم الكنفدرالي يريدون السيطرة .
واصحاب المناطق المزدوجة لا يريدون شي .
من المؤكد ان في اناس كثيرون ليس راضيين لا بالوحدة اليمنية ولا بالوضع بعد الوحدة اليمنية .
وخاصة من اصحاب اليمن الجنوبي .
فهل يسمح لي الاخوان في منتديات يافع نت بالتعبير الديمقراطي وهو عمل استفتاء عام حول الوحدة اليمنة .

الاستفتاء حول خياراين فقط هم

نعم للوحدة اليمنة

ولا للوحدة اليمنة

وطبعاً الاجابة ستكون بنعم ولا في الاعلى .

ومن يريد يكتب تحليل او تعقيب قليتفضل .

اخيكم ابو صبري


 
 توقيع : احمد الصبري



رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



مرحبا اخي أحمد احييك مع بزوغ فجرا جديد .. التصنيف لم يكن موفق للمناطق ..
تم
التصويت
للأول
بقوة

لك ارق المنى


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007   #3


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



نعم للوحدة ولا للفساد والازدواجية في التعامل


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007   #4


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



بعد اذن اخي الغالي احمد الصبري
تم تحديد اسبوعين للاستطلاع
نريد نعرف خلال هذي الاسبوعين
نتيجت الاستطلاع
اخيك فارس يافع


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007   #5


الصورة الرمزية الزبـرة
الزبـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 457
 تاريخ التسجيل :  28-04-06
 أخر زيارة : 28-07-2010 (05:44 PM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



[align=center]نعم للوحده ،فالاتحاد قوه ،،، ونعم للحكم العادل ،،، ونعم للقياده المشكله من الشطرين

لا لحكومه تسرق ثروات الشعب المسكين ،،،لا للفساد الاداري والمالي ،،

امـــــا اذا استمر الحال هكذا ،،، (انني متوقع حدوث تشققات في وحدتنا اليمنيه)..

والخسران طبعاً الشعب اليمني.... على سبيل المثال :

============================== =========

ابناء الجنوب استفادوا من الشطر الشمالي : القات ( ملى اسواق الجنوب )...

اما ابناء الشمال :: اكثر من 10000000 نسمه تعمل في الجنوب .... اي كل العماله في

الجنوب شماليه وهذا شي جيد :: تبادل الخبرات ،،، حتى الخناذيذ يبيعونها .

علماً ان سكان الجنوب = 3800000 نسمه تقريباً والعماله الشماله ضعف السكان

الاصليين ،،،، بالأضافه إلى 700000 صومالي ...

يتبع


[/align]


 
 توقيع : الزبـرة



رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007   #6


الصورة الرمزية قع قم
قع قم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1182
 تاريخ التسجيل :  19-05-07
 أخر زيارة : 06-03-2008 (12:19 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزبـرة مشاهدة المشاركة
[align=center]نعم للوحده ،فالاتحاد قوه ،،، ونعم للحكم العادل ،،، ونعم للقياده المشكله من الشطرين
لا لحكومه تسرق ثروات الشعب المسكين ،،،لا للفساد الاداري والمالي ،،
امـــــا اذا استمر الحال هكذا ،،، (انني متوقع حدوث تشققات في وحدتنا اليمنيه)..
والخسران طبعاً الشعب اليمني.... على سبيل المثال :
...
يتبع
[/align]
الاخ الزبره تسلم كلام منطقي ومن الواقع
اما الوحده قائمه فلاستفتاء غير مفيد
لى تعليق لاحق اكيد موضوع يهمنا عامتا واختيار موفق من قبل اخوتا احمد الصبري وفي وقت حساس


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007   #7


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



المخابرات اليمنية تلعب دور كبير هذه الايام
وخاصة بعد الانتخابات التي هزت عرش صاحب السمو ههههه

على العموم الوحدة اليمنية هي مطلب الشعب اليمني كافة .

سلام من القلب


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007   #8


الصورة الرمزية ابومروان
ابومروان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 تاريخ التسجيل :  14-11-06
 أخر زيارة : 04-05-2012 (06:05 PM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



[align=center]أعتقد بأن مثل هذا الاستفتاء غير مجدي لانه تم القول الفصل من قبل الشعب بذلك أصلاً ولم تجد وطني يجادل بهذا الخصوص والكل مع الوحدة ولكن أي وحدة؟!.
كان يجب أن يأتي الاستفتاء بصورة أخرى أفضل بمعني... هل تحققت الوحدة اليمنية فعلاً؟! وهل هذه الوحدة هي الوحدة المنشودة؟!.
أما بخصوص:
الكثير منا يعرف ان الوحدة اليمنة قد ترسخت بالدم الاحمر والشهداء والأبرار
.
فاسمح لي أن أقول لك أن الدم الذي سال ليس ترسيخ للوحدة لكنه تكريس للانفصال وأن طبل المطبلون لذلك .
*نعم لوحدة الشعب والأرض والعدل والأنصاف والتساوي بالحقوق والواجبات.
*لا لوحدة أستخدم أسمها النبيل غطاء للفساد والإفساد والسرقة والنهب
.
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007   #9


الصورة الرمزية قع قم
قع قم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1182
 تاريخ التسجيل :  19-05-07
 أخر زيارة : 06-03-2008 (12:19 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



