| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالصور.. أنجلينا جولي تتجول بمخيم باكستاني بغطاء رأس وعباءة | يونس المشوشي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 14-09-2010 01:25 AM |
| باكستاني يخسر حياته .. بعد إنقاذ 14 غريق بسيل جدة | عبدربه السنانيsas | محطـات بــلا حــدود | 9 | 07-12-2009 11:37 PM |
|
| المشاهدات | 6001 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
شعر باكستاني طريف جدا؟؟؟!!
باكستاني يعاتب حبيبته
حبيب مال أنا ليش هذا عذاب.. حبيب أنت في كذاب انت قول في حب واجد.. انت قول في حب واحد انت كنسل حب مالي.. انت خرب كل حالي .. انت بند كل باب.. قلب مالي صار خراب خمسه شهر انت يسوي هذا حب.. بعد هذا انت بند هذا قلب حب هذا راح كنسل.. حب هذا ساوي مشكل حب مال انت ما يجي فايده.. حب مال انت ما يسير سيدا حب اول في واجد غرام.. حب اول انت يجي زين كلام حب اول هذا زين.. حب اول هذا فين انا انت واجد غرام.. انا انت الحين سوي كبير انتقام قلب مال انا في واجد عذاب.. قلب مال انا الحين في سكراب اذا انت يريد يحب زين نفر.. لازم كلام تاني خبر لازم قول انت في غلطان.. لازم قول انت في ندمان هذا نمونا انا ممكن يجي فكر مضبوط.. وانا يصير واجد مبسوط هذي الابيات هديه لكل عضو في المنتدى...ههههههه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شعر باكستاني طريف جدا؟؟؟!!
[align=center]واجد هلووو
هدا كلام كله زين انتا نفر واجد اتشه اشكرك اخي الكريم على النقل المميز والاهداء الجميل اشكرك على المشاركه الجميله وتقبل مني ارق التحايا امنياتي لك[/align] |
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|