العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان صادر عن حركة النهضة السلفية بعدن حول الانتخابات الرئاسية ابو السفر الرأي & الرأي الأخر 4 02-05-2012 09:43 PM
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج اليزيدي علي أخبـار و شـؤون يـافع 18 17-01-2012 05:38 AM
يافع: مهرجان جماهير للحراك بلبعوس يدين استهداف أبناء المناطق الشمالية. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 06-08-2010 07:52 AM
بيان صادر عن تجمع ابناء الجنوب في دولة الكويت يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 0 20-12-2009 01:27 PM

إضافة رد
المشاهدات 3089 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2007   #1


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



[align=center]
5/9/2007

عقدة جمعية أبناء يافع المغتربين في أمريكا الشمالية اجتماعا" موسع" يوم أمس الموافق 02/09/2007م بحضور عدد كبير من أبناء يافع وشخصيات اجتماعية حيث تم مناقشة الأوضاع الخطيرة الراهنة على مستوى عموم المحافظات الجنوبية0 والأساليب الترهيبية والقمعية والهمجية والاعتقالات العشوائية لأبناء الجنوب والمعاملة الغير أخلاقية ولا إنسانية
والتي لا يوجد قانون أو دستور في العالم يكفل تلك الأساليب البربرية والغير مسئولة لقمع مظاهرات سلمية حضارية لشعب اعزل لا يحمل إلا فكر متطور وثقافة متميزة يشد بة العالم ككل من قبل قوات الحزب الحاكم والتي تتعامل مع الوضع بطريقة وبعقلية احتلالية لم يستخدمها الاستعمار البريطاني على أبناء الجنوب وبالتالي فأن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية .




1/ تدين الجمعية بشدة كل الأعمال الاستفزازية والإرهابية والقمعية لقوات الحزب الحاكم ضد الاعتصامات السلمية للمتقاعدين العسكريين والمدنين والأمنيين قسرا" من أبناء الجنوب.

2/ نحمل قوات الحزب الحاكم المسؤولية الكاملة على الأضرار النفسية والإصابات والقتل الذي يتعرض لها أبناء الجنوب .

3/ نحمل المسؤولية التاريخية والأخلاقية للحزب الحاكم وعلى رأسهم رئيس الدولة ,على تعميق شرخ الوحدة وخلق الكراهية والحقد لأبناء المحافظات الشمالية وأثارت الفتنة وتعميق جراح حرب 94م الغاشمة , ونسف الوحدة بشكل تام .

4/ أن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية تدين التعتيم الإعلامي الذي يتبعة الحزب الحاكم للإحداث والأوضاع الخطيرة التي يتعرض لها أبناء الجنوب من قمع وقتل وسجن وإهدار الكرامة


5/ أن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية تعلن بوضوح وبمسؤولية تاريخية عن عدم مسؤوليتها لتصريحات أو أي اتفاقيات مشبوها يبرمها السيد / سالم صالح محمد مع النظام الحاكم على اعتبار أنة يمثل شخصة ولا يمثل سوى المتنفذين وأصحاب المصالح الشخصية من الحزب الحاكم وأيضا" لاستثمار القضية الجنوبية للمصلحة الشخصية لذلك نعلن رسميا" كاابناء يافع في المهجر عن تنصلنا وبقوة وردع بقوة كل من تسول لة نفسة بالمزايدة والمبايعة بالقضية الجنوبية باسم أبناء يافع .

6/ نطالب بالإفراج الفوري دون استثناء عن كل المعتقلين الجنوبيون وتعويضهم عن الأضرار النفسية والأذى الجسدي الذي الحق بهم جراء الهمجية الغير مسئولة من قبل قوات الحزب الحاكم وتعويض اسر الشهداء ومحاكمة المتسببين بذلك.

7/ أن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية تواز ر وبقوة وتحيي أبطال الجنوب البواسل على شجاعتهم ولخروجهم وكسرهم للصمت الذي بلغ حدة للمطالبة بحقهم المشروع والقانوني الذي كفلها لهم قانون اتفاقية الوحدة المبرم بين جمهورية اليمن الديمقراطية و الجمهورية العربية اليمنية لاسترداد حقهم الشرعي دون تحفظ وأيضا" في حق تقرير المصير .

8/ أن الجمعية تناشد القوى الخيرة والمنظمات الدولية وأيضا نناشد ونحمل المسؤولية لجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية الراعي الرسمي للديمقراطية والحرية في كل إرجاء المعمورة بما يدور في المحافظات الجنوبية وما يتعرض لة أبناء الجنوب من قتل وسجون وتشريد وتعذيب وقهر وسلب الحريات وتدمير ما تبقى من اتفاقيات الوحدة كليا" من قبل النظام الحاكم وفي احقيت تقرير مصير دولتهم .


