| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حلوة حلوة......(إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودّا) | شموخ -اليافعيه | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 19-05-2011 04:36 PM |
| الى كل مدخن اسأل الله ان ينفعك هنا | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 09-09-2010 05:08 PM |
| معلومات حلوة | قطرات الندى | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-07-2009 02:17 PM |
| هل بقي قليل من النخوة والغيرة لدين الله | عبدربه السنانيsas | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 11 | 14-04-2009 12:16 AM |
|
| المشاهدات | 2765 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
يموت مدخن......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم خير ومحبة أولا اشكر أخي الغالي صالح بن سعدان اليافعي الذي قال من الكلام أجمله وأحلاه الذي تطرق من خلال الرد على أول إهداء لصورة التدخين وحبيت اعرضها عليكم لتعم الفائدة يموت مدخن هو عنوان الصورة التي تشاهدونها الآن والتي حصلت من خلالها بعون الله وتوفيقه على الميدالية الذهبية على مستوى العالم عام 2003. تمت المشاركة عبر الجمعية القطرية للتصوير الضوئي لأنني احد أعضائها المؤسسين. عنوان الصورة ليس من أجل الإثارة لكنه حقيقة مفزعة ومخيفة خرجت من جهة رسمية هي منظمة الصحة العالمية تقول فيها يموت مدخن كل 13 ثانية في العالم على هذا الإساس استعنت بالله وفكرت بصناعة صورة ضوئية تكون فيها مواصفات الصورة العالمية المعبرة من أجل المساهمة في الجهود المضنية في مكافحة التدخين من قبل جهات عديدة محلية وعالمية و إيصال رسالة للمدخنين تبين لهم مخاطر التدخين ويدركون أن الصحة نعمة والتد خين نغمة المهم إن تكون الفكرة وصلت والرسالة قرأت فأطلب من كل من شاهد هذه الصورة أن يساعد كل مدخن وينصحه على الإقلاع فورا بدون ربط الأحزمة والتحليق في أجواء الصحة والعافية جزاكم الله وإيانا خير الدنيا وحسن ثواب الآخرة أما حكاية الصورة وكيف تم تنفيذها وكم من الوقت استغرقت ومن هم ابطالها ومن هو فارسها فتلك قصة أخرى إن كان لديك الوقت ومش زعلان من كثر الكلام تابعنا وإن اكتفيت بما قرآت لا عليك نشكرك على حسن المتابعة أهم شي نوصل رسالتنا الى من يهمه الأمر انتظرونا وفالكم طيب فللحديث بقية أخوكم محمد الحاصل |
|
|
|
#2 |
|
|
رد: يموت مدخن......
[align=center]مشكور اخي الغالي محمد الحاصل على هذا الموضوع الرائع
اخيك فارس يافع[/align] |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
يافارس يافع أنا مسرور جدا يالغالي أن تكون أول المعجبين بهذا الموضوع الذي اتمنا أن تعم فائدته الجميع لك خالص تحيتي أخيك محمد الحاصل |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
الأعزاء الكرام
هناك معلومات كثيرة حول الإعداد لهذاالعمل عن مكافحة التدخين اختصرها لكم لأنها طويلة وقد تملون منها أو ل هذه المعلومات الصورة طبيعية لم يتدخل الكمبيوتر بالتعديل عليها بأي شكل من الأشكال ابدا الذي مثل دور الدكتور مشكورا هو الأخ الفاضل جمال بن دعبان وكان له الدور الكبير في انجاح هذا العمل الذي اراد به الأجر والثواب. والجنود المجهولين أخي الحبيب ورفيق دربي عبد العزيز سالم عوض القعيطي المنسق الأول لأختيار الشخصيات لهذه الصورة والأخ العزيز جاعم صالح أحمد وأبنائي حبايبي واشخاص من الجالية االأسيوية تقبلوا خالص تحيتي أخيكم محمد الحاصل |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
يكتمل النور
ويزداد السرور ويفرح القلب عندما صافحت عيوني إسمك وتوقيعك شكرا لك يالغالي على كلماتك الرقيقة والغالية. دمت بحفظ الله ورعايته |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
الأعزاء الكرام
تكملة لصورة (يموت مدخن .... ) هناك معلومة عن العبارة التي تكتب على علبة التدخين وهي كلمة ( تحذير صحي ) هل تعلمون أن شركات التبغ تدفع المليارات حتى لا يتم تغييرها الى كلمة (تحذير طبي) لأن الفرق كالمسافة بين السما والأرض التحذير الصحي كلمة عامة لاتعير المدخن أهمية كبرى والتحذير الطبي كلمة تخصصية سينتبه اليها المدخنين إذا اتت من جهة الإختصاص ( من طبيب ) وتقل مبيعات شركات السم أقصد التدخين. دمتم ودامت صحتكم محمد الحاصل |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
تسلم ياأحساس
الله يسمع منك بس عندي أمل إن المدخنين فيهم خير وبايشعرون إن هذه النصيحة من أجلهم والصحة غالية جدا ماتقدر بثمن وما يحس فيها الواحد الا لما يفقدها كما تقول الحكمة الصحة تاج على رؤؤس الأصحاء لا يراها الا المرضى وسلامتكم |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
بارك الله فيك اخوي محمد على هذي التحفه الجميله من النصايح
الله يزيدك من البداع والتقدم والازدهار يا لغالي تحيات ابو صالح |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: يموت مدخن......
تسلم يالحاصلي ماشاء الله عليك شخصيه معروفه
وغنيه عن التعريف ما معي غير باقول الله يزيدك من الابداع والى الامام دايمآ ابو تمام |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|