ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


شعر باكستاني طريف جدا؟؟؟!!

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور.. أنجلينا جولي تتجول بمخيم باكستاني بغطاء رأس وعباءة يونس المشوشي محطـات بــلا حــدود 3 14-09-2010 01:25 AM
باكستاني يخسر حياته .. بعد إنقاذ 14 غريق بسيل جدة عبدربه السنانيsas محطـات بــلا حــدود 9 07-12-2009 11:37 PM

إضافة رد
المشاهدات 6001 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2007   #1


الصورة الرمزية يكفيـے إنيـے حبيتكـے
يكفيـے إنيـے حبيتكـے غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1525
 تاريخ التسجيل :  28-08-07
 أخر زيارة : 06-01-2009 (10:34 PM)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي شعر باكستاني طريف جدا؟؟؟!!



باكستاني يعاتب حبيبته

حبيب مال أنا ليش هذا عذاب.. حبيب أنت في كذاب
انت قول في حب واجد.. انت قول في حب واحد
انت كنسل حب مالي.. انت خرب كل حالي
.. انت بند كل باب.. قلب مالي صار خراب
خمسه شهر انت يسوي هذا حب.. بعد هذا انت بند هذا قلب
حب هذا راح كنسل.. حب هذا ساوي مشكل
حب مال انت ما يجي فايده.. حب مال انت ما يسير سيدا
حب اول في واجد غرام.. حب اول انت يجي زين كلام
حب اول هذا زين.. حب اول هذا فين
انا انت واجد غرام.. انا انت الحين سوي كبير انتقام
قلب مال انا في واجد عذاب.. قلب مال انا الحين في سكراب
اذا انت يريد يحب زين نفر.. لازم كلام تاني خبر
لازم قول انت في غلطان.. لازم قول انت في ندمان
هذا نمونا انا ممكن يجي فكر مضبوط.. وانا يصير واجد مبسوط



هذي الابيات هديه لكل عضو في المنتدى...ههههههه


 
 توقيع : يكفيـے إنيـے حبيتكـے



رد مع اقتباس
قديم 16-09-2007   #2


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شعر باكستاني طريف جدا؟؟؟!!



[align=center]واجد هلووو

هدا كلام

كله زين

انتا نفر واجد اتشه

اشكرك اخي الكريم

على النقل المميز

والاهداء

الجميل

اشكرك على المشاركه الجميله

وتقبل مني ارق التحايا

امنياتي

لك
[/align]


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM