| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جمعية القعيطي الخيرية - على شبكة الانترنت | احمد القعيطي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-10-2010 06:00 PM |
| إلى أبناء يافع الأشاوس ..هناك علاقه بين الشعوب العظيمه و الآلام العظيمة... | الوعدالقاطع | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 18-12-2009 04:16 PM |
| جمعية لبعوس الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي الثالث.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 08-03-2009 03:22 PM |
| جمعية يافع الخيرية بعدن تقيم مخيما طبيا جراحيا بمستشفى القطن.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 19-01-2009 03:15 PM |
| بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية | عمر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 11-09-2007 05:31 PM |
|
| المشاهدات | 3125 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
أخوتي وأصدقائي وابناء عمومتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لعل العنوان واضح للجميع .. ولكنني أضيف بعض الأسطر لأجل أن نعتبر الموضوع موضوعاً أوضح تعبيراً ومعاني .. جمعية يافع الخيرية .. جمعية قائمة ولها مقر كبير في الشيخ عثمان معترف بها من قبل الدولة وتمارس نشاطها منذُ سنوات .. وبما إن تلك الجمعية تعنى بيافع وأهلها .. وبما غننا نحن المعنيين بالأمر لأن يافع تعتبر أسرتنا ويجب علينا الحفاظ على أهلها ومراعاتهم والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم .. ماذا يجب علينا فعله لهذه الجمعية ؟؟؟.. من المعلوم بأن الجمعية وأي جمعية خيرية تعنى بجمع الأموال والتبرعات لسد حالات الفقر والعوز لدى فئة من الناس .. فبما إن الأمر كذلك ماذا نحن فاعلون ..؟؟؟؟؟ هل ننظر إلى الآخرين ليتبرعوا لنا ويساعدون أهلنا ..؟؟؟؟؟ هل سيأتي شخص من حضرموت يدعم جمعية يافع ..؟؟؟ هل سيأتي شخص من تعز ليدعم جمعية يافع الخيرية ؟؟؟؟؟؟ هل سيأتي شخص من صنعاء.. من مأرب .. من الحديدة؟؟ .. من الذي عليه الواجب تجاه يافعنا الحبيبة ؟؟؟.. لاشك بأن هناك في يافع بعض الأسر تعاني من مرض عائلها وليس لهم ماينفقونه في علاج المسكين .. بعض العلاجات تتطلب تسفير المريض إلى الخارج لعلاجه .. حالة التعليم متدنية .. وهناك الأرامل والمطلقات ليس لديهن معونات أجتماعية مثل باقي الدول .. إذن ماذا نحن فاعلون؟؟؟ .. فكروا معي بعشرين ريالاً قطرياً أو عشرين درهماً إماراتياً لهؤلاء المساكين .. فوالله لن يأتي أحد ليرينا طريق الخير مالم نكون نحن السباقين إليه .. نحن اليوم مغتربون والحمدلله وكلنا نعمل ولدينا وضائف والحمدلله .. هل ستكسر ظهورنا عشرين درهم شهرياً ..؟؟؟.. والله إن العشرين لا تساوي شيئاً .. ماذا لو جمعنا إلى يد أخونا عارف السنيدي على كل واحد عشرين بالشهر ماذا سيحدث لنا ..؟؟؟ وسنعتبرها مساهمة منتديات نادي يافع نت وأعضائها الكرام لتلك الجمعية التي هدفها رفعة يافع وأهلها .. أدخلوا على موقع الجمعية وسترون كل ماتريدون معرفته عن تلك الجمعية .. أو يتفضل أحداً ويضع لنا رابطها لكي يعلم الجميع بأعمال تلك الجمعية .. نريد أن نساهم من هنا من منتديات يافع نت والتي تحمل إسم يافع على عاتقها .. نريد أن نساهم على غرار مايفعلونه في منتدى نادي يافع .. ونريد أن تعمم تلك الفكرة على جميع المنتديات من أجل خدمة يافع وإسعاد أهلها .. همتكم معانا وسموا بالرحمن وتوكلوا على الله والله يقدر مافيه الخير ليافع وأبنائها .. وأبداء بنفسي .. وأقدم 250 درهماً سنوياً لهذه الجمعية وهي عبارة عن عشرون درهماً بالشهر .. وأترك إدارة العملية لفارس يافع ليقوم بدوره أو أحد المشرفين .. وكل من سجل إسمه هنا يتم لصقخم مع بعض ليكونوا سلسلة من المتبرعين في صفحة واحدة هذا وبالله التوفيق والسداد .. وأجركم من الله الكريم واعلموا بأن ماتدفعونه لأهلكم يدفع الله به عنكم المصائب .. ويضاعف لكم مدخولكم من الاموال فاقتنصوا الفرصة ويافع أولا من غيرها .. والأقربون أولى بالمعروف .. واحتسبوا عند ربكم .. تقبلوا مني جميل التحية ووافر التقدير والإحترام أخوكم روح يافع |
[frame="1 80"][align=center]
[/align][align=center]يدٌ واحدةٌ مِنْ أجل يافِعْ[/align][/frame]
|
|
|
#2 |
|
|
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم روح يافع على شعورك النبيلة وانشاء الله تلاقي هذي الجمعية القبول لدى اعضاء منتديات يافع وهذا هدف نبيل يفتخر فيه كل ابناء يافع ومبلق 250ريال في السنة يعتبر مبلق زهيد بمعدل 20ريال شهري اتمنى من الجميع التفاعل مع هذا الموضوع لما فيه مصلحة ابناء يافع وياريت ينزل موضوع توضح فيه كيفيت عمل الجمعية والمسؤلين عنها حتى يتطمن الاخوان الى اين تروح مبالغ الجمعية ومن المسؤل عن صرفها وماهيا قوانينها كي تتضح الصورة للجميع ونحن سوف تجدنا سباقون للخير نحن معكم قلباً وقالباً ولن نبخل باي شيء في مصلحة لابناء يافع وفقكم الله لما يحب ويرض وانا عن نفسي مستعد لدفع الاشتراك الشهري 20ريال 250ريال سنوي اخيك فارس يافع |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
بارك الله فيك اخي روح يافع وجزاك الله خير الجزاء على الحث على عمل الخير
وانا كما قلت عنك انك رجل الخير والاب الروحي لكل يافع وانت روحها وقلبها النابض لاشك ان واجبنا كبير تجاه يافع ومساعدة اهلنا والتخفيف عن معاناتهم وتقديم العون لكثير من الاسرالفقيرة المتعففة . وكما قال اخي روح يافع فالكثير منا يعمل بالخارج ولديه عمل جيد ولن تكسر ظهره عشرين ريال اودرهم يقدمه صدقه ويبتغي منها وجه الله سبحانه وتعالى وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف [ مانقص مال من صدقة] الحديث . ارجو ان تجد هذه الدعوة القبول والتلبية من كل اعضاء يافع نت لما فيها من عمل الخير الشيء الكثير وحبذا لو تكون هنا نبذة قصيرة عن عمل الجمعية والقائمين عليها حتى لاتكون هناك شكوك عند بعض الاخوان بان هذه المبالغ سوف تذهب الى يد ناس لايخافون ولايتقون الله .. انا بالنسبة لي شخصيا سبق لي ووضعت اسمي من المتبرعين لهذه الجمعية الخيرية في نادي يافع بعد قرأتي لموضوع اخينا روح يافع بالنادي ولقاءنا باخينا ابوصلاح السنيدي فتم تسجيل اربعه من اعضاء يافع نت ودفعت المبالغ له نهاية هذا الشهر.... ارجو من الجميع تلبية نداء الخير هذا والمساهمة بالتخفيف عن اهلنا المحتاجين في يافع وفي عدن وغيرها من الاماكن ......... تحياتي لشخصك الكريم |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
اولاً ارحب باخينا الغالي (روح يافع)
واقول مرحبا الف في دارك الثاني منتديات يافع نت وهي كذلك بالنسبة لنا ما اجمل ان نرى اصحاب الكلمة الصادقة والحروف المعبرة والاعمال الخيرية تلازم ابناء يافع هكذا عهدنا روح يافع نبراساً مضيئاً ليافع فهو ساعي مجاهد بكل ما اوتي للبحث عن سبل الخير ،، روح يافع هو القلب النابض لنادي يافع وقد استطاع ان يتسلل الى قلوب رواد النادي بكلمتة الداعية الى فعل الخير تجاه يافع وقد استطاع ان يصل الى قلب كل واحد بصدقه وكلمته الطيبة واخلاقه النبيله فهو غني عن التعريف .. كم انا سعيد اليوم ان ارى تلك الاقلام الذهبية التي تخط بماء الذهب اروع واصدق المعاني ... روح يافع الف شكر على نقل الفكرة الى هنا ونحن سعداء برأيك .. وما اريد ان اشير اليه بان بعض الاخوان قد قاموا بالدفع عن طريق الاخ فارس يافع والاخ أبو صلاح السنيدي .. لذا من كان لديه المقدرة بالدفع ان يسجل اسمه هنا او عن طريق نادي يافع ولا ننسى ان نشكر اخواننا الذين انضموا الى فريق اخوانهم بنادي يافع وساهموا بهذا العمل الخيري وعلى رأسهم فارس يافع اخي روح يافع اتمنى ان نراك دائما بخير وعافية وبارك الله فيك ووفقك لعمل الخير اخوك\ عارف النقيب --------------------- مع اعتذاري::: ينقل الموضوع الى العام من قسم النقاش الجاد كونه للمساهمة وليس للنقاش |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
كما تفضل اخوي الزعيم سبق وان سجلنا اسمائنا في نادي يافع سابقاً ضمن بقية الاخوان اتمنى التوفيق والخير للجميع .... مودتي لك مضاعفة القيصــــر |
|
[align=center]
[/align]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
أشكر كل من مر وعلق على هذه الخطوة المباركة بتفانيكم وإخلاصكم أيها الأوفياء..
يزيد فخري بكم .. وأشكركم على تسجيل أسمائكم في مساهمة نادي يافع .. تلك كانت مساهمة نادي يافع .. نريد أن نرى مساهمة يافع نت .. ونطلب من الأخ المشرف والإدارة أولاً تثبيت الموضوع .. وعمل الإعلانات الخاصة به في جميع الأقسام .. من أجل إنجاخ العمل الخاص بنادي يافع نت .. وهذه مساهمة أعضاء نادي يافع نت ليافع الحبيبة .. ونأمل أن تحذو جميع المنتديات اليافعية نفس الطريق لكي يعمم هذا على كل يافعي مغترب .. وانظروا كم من المبالغ ستجمع سنوياً .. إنها مبالغ كبيرة بالتأكيد سيكون مردودها على يافع كبير جداً .. تكثر الأموال فتزيد المنفعة .. تقبلوا مني جميل التحية ووافر الإحترام والتقدير أخوكم .. روح يافع |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
www.yafea.info
هذا هوى رابط الجمعية الخيرية اليافعية كل من لديه إستفسار حول الجمعية سيجده هنا إنشاء الله لكم مني جميل التحية ووفقكم الله لعمل الخير فكلنا يد واحدةٌ من أجل يااااااااااااااااافع |
|
|
|
#8 |
|
|
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
يسرني ويسر ادارة منتديات يافع نت ان تدعم الجعية ببنر اعلاني مجاني
سوف اقوم بتركيبة في منتديات يافع الصفحة الرئيسية الان اخيكم فارس يافع هذا البنر دعم للجمعية هذا بنر مؤقت حتى يتم تصميم بنر يليق بالجمعية وارجو من لدية خبرة في التصميم لا يبخل بتصميمة لنا حتى يتم تركيبة لان البنر الي مركب اخذته من الصفحة الرئيسية للجمعية منتظر اي حد متطوع لعمل لنا بنر واضح اخيكم فارس يافع |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
شكراً لك أخي فارس يافع على تركيب البنر الأعلاني للجمعية ..
بارك الله فيك وربنا يجعل كل أعمالكم الخيرة في ميزان حسناتكم .. ومن لديه حب يافع معشعش في روحه وقلبه ويريد أن يدعم الجمعيه .. عليه أن يسجل إسمه هنا في هذه الصفحة مع ذكر المبلغ الذي سيتبرع به سنوياً .. وبالنسبة لمن هم في قطر نرجو التواصل مع أخينا الغالي فارس يافع لتسليم المبلغ في يده .. وبالنسبة لمن هم في الإمارات نكلف أخينا الغالي عارف النقيب 911 ومن هم المملكة العربية السعودية سيكون هناك شخص إنشاء الله من بينكم والله الموفق .. لكم مني جميل وأرق تحية وجل الإحترام والتقدير .. أخوكم روح يافع |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
لا أدري ..!!
هل أنا وضعت موضوعاً صائباً ..؟ أم أنه خطأ .. ؟!!! مالي لا أرى تفاعلهم ..؟!! هل فهموا ..؟؟!!! أتمنى أن يكونوا عند حسن ضن الأرامل واليتامى بهم .. إنَّهُنَّ ينتظرن أبنائهُن .!! هلموا إلى داعي الخير يا ===== شباب القبيلة ولبوا لها فإن الفتى عز في أهله ====== ودونهم ُ النفس تباً لها أعيش بأرضٍ سعيد الحياة ===== وأمي تبكي ويرثى لها فلاعاشت النفس في بؤسها ==== ولا هانئ العيش يصفا لها أموت بقهري على بلدتي ======= وغيري يغني بموالها هلموا وجدوا وعلوا الهمم ====== إذا كانت الروح ترخص لها علينا بترتيب أوضاعنا ========= علينا بتحسين أحوالها إذا كان أبوها دفين التراب ====== فلا ترتجي الخير من خالها فيافعنا تطلب امجادنا = ======= لنسعد يافع مع أهلها لنصنع تاريخنا من جديد ======== ونسعى إلى الخير من أجلها شبابٌ غيورين في طبعهم ====== على الأم يافع وأطفالها فلا الحب فيها نسى عهدهُ ====== ولا شافت العين أمثالها فهيا عزمنا على دربنا ========= نسير على دفة أبطالها فأنتم رجالاً ومن بطنها ======== فيا أشرف الناس واجبالها دروب العزائم تحب الرجال ====== وتأتي دوماً لمن جا لها وأنتم عليمون ما وضعها ======= فلاتسألوا مابها مالها ؟ فهل أنت ياشبلها شامخاً ======= وهلى قلت يوماً نحن لها ؟
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة روح يافع ; 02-06-2007 الساعة 11:08 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|