.الاخ احمد الصبرى حياك الله
انسى موضوع الاستفتاء لانه غير مجدى
اختيارك لهذا الموضوع ووضع ألمقدمه هذه لم ياتى من الفراق ولكن لما وصل إليه أبناء هذا الشعب من معانة تمت ألكتابه من قبلك صحيح؟
إناء لا أناقش موضوع الحرب الذي قامت بعد الوحدة وادخل في تفاصيلها وكيف ومن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كتبت انته أربع نقاط
ابناء المناطق الوسطى يحبون اليمن الجنوبي .
وابناء شبوة وحضرموت يريدون الاستغلال .
واصحاب الحكم الكنفدرالي يريدون السيطرة .
واصحاب المناطق المزدوجة لا يريدون شي
أولا هذه النقاط وان كانت صحيحة هل هي نتيجة لما لحق بابنا اليمن بعد الوحدة وهل توجد هناك أسباب وممارسات وسلوكيات وتعسف ونهب وسرقه وقتل وكتم حريات وانتهاك مصالح أدت إلى ذلك.
فيجب ان نفرق بين ممارسات وسلوكيات بعض المسؤلين والمتنفذين والسرق وبين الوحدة كقيمة ومطلب لكل المناضلين في شمال اليمن وجنوبه فلا نقبل اى انحراف يطال مسارها باعتبار ان الوحدة ليست صنيعة أحد بذاته وإنما هي نتاج كفاح طويل لأولئك الذين حملوها فكرة وشعار لهم وأرادوها واقعا معاشا قد يكون غير ماحلموا به إلا أن جزءاً مما ضحوا من أجله قد تحقق ل اذا على الآخرين أن يضحوا كي يصلحوا ما تشوه من الصورة او الحلم الذي تحقق بدلا من الأفكار الذي لاتخدم اليمن بشي وهي ما شرت له في نقاطك الاربع والذي تعيدنا الى حروب وتجزئه نحن في غناء عنها
دعنا نتكلم بما هوا مفيد ويخدم مصلحة هذا الشعب بما فيهم ابنا يافع لان يافع جزء من هذا الوطن ولان المنتدى محسوب على يافع كاسم كما اشار الأخ بن هويد (كاتب معروف ) في موضوع أخر فهوا لكل من يريد يقرا اويكتب من جميع انحاءالعالم فهذا سماء. فكل الي يهمنا هو المنطق والصدق واضهار السلبيات والعوائق والقيام بوضع الاقتراحات و المخارج الأساسية لها لعل وعسا ان توصل الى أصحاب القرار عبر هذا ألنت ويمكن أخذه بعين الاعتبار. واحايننا تجبرهم للأخذ بها لان كل شي وله حد فلو طفح الكيل وازدادت الفوارق الطبقية اكثر مماهى عليه تؤدى إلى عواقب وخيمة فسئل ربنا ألسلامه
عزيز أبو صبر صد قني .
كم كنت أتمنى إناء ولا غلبيه من ابنا هذا الشعب إن يكون عيد الوحدة عيدا حقيقيا لأولئك البشر الذين هتفوا وضحوا من اجل الوحدة أملين بمستقبل ينسيهم مآسي التشطير وبؤسه إلا أن ما حصل كان على غير ما توقعنا وكنا نتمناه، فنحن اليوم على أبواب ألسنه الثامنة عشر على تحقيق الوحدة بينما نحن مثقلون بأوضاع اقتصادية بائسة وتدهور امني مخزي وعدالة قضائية منعدمة وتعليم متخلف وصحة يسيطر عليها الجشع وجني المال وأسعار مواد غذائية أساسيه غالية مقارنه مع دخل الفرد ووووو؟ ومهمومون بمستقبل أبنائنا الذي يبدو حالك السواد إمامنا كإباء وامامهم كجيل صاعد يريد بنا مستقبله لأن الدولة تسير دون أفق يمكن البناء عليه وألا كيف يمكن فهم مايجري من الرفض وسد الطريق فى محاولات للنظر والتفهم في حل كل المشاكل العالقه بأبناء هذا الشعب
سؤال يظل يتكرر ويطرح نفسه مع كل مناسبة وطنية هل: هناك نية للتغييروالإجابة عادة ماتأتي واقعا معاشا يوحي ربما بعدم القدرة أكثر منه عدم رغبة وهو مايوجب على النظام أن يبدأ بإحلال البدائل النظيفة القادرة على المساعدة في إرساء قواعد بناء المستقبل فكل مانطلبه هوا تصحيح مسار الوحده
كما اشار الاخ ابو مروان يعطيه العافيه احترامي وتقديرى له
*نعم لوحدة الشعب والأرض والعدل والأنصاف والتساوي بالحقوق والواجبات.
*لا لوحدة أستخدم أسمها النبيل غطاء للفساد والإفساد والسرقة والنهب .
فاسمح لي على هذه المقد مه البسيطة وسوف نبداء نقاشا لاحقا حول الوحدة
د مت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2007   #10


الصورة الرمزية قنداس
قنداس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 645
 تاريخ التسجيل :  09-11-06
 أخر زيارة : 29-07-2009 (11:44 AM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة اليمنية



اي وحده هذا احتلال تحت مسمى الوحده واكيد رايي

لالالالالا للوحده


 
 توقيع : قنداس

[poem=font="Simplified Arabic,4,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/7.gif" border="groove,4,seagreen" type=0 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
الا ياللي تريد العز شوف العز له مقياس=مقاسه بالشجاعه والكرم والخير لاجل الناس
اذا تسال عن الجوده توجه لا جبل قنداس=تطبع من طبايعهم وضعها تاج فوق الراس[/poem]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM