|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارسل رسائل بريد الكتروني لاكثر من 10.000 الف شخص من جهازك بدون ان تظهر بياناتك او ip جهازك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 14-12-2011 04:02 AM |
| لكي يكون لك رأي / تفضل بالدخول | مقصد نبيل | الرأي & الرأي الأخر | 19 | 12-04-2010 10:21 AM |
| >> عندك مشكلة في جهازك لا تتردد حط مشكلتك هنا >> | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 19-11-2009 11:10 PM |
|
| المشاهدات | 3074 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف سابق
![]() |
اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
اخوتي في الله اعضاء يافع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------------------------------------------------------------------------------------------- --------------------------------------------------------------------------------------------- فيه ناس كثير محتاجه لمساعدة في حل مشاكلها مع الحاسب الآلي اثناء التجوال في الانترنت او في التطبيقات الاخرى وتحصل لهم مشاكل قد يلجاون الى احد المهندسين لحلها ويكلفهم ذلك مبالغ من المال واحيانا يكون الخلل بسيط ولا يحتاج الى مهندس ولا غيره لقد قررت انا واخي فارس يافع ان نفتح هذه الصفحه ونستقبل من كل اعضائنا الطيبين اي استفسار او مشكله تحصل لهم في اجهزتهم سواء نظام التشغيل او البرامج او القطع وسوف نقوم باذن الله بحل تلك المشكله بكل الطرق وندعو جميع الاعضاء الذين لديهم خبره او علم في مشاركتنا في الرد على استفسارات الاخوة الاعضاء لقد حبيت ان اقدم مساعدتي البسيطه لاخوتي اعضاء منتدى يافع انا ومن لديهم الخبره الكافيه في مجال الحاسوب ============================== ==================== ============================== ===== لا تترد في طرح مشكلتك الان وفي اي وقت وسوف تجد لدينا الحل باذن الله تحياتي للجميع اخوكم / المهندس |
|
|
|
#2 |
|
|
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/7.gif');border:2px groove crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][grade="0000FF FF6347 008000 FFA500 FF1493"]مشكور اخي العزيز المهندس
ونحن واثقين كل الثقة في مجهودك وخبراتك في مجال صيانة الحاسب وهذي دعوه من اخونا الغالي المهندس لمساعدة جميع الاعضاء في حل مشاكل الكمبيوتر وهذا يدل على حبة لعمل الخير ويرد الناس ان تستفيد من علمة جزاه الله كل خير والله يجعلة في ميزان حسناته ونحن سوف نعينة قدر المستطاع لة مني كل التقدير والاحترام ويسرني ان امنحة مشرف على قسم الصيانه متمنياً لة التوفيق في حل مشاكل الاعضاء[/grade][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#3 |
|
مشرف سابق
![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
مشكور اخي فارس يافع
ولك كل الشكر والتقدير على تلبية الدعوه لي للمشاركه هنا في منتدى يافع لكي نفيد ونستفيد لان كلنا مكملين لبعض والعمل الجماعي هو الصح والمفيد انتهى عهد العمل الفردي وولا لذلك ندعوا الجميع للمشاركه ولطرح اراءهم واستفساراتهم هنا بكل حريه ولك مني كل التقدير والتحيه |
|
|
|
#4 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/21.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للمهندس على البادره الطيبه الذي ابداها امام الاعضاء في حل المشاكل الذي تصادف اجهزتناء وشكرا لتواجدك في هذاء المنتدى ونتشرف لوجود شخص بثقلك (المهندس)نستفيد من خبرته في الكمبيوتر في هذاء المنتدى واسم على مسمى وهذه الصفحه مهمه جدا ويتم الاستفاده منها مباشره وانا اعتبرها خطوه جيده تظاف الى هذاء المنتدى وشكرا لانظمامك[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#5 |
|
مشرف سابق
![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
الاخ ابو علي مشكور على كلامك الطيب
ولك كل التحيه والتقدير |
|
|
|
#6 |
|
|
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
كلامك صحيح اخي العزيز المهندس
صح لسانك ومنتظرين من الكل التكاتف وبذل الجهود كي نستطيع انعاش منتدانا ونفيد ونستفيد |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير عندي الصوت ما يطلع بالرغم من السماعات موصوله والصوت غير مكتوم ؟ قال لي أحد الإخوه أنه يمكن كارد الصوت وحاول يشرح لي بس ما فهمت عليه لأنه جزائري ولغتهم فرنسيه ومايعرف إنجليزي :( المشكله اللي قهرتني اليوم أن أخِ الأصغر يقول أمس طلع له صوت واليوم لما جيت أشغل جلس يحلف ويقول إن الصوت طلع فمدري وش الخلل ؟ كما أني أريد إعادة أنزال لبرنامج الريال بلاير ودي أوديه المحل أصلحه بس مقدر أترك النت لمدة يوم أو يومين :) بنحاول معكم وإن ما لقينا حل نضطر نوديه :( تقديري |
كانت هنا ورحلت .. لا تنسوني من صالح دعائكم :) ![]()
|
|
|
#8 |
|
مشرف سابق
![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
الاخت عاشقة القمر
شكرا على مرورك اختي الطيبه ولا تبخلي علينا بخبرتك ومساعدتنا في حل بعض المشكلات التي قد تطرح هنا ولك كل التحيه |
|
|
|
#9 |
|
مشرف سابق
![]() |
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
الاخت شموخ يافع
الصوت مقطوع نهائيا صح ؟؟؟ ربما من السماعات مثلا خربانات جربي غيرها ؟؟؟ وهل هو معرف اي هل تشوفي صورة المكرفون في شريط المهام ؟؟؟ اذا شفتيها وهي لا تعمل قد يكون الكرت ارتخى اي تحرك من مكانه حاولي تفكي الجهاز واضغطي كرت الصوت قليل الى الداخل واذا ما تشوف صورت المكرفون في شريط المهام اعتقد انه يريد له تعريف ؟؟؟ وهل هو مع المذر بورد ولا لحاله ؟؟؟ ضروري تجيبي على هذه الاساله ؟؟ منتظرين ردك اختي الطيبه وعلى ضؤ ذلك نقدرنساعدك تحيتي لك / اخوكي العود / بو فهد |
|
التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ; 22-04-2006 الساعة 07:29 PM
|
|
|
#10 |
|
|
رد: اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد
تسلم والله ابو فهد ماعليك زود
واحب اضيف لك فوق كلام استاذي المهندس اذا كان مع المذربورد فتعريفة سهل الجهاز عادتأ الجديد تاتي سيديهات معه حق التعاريف اذا مع المذربورد تعطينى الاسم المكتوب على السيدي اذا ماتعرفي اسم المذربورد على اساس نشرح لك كيف طريقة تعريفة لان تعريفة اسهل من ان يكون الكرت بروحة واذا كان الكرت بروحة الطريقة تختلف ولكن سوف نبصطها لك ونشرحه فنرجو الاجابة على اسئلت استاذي المهندس لك مني كل التقدير والاحترام واذا عندك اخ كبير بامكنه ينسق مع الاخ المهندس ويوصل له الكمبيوتر وسوف يعدلة في دقايق معدودة واذا طال الزمن ساعة وسوف يقوم بتصليحة لك لك مني كل التقدير والاحترام |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|