واللة ولي التوفيق....
عن......
جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية.
محمد حسين ألجرادي
أنيس قاسم ألمفــــلحي.
[/align]


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #2


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



لا تعليق على الموضوع
سأبقى متحفظ حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود .

مشكور اخوي عمر على هذه الموضوع المثير .


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #3


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح اليافعي مشاهدة المشاركة
لا تعليق على الموضوع
سأبقى متحفظ حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود .
مشكور اخوي عمر على هذه الموضوع المثير .
[align=center]جميل تعليق يا صالح

بس ترى الموضوع يتكلم عن شي خاص بالجمعيه

بامريكا يعني رايهم

مجرد خبر بالواضع

مع ان قراراتهم لمست الواقع بشكل كبير وفيها من الحكمه الكثير ايضا

لك الشكر على المرور

وتبقل ارق التحايا
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #4


الصورة الرمزية سروحمير
سروحمير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1419
 تاريخ التسجيل :  05-08-07
 أخر زيارة : 12-04-2011 (08:58 PM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



جميل من جمعية ابناء يافع هذه البيان
مع تمنياتي بان تؤدي جمعية ابناء يافع دور اكبر من التصريح والادانه


كل الود سروحمير


 
 توقيع : سروحمير

وللحرية الحمراء باب بكل يد مضجرة يدق


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #5


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



البيانات والقرارات الصادرة من الجمعيات والمؤسسات شي جميل بالطبع .
الاهم من هذا هو كيف نبلور استرايجية القرار الشرعي ونسكب في النهاية
لا تضن اخوي عمر أنني ضد مثل هذه القرارات بالعكس انا مناشد لهـا ... ولكــن !!!
بعد أن يتم حسابتها بالشكل الصحيح وتوضع اهدافها من قبل المقرين .
أمريكا عندما تريد اصدار اي قرار تحسب له الف حساب وتعرف ما تكون نتائجة وأهدافة .
حتى وأن كان يحمل الغموضية الشاملة . وأذا اتخذت أي دولة قرار ولم تلاحظ أمريكا بالعدل والمكسب المادي لهــا على طول تستخدم (الفيتو ) .
سؤال واحد محيرني في هذا الموضوع
لماذا هذا القرار ؟ولصاح من ؟ وما الفائدة منـه ؟ .
ليش ما تم التنسيق من قبل اصحاب القرار اوالبيان مع اكبر عدد قدر ممكن من المغتربين ليس في أميركا فقط وأنما المغتربين في جميع العالم من أبناء يافع .
لهذا السبب بقيت متحفظ أخوي عمر اليافعي .
لعل يأتي الغد ويكون بيان صادر من ثلاثة أو اربعة أشخاص .
وفي النهاية لا يضر ولا ينفع بشي .

دوت بود اخوي الغالي على قلب بن سعدان
عمـــــــ اليافعي ــــــر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #6


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



سيروا يا ابنا يافع في امريكا وعبروا عن مشاعركم فعصاء قوات الامن والشرطه العسكريه وقوات الامن العام والحمايه الخاصه ومدافع السلطه والدبابات في الشورع لن تصل اليكم فانتم في امريكاء ونحن في عدن نسمع تنديدكم غدا سيموت اطفال الجنوب برصاص الغدر والخيانه من حمات الوطن .


 

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية



اخي عمر اليافعي مرحبا بك وبتواجد الممتاز الذي اضفى على القسم بموضوع هام ونقل لنا المعاناة التي امتدت الى أطراف الارض ،، ابناء يافع في كل مكان وفي كل زمان لهم بصمات تشرف وتعبر عن أصالتهم ومواقفهم تعبر عن مبادئهم الاصيلة فنحن قوم قبلنا الوحدة بعد ان دعينا لها عقب الاستغلال وحمدا الله بان من الله علينا بالوحدة ... الا ان ممارسات النظام اتضحت بانها استعمارية واحتلالية .. نجزم نقول بان من دعانا الى التوحد بالامس .. فانه اليوم يدعونا الى التمزيق واجهاض الوحدة والتشطير ... هناك خلل فكري وحقد دفين تظهر وتتضح نتائجة يوما بعد يوم ... الجمعيات اليافعية متقاربة بوجهات النظر والمواقف تجاة الاحداث المأساوية التي اندلعت والتي ربما .......! نسأل الله بان تعود الحكومة الى تحكيم عقلها وضميرها وتنظر الى الشعبين بعين السواء سية وان تحاول توحيد الانسان قبل المكان ليحافظ على مكانه ....
اشكر اخي عمر على نقل هذه الاخبار الهامة بالنسبة لنا ...
كل الود لك عزيزي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM